اعلن معنا

((ببقى احبك))



---------- Forwarded message ----------
From: sokarah.3 ..... <sokarah.3@hotmail.com>
Date: 2009/2/27
Subject: ((ببقى احبك))
To: als7af.group@gmail.com


روااية  من نسج خيااالي ,, كتبتها اناملي بأسلوووبي البسيط

اضعها بييين ايديكم  لتشااركوني ذاك العااالم الواااسع




رواية ببقى احبك_
 

 الجزء الاول



سفطت اخر  صفحه من الروايه .. كانت هذي  عادتها لما تخلص من  قراءة أي كتاب ..

 

 سندت ظهرها ع  الكنبه الي كانت جالسة عليها, وسرحت بفكرها  النهاية الروااايه ,,

 

 

راحت بعيد الدرجة انها ماسمعت صوت باب غرفتها الي انفتح.

 

فجأه حست بألم في رجلهاا صحاها من غفلتهاااا

 

 

سهى : آآآآآآآآآآي ياحماااااارة وخري رجلك عنييييي

 

زينب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه تووك حاسه صار لي ساعه داعسه عليهاااا !!!

 

 

سهى : شتبيييين يالماصخه

 

زينب : بس جايه اتحرش

 

 

سهى : تحرشتي ...؟؟؟؟

 

زينب : ايه .

 

 

سهى : خلصتي ...؟؟؟

 

زينب : لا

 

 

سهى والشرار يتطاير من عيوونها : برىىىىىىىىىىى

 

زينب :  اهئ اهئ اهئ تطرديني

 

سهى : وش هالخفة الدم الي انتي طايحه فيها هاليومين ,, من تماشين هالفترة ...؟؟؟

 

زينب : مخاويه طارق العلي .

 

حطت سهى عيونها بعيون زينب دقايق وفجأه : اقوووول تقلعي ماني فاضية لك ..!!

 

 

 جلست زينب على الارض وتربعت ورفعت راسها على سهى : ماااني متقلعه عنااد .

 

 

قامت سهى والدم متجمع في وجها : انا اعلمك الحين شلون  تعاندين ..!!

 

حطت   ايدها على راس زينب ... ونزلتها السوط شعرهااا الطوووويل وشدته بقووة وصاارت تسحبهاااا من شعرهااا ...

 

زينب : تركييييييييييينييي يعوووووور كلبة كلبة كلبة  آآآآآآآآآآي

 

 

سهى : لو تموووتين عشان تعرفين شلون تكلمين اختك الكبيرة مرة ثانية

 

 

زينب وهي تبكي : والله يعووووووووووووور سهىىىىىىى يالمجنونه تركينيييي

 

 

سهى : بعد مجنووونه هاه

 

 صارت تجر شعرهااا بجنووون ... وهذيك تصرررخ الين تزلزل البيت

 

 

 

جات ام سهى ركض من الدووور الاول بدشدااشتهااا وبأيدها  ملاااس الطبخ ...

 

ام سهى : سهىىىى يايمه تركي شعرهاااا

 

 

سهى وهي لازالت تجر بشعر زينب  : ماني تاركتها الي ماتستحي

 

 

ام سهى : سهىى طالعيني

 

 

التفت سهى على امهاا  : يمه لازم تتادب

 

 

ام سهى : عشاااني  تركيها .. هذي بزر ماعليها شرهه

 

زينب : ايه ايه انا بزر ماعلي شرهه تركيني تركيييييييييني

 

 عطت سهى  راس زينب ضربه اخيره : يلا انقلعيييي

 

 

قامت زينب  بكشتها وحطت ايدها على راسها تهمززة  بعد الحادث ,,والتفت على اختها سهى وقالت :  يجي لك يوم تندم على ماسويت ..

 

انتي طاااالق  طاااااااالق  طااااااااااااااااااااااالق

 

 .. وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بكل قوتها

 

 

ام سهى : ههههههههه مادري متى بتعقلووون

 

 

سهى : انا عاقله اهي  الي دايما تتحرش

 

 

ام سهى انتي الكبيرة

 

 

 سهى : اووووووف  وانا طيحه بكبدي اني كبيرررة 

 

ام سهى : طيب خليك من بليس وتعوذي منه ... وتعالي تغدي

 

 

سهى : مالي نفس توني ماكله بسكوت وشاي

 

ام  سهى : وانتي متى بتفتكين من هالعادة مايصر البسكوت حلو الا حزة الغدى

 

 

سهى : شسوي يمه قولي المزاجي انا مالي دخل

 

 

ام سهى : تبين   اشيل لك من الغدى ...؟؟

 

 

سهى : لالا يمه  اليوم بطلع مع صديقاتي اتعشى  ,,خل اجووع

 

 

ام سهى : بكيفك يابنيتي

 

 

 

طلعت ام سهى من الغرفه ... وبنفس الحظه رن جواااال سهى

 

 

سهى : هلا هبله

 

جوري : اوووف اليوم المزاج مقفل .

 

 

سهى : شدرااك ..؟؟

 

 

جوري :  ماتشوفين اسلوبك الجميل ..!!

 

 

سهى : الحين انتي داقه  تسوين لي تحليل مزاج ...؟؟؟ ولا شسالفه ..؟؟

 

 

جوري : ول ول نيران,, من مولعك ..!!؟

 

 

سهى : ياااربييي على الناس الفاضيه .

 

 

جوري : بس بس كلتيني يا ثقل طينتك وانتي معصبه .

 

 

سهى : شعندك داقه ..؟؟؟؟؟

 

جوري: لا سكري بوجهي احسن ...!!

 

 

سهى : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

 

 

تكلمت جوري بسرعه : اليووم الساعه اربع العصر بنمرك انا والبنات جهزي .

 

 

سهى : يلا باي .

 

 

جوري : ههههههههههههههه ول عليك,, باي .

 

 

سكرت  سهى ونزلت عيونها ع الساعه الي كانت بأيدها لقتها ثنتين ونص ,,

على طول قامت وتوجهت الكبتها .. طلعت  لها  برمودة جينز.. مع بلوزة لونها بيج فيها نقشه ناعمه باللون البوني الفاتح

 

شالت الربطه  وانسدل شعرها  الاسود الليلكي على كتوووفهاا ..

 

 

توجهت الدورة المياه عشان تسبح ..

 

 

مر الوقت بسرعه,,  واخيرا طلعت سهى من البانيوو لفت المنشفه على حالها .. ورفعت ايدها عشان تشوف الوقت ...

 

لقتها الساعه ثلاث ونص ,,  بسرعه نشفت حالها ولبست ملابسها,, ومشطت شعرها ورفعته  بربطه  لونها بووني

 

 

 

طلعت من غرفتها ونزلت بدوور الاول  ركض ,, اكتشفت انها نست شنطتها وجوالها ,, رجعت مسرعه  وسحبتها بسرعه ونزلت

 

 

 

 

 

ام سهى : شوي شوي ياسهى لا تطيحين..!!!

 

 

سهى : ههههههه وصلت شوفيني يمه .

 

 

ام سهى : بتاخذين زينب معاك ..؟؟

 

 

 

سهى : تخسي المفعوصه اخذها .. خل تكبر اول وتبطل حركات اطفال .

 

ام سهى وهي تهز راسها  : هههههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديكم من بنيات

 

 

 

راحت سهى الصاله ولقت اختها زينب قدامها .. وابوها منسجم ع الاخبار بتلفزيون ..

 

 

انتبهت زينب السهى وقامت تناظرها .. سوت سهى نفسها مو شايفتها ولا عطتها خبر وجلست ع الكنبه

 

ابو سهى : سوسو هنا .. متى نزلتي يالنمله

 

 

سهى : الحين يبا كل هالطول ونمله

 

ابو سهى : لوو تصيرين فيل  تظلين بعيوني نمله

 

 

زينب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالفيل يالفيل

 

 



0 التعليقات: