اعلن معنا

تتمنى الهزيمة لمنتخب “ وطنك “ ـ



---------- Forwarded message ----------
From: Ahmad Al-Shamrani
Date: 2009/3/28
Subject: تتمنى الهزيمة لمنتخب " وطنك " ـ
To: als7af.group@gmail.com





 
اتمنى عدم عرض الإيميل

مبروك لكل سعودي على هذا الفوز


electricart-agency5

 اليوم في الكلية بدأنا بالحديث عن مباراة المنتخب السعودي ومن سيفوز فوجدت اصدقاء لي يتمنون خسارة المنتخب السعودي وبقوة !! ، وبعدها رأيت ردود الكثير من المواقع والمنتديات يتمنون خسارة المنتخب السعودي !!. لا أعلم ما سبب هذا الكره (أو ربما اعلم القليل !!). بغض النظر عما يحصل في الساحة الرياضية في السعودية فهذا المنتخب هو المنتخب السعودي الوطني الذي يمثل "المملكة العربية السعودية" وما يتعرض له يتعرض لنا بصورة غير مباشرة. فـ نحن نحمل روح هذا الوطن الذي كبر في قلوبنا ولا نرضى له بالخسارة بشتى أنواعها.


المنتخب السعودي قدم مباراة رائعة المقاييس امام إيران رغم تقدم المنتخب الإيراني 1-0 ولكن قُلبت النتيجة فوق الرأس لصالح المنتخب السعودي 2-1 . رأينا المباراة بتفاصيلها رأينا اخطاء تحكيمية ضد المنتخب السعودي ورأينا جمهور ينبع من قلبه إخلاصه لمنتخبه الإيراني !! لحظة لحظة !! رئيس إيران احمد نجاد حضر المباراة دعماً معنوياً لمنتخب بلده. والمنتخب السعودي يلعب ببسالة امام خصمه رغم حضور رئيسهم وشعبهم ورغم ما تعرضوا له من ضرب على أرض الملعب وكأن الحكم كُتب له ان يصبح اعمى لثواني معدوده !! ، هل هذه المواقف تحرك فيك شئياً أيها المخلص لوطنك !! جمهور إيراني تجاوز 60 ألف متفرج في الملعب كلهم يهتفون بمنتخبهم وأنت تتمنى الخسارة !! عجباً بك ، لا اطلب الكثير فقط تمنوا لهم التوفيق. ولكن تبدأ المفاخرة بتمني هزيمة المنتخب السعودي على إيران !! لماذا؟؟ ، نتمنى صراحةً ان يتأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم ليشرف بلدنا في المحافل الدولية ويكون له حضور . نرى دول آخرى يفتخرون بإنجازات منتخباتهم ويتفاخرون ونحن نتمنى الفوز للغير !! . تتابع الدوري السعودي بلهفة وشوق وتخط المواضيع لناديك المفضل ثم عندما يتقابل المنتخب السعودي نخبة لاعبين الدوري السعودي تقول ببساطة اشجع الخصم واتمنى خسارة المنتخب السعودي.


اتمنى في النهاية أن تكون لدى المواطن السعودي الذي ينتمي لهذه الأرض أن يحاول رفع اسم وطنه في كافة المجالات ، قال احد الكُتـاب " الرياضة مجرد فصل من فصول كثيرة في الكتاب المسمى "الوطن" .. ولا يزال للكتاب بقية وهذه البقية أجدى وأهم .. "






أحمد الشمراني
My personal blog







 
للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :




 

ادخل بريد للاشتراك

Click here to join al_S7af

 

 
سوف يصل لك ايميل من القروب ... اعمل له ريبلي 
replay
 بعد ذلك سيصل لك ايميل يبلغك بالاشتراك ... وحياك الله بالاستمتاع معنا
وإذا ايميلك هوتميل ممكن تلاقي الايميل في الجنك ميل 




0 التعليقات: