اعلن معنا

يوم ان كنا صغاراً>>ج 2



---------- Forwarded message ----------
From: نياره <pr_itty@hotmail.com>
Date: 2008/11/4
Subject: يوم ان كنا صغاراً>>ج 2
To:


ليت الفرح انسان واتسلى معه
 
الرجاء عدم الاضافه
plz don't add me
 
باااااااك ياقروب الصحاف ان شاء الله عجبتكم ايميلاتي<<اللي ماعجبته يسوي دليت على طول
الموهيم انا عندي قصه بنفس الموضوع<<متعيجزه اكتب الموضوع
ماادري هل كنت وقتها صغيره بالعربي يطلق علي طفله اولأ؟؟
وقت الحادثه او القصه الظريفه كنت بثالث ابتدائي
كنا ناقلين من الدمام الى الخبر فديتـــ وأهلهاــــها كل ابوهم..
بحكم  سفريات دادي وقتها ماكان عنا سواق لذلك قرر دادي اننا نسكن الخبر اقرب لخوالي وعمامي لو لا قدر الله صار ظرف نكون اقرب
الموهيم
طبعاً سجلنا بمدارس جديده يعني صوحابي القادم مافيييش<< اقصد صاحباتي
سجلت بمدرسه تشتغل خالتي فيها وكيلة المدرسه<< كنت زاااااااااااعطه على البنات بقوه
اي موصيبه تصير لنا كنت اقولهم ازهلوووووها<< اكذب من قرادتي
 قد سمعتوا بالمقاريد اكيد تعرفونهم انا منهم لان من دخلت ذيك المدرسه ماصارت لي اي مشكله علشان استغل خالتي<<يالله مو مشكله خيرها بغيره
المرااااااد
بدخل بالسالفه طوااالي
طبعا بما ان دادي يسافر كثير فكانت مامي تستغل هالايام وتروح عند خوالي تتغدا عندهم
وانا طبعا ووو اخوي اللي كان فاهي مسجلين بالباص تبع المدرسه<<طبعاً اهليه
فكنا اذا بنروح لخوالي نرجع مع خالتي مع سواقها اذا كان يوم الربوع لان خوالي يتجمعون بالبيت العود كلهم يضرسون << اقصد يتغدون عند جدي
فمرتن من المراريت
دقت امي على خالتي وقالت لها خل العيال يرجعون معك بلغتنا خالتي قبل مانطير للباص..<<تدرون حركاتنا نسبق نجلس باول الباص جنب الدريشه<<يوم ان كنا صغاراً بس لما كبرنا صرنا نسبق للكرسي الاخيرليه ماأدري

 
المهم
فرحنا علشان بنرجع بسياره بدل لفلفة الباص عاد الحظ يبدأ يطلع مواهبه وانواع القراده الي بدت تشتغل لما اكتشفنا ان.....
خالتي عندها مناوبه يعني ماراح تطلع الا 2ونص
<<بالعربي لو رايحين مع الباص كان وصلنا وتغدينا ونمنا
جان اتيني صقيقتي وتعرض علي خدمة التوصيل المجاني لبيت خوالي اللي جنب بيتهم
طبعاً وقتها حسيت انها طايحه على من السماء
 
جان تعجبني الفكره واورح لخالتو علشان اكلم مامي توافق لي اروح معها
وافقت اوووومي اروح معها
وهنا بلغت خالتي بالموافقه
ورحت لصديقتي وقلت يالله شمينا يالطيبه
 
تراررررررا
هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
تبدأ القصه
ركبنا السياره اناوياها طبعاً رازين كاشخين من الكشخه ماسولفنا مع بعض
مغير عيوننا طايره بالناس <<شوفونا كاشخين صديقه وصديقتها بالسياره<<خخخخخخخ
الموهيم وصلنا لبيت خوالي
البيت موبعيد عن المدرسه مسافة 10 دقايق ولو بتحسبونها بالكيلوات يمكن كيلو ونص
الي بعدووووو
السواق الطلقه وقفني عند باب الرجال وانا اقول له هناك الباب قدام شوي,,,,
هههههه طبعاً صفط سيفوووون ماحولك احد
نزلت من السياره غصب عني بعيد باب النساءبس مومشكله اهم شي اني جيت بسياره...,, لااااااااااااومع صاحبيتي.. من قدي
بعد كذا قمت اولوح لصقيقتي بعد ان شكرتوها على التوصيله
وركبت عالرصيف علشان امن وسلامة روحي
الموهيم
وما زلت اولوح لزميلتي واقول"مع السلاااااااااااااااااااامه,,مع السلااااااااااااامه"
شوي حسيت ان صديقتي راحت وان جنبي تراب كثير...
 
شلوووووووووووووون تراب من وين جا التراب؟؟
شلون راحت صديقتي وانا جالسه اولوح لها؟؟
وش صار؟؟
 
هذا ماسنعرفه بعد الفاصل
فابقووو معنا
خخخخخخخخخ
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وش تدوروووووووووووون مابعد خلص الفاصل؟
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
تدرون دعايات كثيره الزباين دافعين مااقدر اصرفهم علشان اكمل لكم
اصبرو وصابرو الفرج قريب!!
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
اخلاص كسرتو خاتري
 
 
اكمل
 
السالفه ومافيها اني وانا امشي وعيني على سيارة صديقتي
شوي الا طربق طخخخخخخ(طحت)
ماانتبهت ان الرصيف فيه حفره مافيها شجره<<<مدري وش قصتي مع الحفر هذي
ماعلينا
اثاريني طحت فيها
ويدي معلقه على التلويح<<خخخخخخخ
انرحم
قمت بسرعه بعد مااستوعبت اني طايحه
ونفضت عن عبائتي الغوبار واستمريت بالتلويح وانا اشوف ناس فاقعه ضحك علي<< طبعاً صديقتي وسواقهم
بس
وما ان دخلت بيت خوالي
إلا وإنهالت الاسئله علي وين كنتي؟؟! وش هالتربات الي عالعبائه؟؟!
 
طبعاً خفت اقول القصه يضيع برستيجي قدام العايله الموبجله..
قلت هاه تذكرت<<العبايه>>طايحه بالارض وامتلت غبار
ماكأني انا الي طايحه
 
 ياحليلي ياحوبي لي بس ازنن
 
 
يالله سلااااامووو
وان شاء الله مااكون ثقلت عليكم بالدعايات<<<خخخخ
شاكره لكم متابعة هالقناه الترفيهيه وانتظرو مزيداً من الترفيه القادم والهادف بإذن الله<<<ماتلمح ولا شي..

0 التعليقات: