اعلن معنا

من أرشيف المؤسس - 11

Talking ღღღღ قلب ينط ღღღ وقلب ماينط ღღღ قلب ينط ღღღ وقلب ماينط ღღღ
 يطلع الناتج ايشش ؟



 
 
 










الي يبي يعرف سالفة النطنطة هذي

يطمر لأخر الموضوع ويقراه والله يستر عليه

يحاسب اخر الشهر



الموضوع

\
/
\
/
\
/


المكااااااان




عرعر و جيزان





الزماااااان




الزمان ,,, الزمان الزمان ,,,, عفواك يارحمن


يالي

على ايه يالي

والتقت عيني بعينه صدفه شفته في الزحاااام

يالي



على ايه يالي يالي

:::::::::


الاشخاص ( الابطال )

سمير ,,, مناير

سعد ,,, بدون خويّه ( = حبيبه ) ( سعد متزوج )

امجد ,,,, فرح ( توووه متعرف عليهااااا وطلعت مقلب ) <<< ولهااا قصه بعدين تعرفونهاااا

ضيف الحلقه ( كومبارس ممثل صامت ) فوووكس

محترمينه الشباب عشان الفياجرا الي معه

:::::::::


السياره

سياره مستأجره وانكبوا فيهاااا يوم جوووا يسلمونهااا طلعت الاستبنه محبله وتحمل قيمتها سمير

محبله يابنات يعني مورمه يعني كفرة السياره الي بالشنطه خربانه


على ايه يالي ,,,, يالي


:::::::::


السكن

في عمارة عوايل وهم عزاب يقالهم فالينهاااا الشباب

مستأجرين بدفتر العائله حق سعد

يسمعووون بالــ ( date ) ـــديت


على ايه يالي ,,,, يالي



:::::::


كان سمير يحب مناير

ومناير تموووووت بسمير


وكان يحبووون بعض ,,, بس ترى ماشافوا بعض


او بالاصح

مناير شافت سمير بس

كيف تعرفوا على بعض


الله اعلم ( بالشات ,,,,, لا احد يدري )


كانوا يومياااا انواع الاتصالات

وانواع الحب ,,, وانواع الديت الماسنجري

لا هيئه ,, لا لا شرطه ,,, لا قلق ,,,,, لا للمخدرات

بعدين فكروا


وصارت


لا للارهاب

بجد

فكر سمير

وبداء يفكر سمير

ترم ,,, ترم ,,,ترم ,,,ترم ترم ترم


قال ليش ما اصير حالي حال الشباب الي يحبووون

واشوف الناس على فييين رايحييين


على جده

وديني على جده



بجد

قال ليش ما اصير حالي حالهم واقابل منايرررر

وفاتح مناير بالموضوع ؟

طبعا بالماسنجر كالعاده


وقالت له ............... !!!

تدرووون وش قالت له ؟

قالت :

( لا تستعجلووون مع القصه بتدرووون )

بس هااااااااااااه


اصحى تنامووووون

خليكم سهراااانوووون


ولا تسهوووون

ترى بيصبيكم الجنووون ولا هم يحزنون



>>>> على باله سجع


المهم


جهّز شناطه سمير


وكلم سعد

( سعد متزوج وزوجته حامل بالشهر التاسع )

قال ياسعد

قال :

ياااا عوووونك

رد سمير :

ياعونة الرحمن ياسعد ,,,, الله الله والله والله


قال سمير لسعد

ابيك تخاويني لعرعر

قال سعد ووووين

قال سمير


عررررررررعررررررررر


طبعا هم يشتغلوون بجيزان

قال سعد وش تبي بعرعر ياسمير ,,,


ياخي

خلينا نروح للرياض ,,, يقولون فيه ناطحات سحاااااب

قال سمير


لا

لازم عرعر

السالفه

كيت ,,, وكيت ,,, وكيت


قال سعد

ابشر بخوووّي

وبلي يتصل على المره واقولهااا عندي انتداب لعرعر

المهم

حجزوا لعرعر

طبعا طلعوا على درجه اولى

لان مافيه الا رحله واحده بالاسبوع من جيزان لعرعر

ولا لقوا حجوزات الا على الدرجه الاولى

كل هّــم سمير انه يسووي مفاجأه لمناير ويشوفها وتشوفه على الطبيعه

المهم

راحوا المطار ,,, تعرفون مطار جيزان قد ايش معقد

والحس الامني الي فيه

تخبرون ,,, تفتيشات و وحر ,, ورطوبه ,,, وقرف ,,,, وحمى الوادي المتصدع

تخيلوا شكل المطار عاااااد :(


المهم

جووا بيقصوون البوردنق وقابلوا موظف المطار : احمد مكرتع

\
/
\
/

يبتع

\
/
\
/
V



 


عدنا اليكم


:::::::


طبعا كالعاده

اول سؤال كان من موظف المطار الملقوف :


فيييين تشتغل



فتخبرون عشان يفتك ويخلص منهم ومايبي تعقيد الوضع

كل هذا لعيووون منايررر

قاله وين يشتغل

بعد ماقصوا البوردنق

وسمير مبسوووط طاير من الفرحه اخذ البوردنق وصار يناقز ومن الفرحه يغني

طاير من الفرحه طايررر وقلبي على نار ناطر وصدفه قلبت الاغنيه سارعي للمجدي و العليااااا

وصار سعد وراه ينشد باعلى صوووته


وموظفين المطار وقفوا احتراما للنشيد الوطني

واحمد مكرتع بداء يشدوووو بصوته احترامااااا لهذا النشيد <<< تعرفون احمد مكرتع
ماذكرنا اسمه من ضمن الابطال صح

هذا الله يسلمكم واحد مر بوسط القصه قال لو ماحطيتوا اسمي ترى بخرب اللعب

المهم


عمت الوطنيه ارجاء المطار

جعلهاااا الله اسقيا خيررر وبركه وعمآ بنفعهاا ارجاء البلاد


وقطعت هذه المشاعر الوطنيه

اغنية


http://www.al7an.com/songs/al3lean/janh-janh.ram


جنه ,,, جنه ,,, جنه

مغرب ياوطنااااااا ( <<< ونعمى المشاعر الوطنيه )

كانت هذا الاغنيه نغمة جوال سمير الخاصه لمنايررر

طبعا دقه وقفل

حالها حال باقي البنات

بعدهاااا

رجع كالعاده سمير يتصل على مناير

ومن فرحة سمير حرق المفاجأه وقال لهاااا كلهااا ساعه ونص

ولااااا

بتسلم ولا بتبص

لا بجد

قالهااا

كلها ساعه ونص واووصل عرررعررر

وانصدمت مناير




تتدرووون وش قالت له :




قالت


اجل جيتك


اجل جيتك : يعني اجل او اخر مجيئك يعني لا تجي هالاسبوع





وقفل سمير يحسبها تستهبل

تخبروون متعود دايم تقول له

احبك ,,, اموت فيك ,,, ادوب بدباديبك ,,,........ الخ

فما توقع انها صادقه وجاده بهالكلام


قفل جواله واقلعت الطائره لعرعر


( إعزائي المسافرين ارجوا ربط الاحزمه استعدادا للاقلاع لا انزلكم بنص الطريق )


قام سمير يسولف على سعد


عن حبه الازلي لمناير

وسعد كل شوي يتثاوب

وسمير بس يبربرر على سعد ,,,, يوم التفت على سعد لقاه نايم


/
\
/
\
/

وصلوا عرعر


تعرفون الكداده ( اصحاب التكاسي ) انواع اللقافه

تاكسي ,,, تاكسي ,,, تاكسي

المهم

طنشووهم واستأجروا سياره كشخه لعيون منايررر

علما ان سعد كان يبي ايكووووو

ولكن اصرار سمير وعروض وتنازلت بينهم ( تنازلت بــ القّطه طبعاااا )

رضى سعد واستأجروا السياره الفخمه

وهم بالطريق من المطار عشان يستأجرون شقه

كلم سمير مناير

وقال لهااا انا الان في عرعر

قالت كووويس

تشم نفس الهوى الي اشمه


برضوا سمير متنك ما فهمهاااا الدلخ

وسعد كان فاهم الوضع كامل بس ساكت مايبي يجرح سمير بالحقيقه المره << المره الي عند العطاريين

المهم

راحوا استأجروا شقه ( الشقه الي قلنها باول الموضوع حقت العوايل )

وتعشوااااا

واتصلوا على امجد اخو سمير كان يشتغل برفحاء بالقرب من عرعر

قالوا لها

حنا بعرعر وسيّر علينا بكره


قال امجد

تم ,,, تم ,,,, تم,,,,,,,

المهم

قفلوا من امجد

واتصل على منايررر

يحاول فيهااا بيشوفهاااااا

تعرفون يحبهااا وتحبه


وبعد اتصال ومحاولات

وافقت

وقالت خلاص باقابلك بس بــ أعلم اخوووي اول عن حبنااا واجي معه عشان اشووفك

( يعني الحس كووعك بالعربي اسلوب تعجيزي )

انصدم سمير من ردة فعلهاااااا

وقفل الخط منهاااا


ومازال عند امل انه بيشوفهااااااا


ومضى اليوم الاول


وماشافهااااا


ومضى اليوم الثاني

وماشافهاااااا ولا اتصلت !!!!!!!!!

ومضى اليوم الثالث


ورحلت جيزان قربت باقي عليهاااا 24 ساعه

ومنايرررر ( ماعندك احد )

وليلة الرحله

كانوا يتمشووون على طريق عرعر الاردن

فاتحيين الدرايش يتهووون


ومشغلين اغنيه راشد الماجد


اجيك يسلم رساك وشلون ماجيك




كان سمير مفهي ورى فاتح فمه

فجأه فاااااق سمير من تفهيييته

وصرخ بصوووت عالي


اجللللللللللللللللللل جيتك



قام يهز راسه سعد ويقول

إنا للله إنا إليه راجعون ,,,,, توووه يفهم وش تقصد




بس امجد مايدري وش السالفه


المهم

عرف امجد القصه

وقفل المسجل وغير الاغنيه


وعرف وش قصة


اجل جيتك


يوم الرحله


قصوا البوردنق سمير وسعد


لا شاف مناير ولا شافته


وامجد راح لرفحاء

وطوول الرحله

كان سمير ياردد


يالييل مطوولك

قصدي


اجل جيتك

وصارت كلمة الموسم


اجل جيتك



عرفتوا وش سالفة اجل جيتك !!!!!!




::::::: مايستفاد :::::::


اذا سمعت


اجل جيتك

اجلهااااا


ولا تدري


لا تحب !!!!!


لا تأجلووون ردودكم


تشااااااااااااو



واخيرا فسحت الرقابه عن الموضوع

على فكره العنوان

والله مدري وش يبي

بس قلب ينط مأخوذه من طربق ,, طربق نبضات القلب

يعني تجي مع الحب احيانا اذا الواحد كان رومنتيزي

وفيه ناس قالوا لي حط عنوان الموضوع

مش خشمي ,, ومش خشمك ,,, مش خشمي ,,, ومش خشمك يطلع الناتج ايه برضوا

يالله تشاااو
اي على فكره
فكره صغيره مره

والا اقولكم

بلاش افكار

الحين تشاااو حقيقي


 

( My Space )

0 التعليقات: