اعلن معنا

BeCarefull



---------- Forwarded message ----------
From: موج هادي <moj.hadi@hotmail.com>
Date: 2009/9/15
Subject: BeCarefull
To:











نرجو الانتباه
محطة
التسهيلات وأنت داخل الخبر بعد مجمع الراشد على اليمين
والفرع الثاني وآنت طالع من الخبر بعد مجمع الراشد على اليمين
وبعض الفروع باالاحساء

تأكد دائما من أن تضرب عدد اللترات في التسعيرة سواء 60 أو45 هللة يعطيك قيمة البنزين


0.60
X 23 L = 13.8 S.R   NOT =16 S.R
 

القصه صحيحه وأنا أعرف الشباب الذين كشفوا هذا التلاعب لذلك يجب الحذر مع هذه المحطه أو أي محطه تتبع لشركة التسهيلات حتى توضح الشركة موقفها من هذه الواقعه

الرجاء تمرير هذه الرساله إلى كل من تعرف

  
تم الكشف عن خداع عمال محطة بنزين التسهيلات في صفوى الشارع العام حي النادي , حيث تكمن طريقة التلاعب في زيادة التسعيرة عن طريق استخدام المضخة الأولى  بتسعيرة 70 هللة للتر بدلا من 60 هللة (بنزين 95 ) و استدراج الزبائن لهذه المضخة و من ثم اختلاس الريالات الزائدة ..

تم كشفهم ليلة أمس الساعة التاسعة مساء بواسطة أحد الزبائن حيث ملأ سيارته بالبنزين بقيمة 35 ريال و استغرب من المبلغ  فنظر إلى العداد فوجد عدد اللترات 53 , فقام بحسبة بسيطة و اكتشف أن المفروض دفعه  31.8 ريال . فالعامل أو المحطة سرقوا 3 ريالات تقريبا  و عند مواجهة العامل البنغالي إدعى أن المضخة معطلة فرجعت أنا بنفسي الساعة التاسعة و النصف و تأكدت من الموضوع بنفس الطريقة فملأت بــ 16 ريالا 23 لتر من نفس البنزين و نفس المضخة مع إن  القيمة الفعلية 13.8 ريال , و عندما واجهت العامل ارتبك و قال أن المضخة معطلة (نفس الحجة) .. بشهادة مجموعة من الزبائن و الصور المرفقة تشهد بذلك  مع العلم أننا  حاولنا الاتصال بمدير المحطة  م. الحمود  و لكن جواله مغلق ..

احسب عدد اللترات ضرب عدد الهللات يساوي السعر بالريال اذا ما تبغى أحد يستغلك لأنها قد تطبق في أي محطة و في أي مدينة ...


.

0 التعليقات: