اعلن معنا

شرّ البلية مآيضحك :D ~ قلبي صخر جلمود~



---------- Forwarded message ----------
From: ice heart &lgt;
Date: 2009/2/16
Subject: FW: شرّ البلية مآيضحك :D ~ قلبي صخر جلمود~





*********

صحآف لآهنت اذا بتنشر خش ايميلي وزّه بقوطي لآحدن يشوفه `ترآهـ يستحي

*********

السلآم عليكم انآ من أعضآء القروب المتآبعين عن بُعد وقررت أصير معكم عن قُرب اذا العم صح'صف يسمح ويوصلكم هالأيميل

`

`

قلـــبي صخر جلمود


`

`


لي قلبٍ oـن گثر בـٌبـہ على : فرآش آلٺعب : oـطرۋح ,

لـآ هۋ "مـيٺ".. ۋ لـآ " عآيش " .! ۋ ۋآلله إن oـاإآٺ أشۋآلـہ

`

`





بسم الله الرحمن الرحيم وبـٍه نستعين


الموهيم ابي افتح موضوع <<< بآب ع غفله خ خ خ خ



*********


عآد يآكثر السوآلف الي عندنآ وأكثرهآ قضآيآ نشوفهآ منتشره بمجتمعنآ ...




*********

نروح للتجآر الي لآعبين بأبو الأسعآر وخلق الله متعذبين يآرافعين سعر يآمغيرين طريقته بالبيع ومسوين قلق للأوآدم ... ويلآ النآس تمشي و على الله ... متى الفرج يآبو حسين <<< مدري منو بوحسين

واذا جينآ للموآطنين الي رايحين فيهآ يقولك وش بيدنآ نسوي خلوهآ على الله

طيب أظن في مسؤولين وولآة أمر ونآس تقدر تعدل كل هالأوضآع وتنتهي كل هالأزمآت الي العآلم والشعب طآيحين فيهآ بس وين منو يسمع بالله منو يشوف ... المشكله يسمعون ويشوفون ويشهدون ع كل شي يصير

بس يلآ لآ فضينآلهم يصير خير ... أقول على كذآ عزّ الله دخل ابليس الجنه ومحد تحرك ولآ تحسنت الأوضآع

الله يرحم مزنه <<< يآحظهآ مزنه بتدخل الجنه من كثر مآ نترحم عليهآ

*********

اقول The Punesher فلهآ وربك يحلهآ شف هاللي صآير بالدنيآ وتهون مشكلتك ادري موب هينه عندك و على فكره كتابآتك توب أهنيك وأقولك يآخوي إستمر << برآآآآ بس لآيكثر

*********

حنآ يآشعب السعودي دآيم مميزين بمشآكلنآ وبطلعآتنآ وبكل شي سبيشل محد قدنآ هآه

لآ حتى بمجآل الريآضه وي وي وي يآحلآتنآ بس نشد الهمه وكل وآحد فينآ يشجع فريقه وقوووووول وقمة الونآسه والحماااس وأنوااع التشجيع






وألعن شي في البعض منآ (( متعصبين بشدّه ))

طيب على شنو ترآه فريق يآ أنت وأهو قسم بالله كلهآ كوره وكل المسأله طقهآ والحقهآ

هذاك يسب ويلعن ويسفّل بدين أهل الفريق والي يلعبون عشآن بس ضآعت ركلة ترجيح ولآ الحكم ظلمهم ..!!!!!! طيب واذا يعني قآلك بيسمعونك والآ بيطقون لك خبر

والآ اذا سبيت وقلت أنوآع الشتآيم الي عندك كل الذنب بيجي لك أنت هم موب خسرآنين شي ..!!

وآخرتهآ كـــل هآلفرق الي تلعب الحين بآجر يلعبون بفريق وآحد (( المنتخب )) وش بتسوي الحين بتشجع نص الفريق والآ بس لآعب وآحد


جد شي يضحك ويبكي بنفس الوقت والمثل الي يقول مدري كله أنسى أوله الزبده يقولون فيه (( مدري شنو .. مآيضحك )) اي شر البلية مآيضحك فعلآ شرّ ...


مآعلينآ كل هذي سوآليف باطتن جبدي وقلت أطرحهآ بالقروب علّ وعسى تستفيدون من جم كلمه منهآ
<< مع إني أشك بالأمر ...

اعذروني طولت واتمنى يوصل الايميل ولآ ينحذف مثل الي قبله << تحطيم من جد

يلآ رعآكم الله . وآلي عندهم اختبارآت طسوآ ذآكروآ .. خ خ خ



*********

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

*********

اللهم أحسن خاتمتنا اللهم توفنا وأنت راض عنا

`

`

`

قلـــبي صخر جلمود

`

`

`


0 التعليقات: