اعلن معنا

بعض بناااااااااااات الخليــــــــج صفاتهم وخاصه الاجساااااااام والاخلاااااااق...........؟؟؟



 
http://www.zyzoom1.com/uploads/images/zyzoom-a012afbc20.gif
 

---------- Forwarded message ----------
From: ضروري جدا <nono5551@hotmail.com>
Date: 2009/1/4
Subject: بعض بناااااااااااات الخليــــــــج صفاتهم وخاصه الاجساااااااام والاخلاااااااق...........؟؟؟
To: al_s7af-owner@yahoogroups.com




 
 
 

احم احم

 

 

مساء الانوااااااااار اذا وصلكم الايميل بالمساء وصباح العسل اذا وصلكم الايميل بالصباااااااح

 

 

 

هذي المشاركه الثانيــــــــه لي من شاطي جـــــــده لاحلى قرووووووب

 

 

 

 

مشاركتي

 

 

شوفوها والله اني صادق بكل شي فيها

 

 

 

طبعا كثر الكلام عن الرجال وانهم فيهم وفيهم وان العيب من الرجال......

طبعا مافي انسان كامل وطبعا كل بنت تعتقد ان الرجال كلهم ماعندهم رومانسيــــــــــه ولا احسااااااس

طيب يعني الرجال ليش ينحاشووووووووووون من الحريم اللي عندهم

نبدا بالبنت اللي توها ماتزوجت....

تبي عريس سوبر ستار مافي مثله

طبعا هي تلقونها حلاها من الداخل الله بالخيـــــــــر نفس شينه وقويه عيـــــــــن

غير مهتمه بنفسها ومظهرها....... ولبسها .........

غير متعاونه مع امــــــــــها ماتعرف تشتغل .......... ولا تعدل لها صنعــــــــــه

أكل ومرعى وقله صنعه............

يعني سهر بالليل على التلفزيوووووووون والنت... واكل........ ونووووووووووم...

وبالجامعه او الكليه......... سوالف وقرقره

طبعا المحصله ==== صفر....

طبعا هذا البنت عندا كذا

واتحدى اذا فيه بنات غير كذا الا ماندر..........

طبعا هي مااحد يفهمها ابدا ......... سبحان الله كأنها سر


طبعا لما تتزوج........ ويجيها الفارس الملثم على صهوووه جواده .......


طبعا هي ماتعرف شي ابدا الا كلام الحب .......... غير كذا ماتعرف شي

طيب كلام الحلووو مطلوووب والرومانسيه مطلوووبه لكن جهلها بالاموور الثانيه ينفر الزووووووووج

طبعا لبسها والنظافه هذا موضوووووووع يبيله عشر صفحات


الان ابي اتكلم عن المظهر الخارجــــــــي....


اول شي كل وحــــــــده الحين فيكم

تروح غرفه نومها وتشووووف نفسها هل هي راضيه عن مظهرها الخارجــــــي 90% مو راضيه

طبعا انا مااتكلم عن الطووول او ملامح الوجــــــــه لان هذا خلق الله... وكل شي من حكمه الخالق عز وجل


انا اتكلم عن الجسم...

طبعا راح تلاحظوووووووون التالي.....

1... اما تكوووون سمينه والشحوووووووووم بكل مكان لو تبي تحط مخزن بين ثنايا الشحم ماعندها اي مشكله...

2...وحده عندها الخصر مو واضح والشحم متكدس بالجوانب كأنه كيس ماء... وتقوووووول بس شويه شحوووم...
3...طبعا اللي من ورا المؤخره كبيره والشحم بكل مكاااان واذا احد سألها قالت والله ياراهــــي الرجال يحبووون الكبيره ....

طبعا انتم فاهمين ان الرجال يحبوون الكبيره بمفاهيم غلط الرجال يحبووونها كبيره بحجم متناسب مع جسمها ومشدوووده... وعريضه شوووي

وانتم تربوووون فيها كأنها خرووووووف والله حرام عليكم استحوووا على وجيهكم...


استغفر الله العظيم من كبرها وكلها شحم وسليوليت... مبقعه وعععععععععععععع

ولا ورازتها بعد ومبسوووووطه

على فكره زوجك ماياكل مؤخره وتربينها عشان يأكل منها عشان تكبيرنها يامال الغنيمه....

غير كذا الفخوووووووووذ كأنها شاورما .... ومبسوووووطه



طيب متى اخر مره مارستي الرياضــــــــــه...؟

هل استمريتي على المشي اليومي...؟ نصف ساعه فقط

هل مارستي السباحه....

طبعا بتقووولين ياحسره زوجي معقد مايخليني أمشي ... طيب اشتري سير مشي...

انتي انثى ولازم توضح انووووثتك ... لزوجك....


غير كذا نظافه المنطقه الحساســــــــــه...

يعني لازم اتكلم وابين لكم ان الرجل احيانا يكوووون ماكل تبن وساكت....

المطنقه الحساسه وماأرداك مالمنطقه الحساســــــــــه...


متى حاولتي تشترين غسووووووووول مخصص....؟ والله اني اغسل يدي ان بعضكم مايعرف وشوو الغسووول ذا

متى حاولتي تدورين خلطاااات تضييق المنطقه...؟

متى حاولتي تعرفين طبيعه جسمك وش يحتاج .... وش مايحتاج....؟؟



طبعا اللي تدووورووونه....

كيف تبيض المنطقه الحساسه لانه اســـــــــود ... لا لا حرام مو اسود أسمر

طيب ليش أسمر... وجسمك أبيض

تعرفين وش السبب

لانك اهملتيه طول عمرك والان جايه تدورين البياض..... اه بس بونكس ( نظافه = ريحيه=....)


طبعا لو الوحده منكم تشووووف المواضيع اللي مهتمه بتبيض المنطقه الحساسه... وتشوووفون عدد اللي فتحوا الموضوووع لانه مهم لهم راح تلاقووونه بالالووووووووووووف



ليش؟؟؟؟؟

ليش؟؟؟؟؟


وين الاهتماااام من الصغر

عادي ترطب المنطقه... مع الحر والرطوووبه والكتمه وعدم الاهتماااام راح يكوووووووون اسوووود يسد النفس



طبعا الان أتكلم عن اللبس........

طبعا مافي اي تناسق
وتحبووووون الملابس الواسعه قميص او دراعه ( اسود والا كحلي)

طبعا طول الوقت باللبس ذا....

وبعض الحريم تلبس لبس مو لايق عليها....

طبعا الشحم بكل مكااااااااااان.... وتلبس بلووزه ضيقه والبطن والكرش ... وجالسه بجلسه حريم وعادي كرشتها وجوانبها واضحه

والله العظيم عيب تسوووي كذا لان شكلها يفجع

وش تعتقد هي.... هل تعتقد ان جسمها... منحووووت وكل لبس يجي عليها...

والبطن 3 طبقاااااااات والجوانب شي فضييييييع

غير كذا لابسه بنطلووووون جينز ...... امانه عليكم وش الحل............؟؟؟



طبعا بتقووولون ليش الرجال مايكوون جسمه رياضي

انا عندي سؤال بسيط... هل الجسم الحلوووو افضل للمرأه ام الرجل...

على المدى البعيد المرأه لازم تكووون قمه وتبحث عن الافضل وتحاول تكووون رشيقه

هل عمركم شفتووووا دعايه رشاقه واللي موجووووووووود بالدعايه رجل... مافي

لان الرشاقه عنوووووووووان المرأه... افهمووووا...

وبرظه المرأه تنكح ل4 ومنها ( جمالها)

الان نتكلم عن التزين والمكيااااااااااااااج

طبعا وربي انك تخوفووووووووون مره ميك أب تحط كيلو من المكياج على الوجــــــــه وتصير كانها تحفـــــه

قسما بالله عيب خطي ميك اب خفيف.........

طبعا تحط أساس وتكثر كأنه سطل بويه الاساااااس

وبعدها تبدا بالاحمر والاخضر والاصفر

وترسم العين رسمه في حياتي ماشفتها كأنها مهرج

وماتستحي ترووووح مناسبه وتفتخر وتقوووووول وش رايكم


عمى يعمي العدوووو........ تدرووووووون انكم اكثر الشعوووب تستخدمون الميك أب

ولما تجي تشيل الميك أب والله لازم لك ديزل وبنزين تغسلين وجهك


حلاوه الوجه في بساطته..... ونعومته


من ضحك عليكم وان كثره الميك اب حلوووه

طبعا وحده من العضووات تقووول انتم تطالعووووووووون لميــــــس... وخاقيييييين معها....

طيب شوفوا لميس هل تحط ميك أب او شي زي كذا


انا جاني ايميل يوضح صور الخليجيات والميك أب وجنبا صوره لميس



ياناس ليش ماتجربوووووون كحل وشويه ميك اب وروج خفيف

بجد راح تطلعووووون حلويييين



بس لاحيـــــــــــاه لمن تنادي....


غير كذا المشروووووااااات

ماذبحكم الا الاسوووواااااااق...

وتشترووون اي شي

بدووون تركيز

الشنطه لون والجزمه لوون وكل شي ماركه غيــــــر ... يبي لك تشترين ميرندا وشنطه حمرا
هذا اللي ناقص

هههههههههههههههههههههههههههه



طيب الاشياء اللي راحت ماتخلي الزوووووووووج يجيه انهيار عصبي...


عدلوووا انفسكم من الداخل والخارج.... راح يكووون الزوووج مثل الخاتم بيدك





طبعا لكل قاعده شوووووواذ.... في نسبه مهتمين من الداخل والخارج

ملتزمه... طيبه .. خلوقه.. أنيقه... جذابه...

ولكن نادرين



عموووما يابنات اسمعوووا ياحريم كلكم لازم تهتموووووووون بأنفسكم اهتام خاص مو عشان زوجك عشان نفسك

هل انتي مقتنه بالشي ذا......



والله مهما كتبتوووا وزعلتوا الا ان كلامي واقعي

 

 

اخووووووووووووووووووكم

 

 

راهــــــــــــــي

 

 

والقادم مـــــــــذهل.....


...


5 التعليقات:

ام تويتي يقول...

تعقيب على موضوع الاخ الراهي



بعض بناااااااااااات الخليــــــــج صفاتهم وخاصه الاجساااااااام والاخلاااااااق...........؟؟؟




استغرب من الاالناس يقلون شي وصدقون انفسهم ولا ينتظرون راي الاخرين



بحكم انتي بنت ومن الخليج بعتبر ان الكلام موجه لي

ولاني خولت نفسي اني ارد عليك



اتمنى ان ردي مايضايق احد





طبعا بحكم اننا سعودين ونتغطى ولا يبان منا الا ايدينا وارجولنا وعيونا

ولغير متحجبات وجيههم



ودي اعرف شي واحد وش خلاك تحكم على جسم البنت او الحرمه على قوتك

وعلى اهتمامها بمظهرها ورشاقتها

واناقتها ولا اهتمامها بالمنطقه الحساسه

واحنا نتغطى!!؟؟

يااخي الفاضل لا تحكم على الكل بمحيطك انت

اذا شايف هالاشياء بالي حولك ترى مو كلنا مثلهم

مع احترامي لهم



واكتفي بهذا الرد لان خير الكلام ماقل ودل

وشكرا لانك خليتني اسجل بالقروب

من خلال موضوعك هذا


>> همسه باذن اراهي >> للاسف ان نظرتكم لبنت بلدكم بهذي الطري رغم احنا نشوفكم شي كبيررغم نواقصكم

غير معرف يقول...

صدقني موضوعك قمه في الدنااائه

جاي توصف اشياء ماتنوصف

بعدين ياخوي العزيز
اذا الي حولك مايهتمون ببعض المناطق ولايتصلحون ويحطون كيلو ميك اب على قولتك
والاجسام مايهتمون فيها
وش دخلنا ؟؟!!
كل واحد يتكلم عن نفسه..

وانصحك اذا تبي تخفف هالحرًه
الي بداخلك رح عط الموضوع
اخواتك واهلك يمكن ينفع معاهم

والا عندي فكره احسن رح حطه بمنتدى العائله عشان يعم شعبكم ويستفيدون خخخخخخخخخخخخخخخخ

وبعدين بعقب على كلامك الي يقول ان المرأه هي المفروض الي تهتم بجسمها مو الرجال
يعني انت تبي تنبسط وتبي تشوف الي قدامك متزبط ومتزين لك
لكن انت ماتبي تتزبط ولا تبي الي حولك يشوفك متزين ؟
هههههههههههههههههههه انت جاي من اي عام ؟ عام الستينات والا السبعينات
ترى هذي موضه قديمه الي تبي الحرمه تتزين لك وانت جالس وجسمك كل مافي مهدل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وسوري نزلت من نفسي ورديت على موضوع دنيئ من صاحب أدنأ

غير معرف يقول...

بصراحه ضحكتني .. مقعوله تقول هالاشياء

باين ان هذي مواصفات زوجتك وجاي تحط حرتك علينا


واذا على الاخلاق طالع عمرك اول بدال ماتجي تسبب في خلق الله ماتخاف تجيك دعوه حسبي الله عليك


لكن مااقول الا الكلاب تنبح والقافله تسير ..

ودام انك من اهل جده فـ ماعليك شرهه :)

ولا تجلس تقول وتستفهم هذا لسان حالك مو كل الناس مثلك

غير معرف يقول...

السلام عليكم

كنت بعلق واتكلم بس شفت فيه من تكلم وقال اللي فيه الكفايه

اللي بقوله زياده لا تعطون الموضوع اكبر من حجمه لانه ما يستاهل

غير معرف يقول...

السلام عليكم

يقول المثل من دق الباب لقى الجواب ..
يتضح أنو راهي واصف النساء الي حوله وهذا يدل على بيئته ومجتمعه المنغلق ( مجتمعه يعني الوسط الي هو عايش فيه )
لأنو لو شايف البنات الخليجيات الي ظاهرين للأعمى قبل البصير ماكان كتب هذا الوصف والمووضوع كله