اعلن معنا

فلسعة مشاعر هع



---------- Forwarded message ----------
From: areeg shaik
Date: 2008/11/5
Subject: فلسعة مشاعر هع
To: الليالي السرمدية <als7af.group@gmail.com>


السلااااام عليكم ورحمة الله

 

<<ايميلها خلف الكواليس من فضلوكوو

 

شخباركم ياماي اسبشل قروووب ؟؟!! عساكم زينين مثل زين زخ المطر اللي انزخ زخ مبرح في جده البهية هع

 

تصدقووون اول مره احس ان ارض جده تشفط المطر بس وربي ماتنلام كانت اول تتبطر وتسويبه مستنقعات ومازالت لكن موبذاك  الزود  << يقال انها تسنعت هع

 

اقوووووول فاهمين شي ؟؟ تيب لايكثر دحدروا تحت  بسكات << اسلوب ماكوو

 

اههههااا قبل لاادخل في صوووولب الموضووع ابي اتكلم ع الفزعة يااهل القروب هع

 

اللي هي الحملة الموقره بقيادة اخونا الموقر الصحاف بيكـ.. ينفع يكون الخصم في فندق هيليتون اللي بجده خخخخخخخ << قالت تنكت شوي  دام الفزعة كل ابوها خشش ضاحكة <<يقال عنها سمايل فيس اعتقد !!

ماعلينا لو بيدي مااقصر والله <<محسوبتكم زكردية<<الله محيي شواربها  وفي الخدمة بس العين بصيره واليد قصيره مانقول غير الف مبروك وعقبال البكاري <<وش دخل البكاري الله اعلم

 

نجي ع الموضوع اللي هو انتخابات امريكا

 

 

مبروكـ لامريكا على باراك اوباما  والله يستر من حقبته وماتخبي لنا من تهاويل

 

انا يوم شفت الجزيره والاحتفالات ع الرئاسة الجديده جلست اتأمل ولسان حالي يقول الحين وش راح يسوي جورج طبليو بوش في ذي الحاله لايقدر يقدم ولا يأخر << اقصد لايخرب ولا يكسر

ياترى وش بيكون مصيره ؟؟ انا اشوف اقل شي يسويه انه ينتف شعر راسه <<يقال عنه جالس يخرب شي عشان يرتاح ضميره الحي ...

وبعدين دحدرت بتفكيري المرن اسمالله علي ..وطرحت على نفسي سؤال شين قلت دام ذا البوش موبكفو ليش اختاروه للرئاسه مره ثانيه وصار له نصيب ثمن سنوات متربع على رئاسه امريكا ؟؟؟

ليـــش ياتُه تُه وليـــش يابُه بُه <<تُه تُه <<عقلي اليمين وبُه بُه << عقلي اليسار هع

قام تُه تُه قلي السبب << وبيني وبينكم اخذ برايه اكثر من بُه بُه عشان تكون قراراتي يمينيه هع

قال الاخ توتي ان الشعب اختاروه عسى ولعل يصلح جزء لايتجزء من الخراب اللي تسبب فيه ومادروا انهم عطوه فرصه او بونس في زيادة الخراب حسبي الله عليه اخرها قام يتحرش بسوريا ويدغدغهم بشويه طراطيع  لكن سوريه كبرت عقلها عنه وقالت له لاتعيدها يابابا وفقرارت نفسهم عارفين انه تعبان نفسي لان بعد كم يوم ماحيكون عنده صلاحيات للدغدغه !!!!

ويمكن يكون سبب تصويتهم له للمره الثانيه اقتداء بالمثل اللي يقول ~~ ارضى بقردكـ لايجيكـ اللي اقرد منه ~؟!

عموماً ماعلينا تلكـ ايامٌ قد خلت وان شاء الله الجاي احسن ومهما كان لابد نتأمل الخير ..

وعاد لحد ينسى يمد يد العون لبشبوشنا الجميل ونتف معاه الملوخيه اقصد شعر راسه هع

 

لقاءنا يتجدد بكم مع مواضيع حافله وجديده متميزة انتظرونا << تسويلكم اكشن لووووول

 

فتكوووو بعفيه




0 التعليقات: