اعلن معنا

جديد التقنيه لهذا الاسبوع



---------- Forwarded message ----------
From: °•ll Mr - 0K ll•° <rhmoni@hotmail.com>
Date: 2009/1/22
Subject: جديد التقنيه لهذا الاسبوع
To:




 

Samsung تجلب تقنيات SRS السمعية الى هواتفها القادمة

 

 

srs_logo

 

دخلت كلا من Samsung و SRS - المنتجة للعديد من التقنيات السمعية المتقدمة - في شراكة تمتد لعدة سنوات مقبلة ستتمكن Samsung بمقتضاها من استخدام تقنيات SRS المسعية في هواتفها القادمة. التقنيات التي ستظهر قريبا في هواتف Samsung المحمولة كنتيجة لهذة الصفقة تتضمن SRS Circle Surround Headphones, SRS WOW HD, و SRS VIP+ بشكل عام و بكثير من التبسيط فإن معظم هذة التقنيات تعنى بجودة و نقاء الصوت الناتج عن الهواتف التي ستأتي بهذة التقنيات الجديدة و كذلك توفير تجربة صوتية محيطية. تجدر هنا الإشارة الى أن Samsung كانت قد قامت بتجربة تقنية SRS WOW HD في هاتفها Omnia i900 و من الواضح أن نتيجة هذا الإستخدام قد حسمت قرار الشركة بإتمام هذة الصفقة.

 
 


وسائط الSSD من Intel تصل الى 320GB خلال عام

 

في رسالة داخلية تتداولها مع شركائها من مصنعي الحاسبات, أفادت Intel أن وسائط الSSD التي تنتجها الشركة و التي تتوقف سعتها في الوقت الحالي عند 160GB ستصل الى سعات في نطاق 320GB في الخريف المقبل. Intel تبدو جادة بالفعل في التوسع و العمل في مجال إنتاج وسائط تخزين الSSD و هو أحد المجالات التي يتوقع لها إزدهار كبير خلال العام الحالي.

 

 

هل هذا هو HTC G2 ؟؟

 

g2

 

الصورة هي لقطة مسربة لما يفترض أن يكون هاتف HTC G2 أو بكلمات أخرى ثاني هواتف HTC التي ستعمل بنظام Android. لا تتوافر أي معلومات إضافية حول المواصفات المنتظرة أو الوقت المتوقع لطرحه و لكن من الصورة يمكننا أن نرى على أقل تقدير أنه يحتوي على كاميرا رقمية خلفية بدقة 3.2 ميجا بكسل.

 

 

التحديث 2.60 لنظام تشغيل الPS3 في الطريق قريبا

 


ps3-photo-gallery

 

أزاحت Sony رسميا النقاب عن التفاصيل المتعلقة بالتحديث القادم لنظام تشغيل منصة ألعاب الPS3 و الذي سيحمل الرقم 2.60. الجديد في هذة النسخة يشمل تحديثات لقدرات الجهاز على التعامل مع الوسائط المتعددة حيث يشمل إضافة برنامج جديد لعمل عروض للصور المخزنة على القرص الصلب الخاص بالجهاز و تنظيمها و تنسيقها بعدد كبير للغاية من الخيارات و التي تتضمن إمكانية تصنيف الصور تبعا للألوان التي تظهر فيها, تعبيرات وجوه الأشخاص الموجودين بالصورة و أعمارهم و عددهم مع وجود إمكانية كذلك لعمل عروض تجمع اختيار المستخدم من الصور مع خلفيات صوتية. التحديث الجديد سيضيف كذلك دعم لصيغة التعامل مع ملفات الفيديو DivX 3.11 و ستضيف إمكانية تصفح متجر Playstation Store لغير الأعضاء في شبكة PSN.

 

تحديث: التحديث 2.60 متوفر الآن

 

 

إل جي تزيح موتورولا و تحصد المركز الثالث في قائمة أكبر منتجي الهواتف المحمولة عالميا

 


lg-logo

 

لم يكن وجود Motorola في المركز الثالث في قائمة كبار منتجي الهواتف المحمولة منطقيا مع تهاوي وضع الشركة المالي و التقني بشكل عام على جميع الأصعدة, و ها هي إحصائيات نهاية العام 2008 جاءت لتصحح هذا الوضع لتضع LG في المركز الثالث بدلا من Motorola بإجمالي مبيعات وصلت الى 100 مليون هاتف و بفارق طفيف للغاية عن الأخيرة و التي حققت مبيعات وصلت الى 99.9 مليون هاتف. Nokia احتفظت بالمركز الاول عالميا برصيد 470 مليون هاتف تلتها Samsung بإجمالي 200 مليون هاتف فيما حلت Sony Ericsson أخيرة في قائمة الخمسة الكبار من حيث حجم المبيعات محققة 96.6 مليون هاتف.

 

 

 

 

 

 

BlackBerry Storefront

 

 و تكتمل عائلة متاجر البرامج الإلكترونية للهواتف المحمولة

 


blackberry-storefront

 

لا تكاد تمضي عدة أيام في الفترة الحالية إلا و نسمع عن متجر جديد من متاجر البرامج الخاصة بالأجهزة المحمولة و التي تتيح للمستخدمين سهولة و مرونة عالية بحيث تمكنهم من الوصول الى جميع ما تم إنتاجه من برمجيات سواء كانت مجانية أو تجارية لهواتفهم و تنصيبها مباشرة الى الهاتف دون الحاجة الى وجود حاسب في الجوار. الفكرة التي رأيناها في صورة الApp Store و عدنا لنراها في أنظمة Android, Windows Mobile و كذلك Palm webOS وصلت اليوم كذلك الى أنظمة BlackBerry بإعلان الشركة عن فتح الطريق أمام المطورين لإضافة برامجهم الى المتجر الجديد BlackBerry Storefront و الذي سيصبح متوفرا للمستخدمين بدء من شهر مارس المقبل. BlackBerry ستتبع أسلوب مراقبة متجر البرامج و التحكم في السماح بنشر البرنامج أو لا وفقا لمبادئ محددة.

 

 

 

Palm Pre يوجد استخدامات جديدة للـGPS

 


 

كشف أحد الشركاء في تمويل Palm و العاملين على مشروع إعادة إحيائها عن بعض التفاصيل المثيرة التي تتعلق بوظائف إضافية سيكون نظام التشغيل الجديد webOS و الهاتف القادم Palm Pre قادرين على تحقيقها. الوظائف الجديدة التي شملها الحديث تتضمن استغلال متقدم لوجود نظام الملاحة المدمج (GPS) للقيام بوظائف لم نرها من قبل في الهواتف المنافسة في سوق الهواتف الذكية في الوقت الحالي.

فالهاتف سيكون قادرا على دمج استخدام الGPS مع وظيفة التقويم و جهات الإتصال ليمكن المستخدم على سبيل المثال من إضافة إجتماع جديد أو لقاء هام الى برنامج التقويم و يضيف من جهات الإتصال الأشخاص الذين سيتواجدون في هذا اللقاء و مكان انعقاده ليتعرف الهاتف على إحداثيات هذا المكان و يقوم بإنذار المستخدم بعد قياس الكثافة المرورية و إعلامه بالوقت المتوقع لوصوله الى مكان إنعقاد اللقاء تلقائيا و كذلك يمكن ضبط الهاتف ليقوم بشكل تلقائي بالكامل بمراسلة جميع المسجلين في هذا اللقاء بأن الشخص مالك الهاتف أمامه فترة زمنية معينة للوصول الى مكان اللقاء بالإعتماد على خرائط الكثافة المرورية و إحداثيات مكان تواجده الحالي. كما سيقوم الهاتف تلقائيا بإعداد خرائط بأقصر الطرق و أسرعها للوصول الى المكان المرتبط بحدث معين في برنامج التقويم لتكون جاهزة لاستخدام مالك الهاتف في أي لحظة.

 

 

 

سوني ترفض منح سوني-إريكسون حق استخدام العلامة التجارية Playstation !!

 


psp-phone

 

منذ فترة طويلة و الحديث يدور حول هاتف من Sony يجمع بين القدرات الترفيهية لمنصات الألعاب المحمولة مثل الPSP و مواصفات الهاتف المحمول في الوقت الذي بات الإندماج بين الفئتين واقعا ملموسا في عدد كبير من المنتجات من العديد من الشركات. ومن البداية فقد كان التوقع يميل الى أن مثل هذا الهاتف سيصدر ضمن سلسلة هواتف Sony Ericsson في وقت ما في المستقبل القريب و يحمل علامة Playstation الشهيرة في عالم الالعاب الإلكترونية. و لكن تقرير نشرته صحيفة Mobile Today يتحدث عن رفض Sony أن تقوم Sony Ericsson باستغلال العلامة التجارية Playstation في أي هاتف تنتجه - و هو ما يأتي خلافا لما سمعناه سابقا بهذا الصدد!! التقرير يشير الى أن الأغلب هو أن Sony لن تسمح بوضع اسم Playstation على أي هاتف محمول إلا في حالة كونها هي المنتج الوحيد لهذا الهاتف.

 

 

 

 

SkyBox, SkyMarket

 

و تطويرات أخرى في الطريق الى ويندوز موبايل

 

 

 

وفقا لمعلومات لا يمكن تأكيدها بنسبة 100% و إن كانت تبدو لنا قريبة الى الصحة بدرجة كبيرة, فإن Microsoft تعتزم الكشف عن عدد كبير من التطويرات و الإضافات و الخدمات التكاملية لنظام تشغيل الأجهزة الكفية Windows Mobile خلال مؤتمر Mobile World Congress - MWC الشهر المقبل في برشلونة الاسبانية.

الإعلانات المنتظرة تبدو مثيرة للإهتمام و لافتة للنظر, و تتضمن الكشف عن خدمة تحمل الإسم SkyBox و هي ما يمكننا وصفها لتقريب الصورة بأنها البديل عن خدمة MobileMe لمستخدمي نظام Windows Mobile, حيث أن الخدمة ستكون بمثابة خدمة تزامن واسعة النطاق تمكن المستخدمين من عمل مزامنة لحظية للبيانات بين الحاسب و الجهاز الكفي بما في ذلك جهات الإتصال, التقويم, الأحداث الهامة و الصور عبر الشبكة و دون الحاجة لوجود اتصال بين الحاسب و الجهاز الكفي و التقيد بمكان محدد.

النسخة المحمولة من SkyMarket أو متجر البرامج المحمول الخاص بنظام Windows Mobile ينتظر أن يكون الإعلان الثاني و الذي سيتيح لمستخدمي هذة الهواتف الحصول على البرمجيات مباشرة من هواتفهم و أجهزتهم الكفية دون الحاجة الى وجود حاسب.

أما الإعلان الأخير فيرجح أن يكون لتطوير متكامل لواجهة استخدام نظام Windows Mobile بل تتجاوز الترجيحات ذلك لتصب في مصلحة صحة هذة الصور التي ترونها بالأعلى و التي ظهرت سابقا و تحدثنا عنها من قبل و التي تظهر تجديد لواجهة المستخدم في النظام بخطوط تصميمية مستوحاة من واجهة مشغل الوسائط المتعددة Zune.

 
 

(`*•.¸(`*•.¸ ¸.•*´)¸.•*´)
«´`•.
للتعليق: أضغط هنا .•´`»
(¸.•*´(¸.•*´
 `*•.¸)`*•.¸)

baramagiec.gif picture by rhmoni

send a msg 4  Someone Special like U

MysbaceS.gif picture by rhmoni

 ودي وورودي

°•||..Mr - 0K..||•°

 ارجو عدم الاضافه

 

جميع ما يصلك من هذا البريد من صور ومواضيع  ليست ملك لهذا البريد
بل قمت بجمعها وطرحها للفائدة




0 التعليقات: