اعلن معنا

اللي مايطول العنب ...ياااااااااااالورنس نفسك



---------- Forwarded message ----------
From: tote ....... <tote_r@hotmail.com>
Date: 2009/7/12
Subject: اللي مايطول العنب ...ياااااااااااالورنس نفسك


 
 
 
 
                  (ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربناوتقبل دعاء)
 
 
 
                                لو سمحت استاذ صحاف الايميل مخفي
           
 
 
       مساء الخير للجميع..........بصراحه هذي اول مشاركه لي في القروب وانا من النوع اللي اقراء فقط ولو يطيح الماوس مارفعته من العجز اللي فيني
 
 
الا اني جاني نشاط وهمه للكتابه عجيبه مدري حماس والا من زود الشر اللي فيني .
 
 
 
  المهم انا موضوعي عن(بعض)الشباب السعودي كبارا او صغار اللي اكلين في نفسهم اكبر مقلب والا طق عودا حصاة قالو وشي السعوديه وركب سود ومن اول عيل وهي متبعجه وفيها وفيها وفيها.................
 
بالعربي (ماتنفع ولاتشفع)مثل ايميل الاخ اللي في القروب اللي جايب لنا مقطع للسيد< لورنس نفسه> يخسى لورنس عرب
 
وكله سب فينا وفي السعوديات ذا السامج انا مادري على اي اساس الاخ حاط المقطع ويعلق والله انه صادق  على اي اساس صادق ومن متى صرنا نستمد ثقافتنا من مثل هالاشكال والا صرنا معاهم معاهم عليهم عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
هو لوفيه خير ماقعد هالعمر من غير مره <بلاوالله مالقى اللي ترضاه>  الى ان انحرف وقام يعذرب في بنات خلق الله
 
بس والله اذا له تجربه من اول وصار حظه مثل وجهه مايعني انه يعمم حالته واذاالبنات الشريفات عافوه او المجتمع كرش له
 
(وهم والله معذورين)مايبرر له انه يقلب عليهم  عموما هذا واحد مرفوع عنه القلم لكن نجي للي يبي الاجنبيه تدلعه والايدور عندها مكسر الجزر والايلقى فيها الغنج واقولهم :
 
يأخي الكريم اللي لها مكسر جزر خلقها ربي للي مثلها شكله وهو في اسواء حالاته يفتح النفس مب لكم انتم يالضبان ياااااااااا(مقطع بيدجانه)انا مدري على ايش الواحد يتبيطر على النعمه والايقولك بعد ولدين تسمن علي !!!
 
طيب عمرك شفت نفسك قبل توصل خمسه وعشرين وكرشتك تقل جح صيف ورجلينكم كلها دوالي وبراطمكم الواحد منكم 
 
كنه فاطر مب رجال وين تلقى رجال بين عشره يفرش اسنانه والا يدهن ايدينه اللي كنها تشققات زلزال العيص والا الثياب 
 
اتحدى اي سعودي يروح للخياط ويقوله فصل نفس مقاسي الاول اللي عندك!!
 
والا  الاتيكيت اللي اصلا بعضهم مايدري يوكل والا يلبس،عمر واحد منهم جاب هديه لمرته باي مناسبه من مناسباتها الحلوه
 
والا ورده على الاقل تراها مع التغليف والديكور حقها بخمسه ريال ومع بخة مويه بعد وخل الواحد يشوف اخته والا مرته 
 
رايحه لمشغل تسوي منكيروبيدكير وقص وصبغ وتغيير في الستايل حقها شف وشلون يمسخر بامها ويهزا فيها هذا اذا كان من المزوحين ناهيك عن الجلفين عاد هذا يخبط امها بكف(يابنت الكلب اكرف وفلوسي تروح للمشاغل) 
 
وخلها في يوم تدلعه والا تغير في كلامها شوي بس والا تصير مروقه وتطبخ له وتقول والله تستاهل من يتعب لك عمري
 
وش بيجاوبهااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
  اييييه  وش عندك اليوم اكيد فيه شي والا طلب،طيب قل يعطيك العافيه هذا اللي ابيه من 
 
زمان مب تصكها في الوجه ويمديك تعيي عليها اذا كانت تبي مصلحه ماشاءالله ماينخاف عليكم.
 
طولت عليكم لكن اللي ابي اوصله وشووووووووو؟؟؟
 
اولا:انه اذا دلعوكم قلتوا المصلحه و ...... اللي يدلعونكم ماتقولون علشان فلوسنا اللي ندفع بالعكس تقولون الرقه واللطافه.
 
ثانيا:اذا اعتنت بنفسها وصارت حلوه وناعمه حطمتوها وقلتوا فلوسنااااااااااااااا وانتم مضحوك عليكم بهالمشاغل ويحول
 
حريم ينهك عليهم
 
ثالثا:واهم نقطه انك ياأخي الكريم (السعودي) اذا امتلكت مقطع فراوله اوخوخه تعال وتكلم عن مكسر الجزر لذلك انصح كل سعودي بأن يجعل المرايه الصغيره ترافقه في دورة المياه حتى نكون واقعيين اكثر.
 
رابعا:عامل زوجتك او اختك او امك السعوديه كما يعامل الاجنبيه ابناء بلدتها من الرقه والادب والحرص على المشاعر
 
ثم اطلب ذلك ممن حولك وبكل ثقه فلك كل الحق .
 
 
 
ولاتجعلون اللوم دايم علينا والسب فينا||وانا ارجع لما قلته في البدايه (بعض)السعوديين يملكون هذه العقليه.
 
 
افففففففففففف احس اني بردت قلبي بس اخ الصحاف ارجوا انك ماتجحد ام الايميل وكن حياديا كما عهدناك
 




15 التعليقات:

غير معرف يقول...

مشكوره حبيبتي ولا قصرتي

عندي بعض التعليقات :

1- لورانس وليش للحين ما تزوجت مغربيه؟؟جاوب ليش ما تتزوجت للحين اما السعوديه لا تنتظرها ..شيلها من بالك لانها موب لك اصلا ..

2-اصلا انت كيف شفت بنات السعوديه؟؟ البنت السعوديه بالحجاب مكسيه.. والا هذا عشانهم ما يعطونك وجهه قمت تعيب .. ولا حنا مجبروات ندلع لك ونوريك انوثتنا اصلا مين انت عشان نعصي ربنا عشانك ؟؟ انت بس تتكلم هالكلام عشانك ما تقدر توصل للتبغى والي مستحيل يصير واتوقع حاولت بالطيبه ولما نفت جيت تسبب عشان بنات السعوديه يثبتون عكس كلامك ... لكن لا والف لا بتموت وانت ماراح تعرف ايش في البنت السعوديه وكيف تصرفاتها ..

3- اللحين السعوديه قادره على الزواج من اي شاب اي كانت جنسيته يعني الحكره القديمه راح زمانها
< والله والله والله بنت عم البابا متزوجه لبناني وعايشين في جده وعندها ثلاث صبيان وبنت > يعني سافروا يا شباب السعوديه وتزوجوا الي تبونه ترا حنا ماعاد لنا رغبه فيكم ولا عاد نحمل لكم اي ولاء او انتماء بلعكس انفرح ببعادكم عنا عشان حنا كمان نعيش مع الناس المثقفه الفاهمه الواعيه الي تقدر الحياه والمرأه للاسف حيانا تكون شخصيات غير مسلمه مسيحيه
ولكن قمة الاخلاق والله والله ما ينقصهم الا الاسلام :( للاسف .


4- والناس الي تسمع له وترسل مقاطعه .. مين جلال شهدا يحكي او يعلق عشان نقول يحق له الوسيم يحكي
هذا الي تغارين عليه < جمال , وسامه , ثقافه , وكل شئ جميل ودك تسمعين له دوم موب يوم >

غير معرف يقول...

يا قلبي أنتي هـ الأشكال شكل الي حوله
شيف مافيهم فاتح العين ..فحط فـ باله أن الكل شيف ..
2/يبينا نتفصح وننزع الحيى عشان يقتنع أن فيناا الزين..طنشوه وخلوه مع المغربيات القحاب الي فـ مستواهالردي ..
وكلامه ما همناا ولا تعطونه أكبر من حجمهـ ..يبربر لين يشبع ماراح يضرنا بشي..
أحناأعلى من مستواه طنشوووووووووهـ
:) تحياتي

غير معرف يقول...

هلا وغلا ياراعية موضوع


ليه تحسستوا من كلام هالتافه


هذا مايمثل الا نفسه ماادري ليه عممتوا على كل الشباب السعودي

مثل هالاشكاال والله ماتسوى ان الواحد يعطيها وجه ويرد عليها بمثل هالرد

هو لو فيه خير ماجلس الين الحين عمره 36 سنه وماتزوج

اللي مثله صار عندهم اقل شي 3 او 4 عيال وهو باقي يتكلم عن الورعان والحريم


والله اننا نهبل وش حليلنا بس وين البنات اللي يقدروون <== اخربها هههههههههههه



الاشكال هذي تدور ع الشهره ومافرقت معاها ان جات صح او غلط

ولو تلاحظون كل كلامه عن الانفتاح والبارات والمدري وشو

اذا مو عاجبه الوضع هنا بإمكانه يضف وجهه على اي دوله ثانيه وياكثر الدول اللي تستقبل اللي مثل طينته

Callme يقول...

والله كفيتي ووفيتي
والمثل يقوووول لاجا طاري العبد ولم العصى..
وهاللي حوله يطنقرون له وهو يطير بالعجهـ ..
مالقى أحد يوقفهـ عند حدهـ ..

لكن الأيااااااااام جايه يالورنس

وأكبر دليل مقابلته بقناة روتانا الماصخهـ
انهـ بدأ يكذب كل الكلام اللي كان يقوله من سب وشتم وكلام بذيئ

وهذا مايثبت الا انه هلااااس وماحولكـ احد

والا بنات عريبيا كلهن ملح حتى وهن بلح

يالبى قلب بلاحتهن

فَوْضَى ـآ مَشَاعِريْ يقول...

ياقلبي ماعليك منه وعلى قول المثل القافلة تسير والكلاب تنبح
وبعدين والله العظيم اني استحيت من كلامه الله يخسه هالخسيس .. استحيت اسمعه وحاطه يدي على خشتي من الروعه .. لدرجة اختي تسالني وشوله اسوي تسذا قلت تعالي اسمعي مااقدر انطق هالحتسي
حسبي الله ونعم الوكيل على هالاشكال
بدال مايرفع راسه اننا محتشمات والبلده الوحيده اللي ترتدي الحجاب جاي يعذرب فينا هالخايس
وبعدين تعال انت يالخايس وش دراك عن كسرة جزر ولا كيوي يالوسخ يالواطي
لو فيك خير كان ماقعدت لهالعمر ومااعرست كان حشمت نفسك وعفيتها وترفعت عن هالحتسي لكن هذي كلها من قلة الدين مير الله يصلحك مهمها يكون انت مسلم / سعودي للأسف

مشكورين على اتاحة الفرصه لفش الخلق بمثل هالاشكال

ابيها يقول...

بارك الله فيك .. كفيتي ,,


اللي ودي اقوله .. الشرهه على مو على ( وسخ العرب ) الشرهه على الي ينشرون مقاطعه .. ويطبلون له ..


..,.,

عبدالمجيد يقول...

سلام عليكم


اول شي الحين ليش يابنات متضاايقاات ...

وعممتووا كل الشعب السعوودي انه مثل لورنس

الحمد لله والله لو خيروني بزواج من اي جنسية ولله ما اخذ الا السعوودية

بس هووو عبد ويتكلم عن الي حوولة ويشووفهم

يعني لا تتضيقوون

عندنا بنات اجمل من بنات كل العالم

بالجمال الداخلي والجمال الخارجي

ا الله يستر على بنات المسلمين ويوفقهن

غير معرف يقول...

السلام عليكم جميعاً

هذا اول تعليق لي قي المدونه

بس حبيت اقول للبنات انتوا تصلحون الخطأ بالخطأ

وخصوصا انكم تفرقون شحنة غضبكم في الشباب السعودي عشان شخص تافه مثل لورنس وبعدين المفترض انوا ما يأثر فيكم خصوصاً انه شخص واحد

بس الي اشوفه انكم مجموعة بنات تتمنان انكم تتزوجون من بره وتذمون الشاب السعودي وكرش وغيره والشاهد الله ان اضعف خلق شفته هم الشباب السعودي يعني دايم تشوفون الجثه والهامه والطول والعرض تقولون فراعنه هم المصريين والسوريين واللبنانين بالعربي دول الخليج خلقتهم او بنيتهم نحيفه مره نسبة البدانه قليله يمكن تكون بزيادة عند النساء بسبب قلة الحركه

الشي الأخر احب اقولكم ان اغلب الشباب اسعودي ما يثق غير في السعوديه ولا اجمل واحلى من البنت السعودي اه بس

لكن احس انتوا مدري كيف تفكرون في الي بره يمكن الشي الوحيد الي صدق فيه لورنس مالكم الا شبح النظيم ولد عمكم المقصود بهالكلمه ان العرف والعادات وان تغيرت الا انه ولد عمكم وقبيلتكم وولد بلدكم اولى من الغريب

وفي الاخير احب اقولكم الله يوفقكم ويعرسكم ويبعدكم عن الكلام البذيئ وان شاءالله تكونون اكبر من انكم تتأثرون بوجهة نظر وحدة تحياتي للجميع

abdallah يقول...

ونعم يالورانس العرب هذا الي صاير بكل اسف في مجتمعنا كل وحده شايفه نفسها مدري على شنو ولو تناظر وجهها بالمرايه يشردون منها مليون شيطان

انا وبكل ثقه اوافق الاخ لورانس واقوله للامام لاانه يعكس صورة المرأه السعوديه وغثاثتها وثقل دمها

صرحه مووتني ضحك المقطع هو ومكسر الجزر هههههههههههههههه

وبعدين يوم تقولون هو ليش ماتزوج ؟؟

انا اقول انه مثله مثل كثير من الشعب السعودي يحلم بمراة جميله انيقه فاتنه مو مثل السعوديات مكياج سوق وانت ماشي ونقص عقل وعلم والله ياكافي ....


وفي الختام هذي وجهت نظر وعليكم تقبلها ....

هههههههههههههههههه الله ينصرك يالورانس

_ يقول...

السعودي ماله غير السعودية

والسعودية مالها غير السعودي


كل اللي يتكلم بسلبيات بناتنا وشبابنا هم مراهقين فاضين


ملايين السعوديين والسعوديات تزوجوا واستانسوا مع بعض الحمدلله

وانتم جالسين تتكلمون عن موضوع تافه أثاره شخص أتفه

DeMoO يقول...

بدون طواله حكي
العنوان يختصر كل شي :D

غير معرف يقول...

صحيح وبيض الله وجهك ولا تشتري العبد إلا والعصى معه ومو كل العبيد فيهم رجال والله بس هالسكير النكير ودك والله بمن يقيم الحد عليه وعلناً عشان يعرف يتعرض لبنات المسلمين ةبعدي فاقد الشي لا يعطيه ولا واحد يسب امه وابوه واخوانه ويقول يا ليت الاتراك مروا على جدتي وأي ديوثاُ هذا
والله ودك من يخصيه عشان يعيش لا رجل ولا مراءه الله يكرمهم عنه وعن أشكاله
أخوكم عبدالعزيز السبيعي

غير معرف يقول...

كلامك عين العقل
وهذا حال معظم الشباب السعودي يتكلم وهو مو قد الكلام
وهذا لورنس انسان فااااااااااااااااااااارغ بمعنى الكلمة ومابقي الي نسمع منه

Saudisoul يقول...

من هو لورنس عشان يقيم السعوديين من الجنسين , لورنس مجرد حثاله سكير ضايع صايع والدليل طريقة كلامه وإستخدامه للعبارات البذيئه بكثره وهذا دليل انه تربية شوارع

غير معرف يقول...

السلام عليكمورحمة الله وبركاته
( لورنس العرب ) لقب لايطلق ع من هب ودب .
ولورنس مااشووف فيه صفه تستحق انو يطلق عليه هاللقب .
انساان واطي واسمحولي ع هالكلمه
سمعت له مقطع واحد وبعدها كرهته..
لا صوت ولاشكل .. وزود ع كذ1 لا اللفااظ سنعه .. ولا شي غير قلة ادب
وعدم احتراام .. ومطيرينه بالعج وصااير مصدق عمره ..
ع العمووم ماابي احكي زيااده ع حكي الاخوان.. كفو وفوو واتمنى صرااحه انو يوقف عن المهزله اللي يسوويه ويستحي ع دمه ..
والله يصلح الحال ..
سلامي للجميع