اعلن معنا

الاخضر يقيل دائي,,,



---------- Forwarded message ----------
From: سليمان The Majecan 23 <rm_855_sm@hotmail.com>
Date: 2009/3/29
Subject: الاخضر يقيل دائي,,,
To: als7af.group@gmail.com


2009328232449301472_2

 

 

في ليلة كان الرجل الاول في البلاد شاهد عيان على سقوط منتخبهم وعلى مرأ 120 الف متفرج … نعم ملعب " ازادي "  كتب في صفحاتة هزيمة نكراء اما الصقور الخضر… لم يكن حضور الرئيس الايراني " احمدي نجادة " دافع معنوي لرجالات " دائي " الذين تلقوا هزيمة استطيع تسميتها " بالمستحقة ".

" بيسيرو " اعد العدة وجهز الاخضر , الذين كانوا خير من يحملون شعار الوطن..  غاب ياسر .. مالك .. وسعد.. فحضر هزازي وبشير .. وكان نور قائد الصقور.. الذي ابدع وامتع واقنع.. قبل ان يحرج الايرانيين.

شوط اول ولا اروع.. وثاني متفاوت الاداء..

اكبر عليك يا " عامر عبدالله ".. اثبت بأن الخليج بلاد واحدة.. وعائلة واحدة.. ظل متفائل حتى الدقيقة تسعين.. وهو يردد الاخضر سيعووود.

المدرب لعب بتكتيك رائع.. والمفاجئة السارة اشراك " محمد نامي " بالجهة اليمنى كأول لقاء دولي له .. ابناء عطيف كالعادة .. شاركوا من البداية.. ولا ننسى الثقة الكبرى من المدرب بإعطاء " نور " شارة القيادة , حيث كان خير من يحملها اما ايران .. نور زعزع الوسط .. واربك الجماهير قبل الاعبين .

" هزازي " بهدف ملغأ .. لم يكتف الا بهدف اما اعين الجماهير..

اللقاء اعاد لنا الروح .. وارشدنا لسكة جنوب افريقيا .. ودخلنا من جديد للمنافسة.. ولكن تبقى لنا ما يقارب نصف المشوار اما الامارات والكوريتين.

بالتوفيق للاخضر..

 

 

سليمان المشيطي

 


0 التعليقات: