اعلن معنا

عفة العواهر



---------- Forwarded message ----------
From: 3wishiq alreem <sr3b@hotmail.com>
Date: 2010/3/27
Subject: عفة العواهر
To: الصحاف <als7af.group@gmail.com>




السلام عليكم,

 

أخي الصحاف تسونامي, أتمنى منك الأنصاف بالنشر و الردود.. فهنالك بعض الردود لا نرى لها مكاناً بمجموعتك البريديه, وهنالك أناس يطبلون للعلمانيه و الليبراليه و نسوا أو تناسوا بأن هنالك بعض المدسوسين الذين جعلوها مدخلاً للناس بالتغني بحريتها الدينيه و الحياتيه.. و لنضرب مثالاً بدولة طبقت العلمانيه بحذافيرها

دولة تركيا اللتي تحكمها العلمانيه منذ قرن مضى , فكيف حالها الاَن... أين التقدم الحضاري و العمراني و الصناعي.. لماذا لم تتصطف و تكون من دول العالم المتقدم... أوليس مطبلوا العلمانيه, يتشدقون بأنها منقذت البلاد و رافعت مستواه الى الدول المتقدمه.. أنظروا الى حالها:

تحارب الدين والتدين و تقلب الحكم عبر الجيش أذا لم تطبق العلمانيه..!

 وتتبع الغرب في منع المحجبات من ارتياد الجامعات...!

تمنع تدريس و أتخاذ اللغه العربيه كلغه رسميه, لذلك نجد اهل السنه لا يتحدثون بلغة القراَن الكريم, بل نجد الدروز الطائفه اللادينيه هم من يتحدثها و بطلاقه لأنهم متعايشين على الحدود بين سوريا و تركيا

 

 فأي حريةً يريدون اتباع العلمانيه والليبراليه و الماسونيه, حرية الجنس والبغاء أم حرية تغيير الدين و الجنس

 

هنا أسرد لكم مقالاً ليس بالطويل ولكنه يختصر على الجاهل بالليبراليه السعوديه و اذناب الماسونيه العالميه و الكاتب جزاه عنا خيراً أقتطف لنا شيئاً من مقالاتهم,

بالمناسبه المقال كتب  رداً  على من هاجم الشيخ يوسف الأحمد

 

 

 

عفة العواهر

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين , والصلاة والسلام على نبينا محمد , وعلى آله وصحبه أجمعين , ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

أما بعد :

ففي إحدى الدول , التي شرعنت الدعارة وقننتها , وجرَّمت التحرش , وأنزلت بمرتكبه أقسى العقوبات , تعرضت بغي لرجل عفيف , فلما نهرها وزجرها , صرخت مستنجدة مستغيثة , أمسكوه إنه يتحرَّش بي , يريد المساس بشرفي وكرامتي !!! .

لا أجد أبلغ من هذه الصورة , لتجسيد واقع حملة الفجور , التي تعرَّض لها الشيخ الفاضل يوسف الأحمد , أو غيره ممن سبقه من المشايخ الفضلاء , من قبل حفنة من المنافقين , من بغال الليبرالية وغيرهم , حاشا بعض المغفلين , أو المتعجِّلين , أوذوي الأطماع الشخصية , ممن انساقوا وراء الإعلاميين المضللين , أو الكتبة الحبائيين , فهؤلاء كمن سمع صراخ العاهرة فصدقها مخدوعا , أو كان يعلم أنها عاهرة لكن بينه وبين ذلك العفيف موقف , لم يجد فرصة أنسب منها لينتقم منه .

هناك كانت البغي تستغيث مدعية العفة , وهنا جاء المنافقون يصرخون مدَّعين الغيرة على المقدسات !! .

دعونا نكشف هذا الزيف , ونعرِّي تلك الأجساد النتنة , ونقول : إن الشيخ يوسف طالب بهدم الحرم لمنع الاختلاط ليس غير , بمعنى أنه ليس هناك من المبررات غير التوجس من الاختلاط , وأن المصالح الأخرى , المترتبة على إعادة البناء وتوسعته , ليست مدرجة في قائمة أهدافه وأولوياته , مع التنزُّل للمخالف , واعتبار أن الاختلاط في الحرم جائز مطلقا , وليس للضرورة , فالشيخ بهذا التصور لن يتجاوز الوصف بالتحوط , أو على أسوأ الأحوال التشدد .

هذا ما يقتضيه المنطق السليم , والعقل الراشد , فكيف إذا علمنا أن من مقاصد الشيخ في مقترحه , التوسعة على الناس , وإتاحة الفرصة لأكثر عدد من المسلمين , والتوسعة على ذوي الاحتياجات الخاصة , ومنح المرأة حرية أعظم في عبادتها وطوافها وصلاتها , ولمنع مظاهر الفتنة , التي لايجوز إنكارها , أو ادعاء سلامة القصد , والتظاهر بمظهر إحسان الظن , الذي يصل إلى حد التغفيل .

حين نقرأ عبارات التباكي , والتخوف على المقدسات , واستغاثات النجدة لحماية الحرم والكعبة , وطلب سرعة التدخل لضبط الفتوى , ولجم المفتين , ومنع القنوات التي تروج لهذه الأفكار الخطيرة زعموا ,  يدفعنا الفضول , وتحدونا الرغبة الجامحة , للتعرف على هؤلاء الأغيار الناصحين , والنظر في مسيرتهم الاحتسابية , لحماية جناب التوحيد , وصيانة مقدسات المسلمين .

نحن نعلم جميعا أن البيت لم يأمر الله برفع قواعده , وتشييد دعائمه , ويجعله أعظم وأول بيت وضع للناس , إلا ليوحَّد الله تعالى فيه ( وَإِذْ يَرْفَعُ إِبْرَاهِيمُ الْقَوَاعِدَ مِنَ الْبَيْتِ وَإِسْمَاعِيلُ رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ   رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُسْلِمَةً لَكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ   رَبَّنَا وَابْعَثْ فِيهِمْ رَسُولًا مِنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِكَ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُزَكِّيهِمْ إِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ   وَمَنْ يَرْغَبُ عَنْ مِلَّةِ إِبْرَاهِيمَ إِلَّا مَنْ سَفِهَ نَفْسَهُ وَلَقَدِ اصْطَفَيْنَاهُ فِي الدُّنْيَا وَإِنَّهُ فِي الْآخِرَةِ لَمِنَ الصَّالِحِينَ   إِذْ قَالَ لَهُ رَبُّهُ أَسْلِمْ قَالَ أَسْلَمْتُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ   وَوَصَّى بِهَا إِبْرَاهِيمُ بَنِيهِ وَيَعْقُوبُ يَا بَنِيَّ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَى لَكُمُ الدِّينَ فَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ    مُسْلِمُونَ أَمْ كُنْتُمْ شُهَدَاءَ إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا تَعْبُدُونَ مِنْ بَعْدِي قَالُوا نَعْبُدُ إِلَهَكَ وَإِلَهَ آبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِلَهًا وَاحِدًا وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ  ) , ونعلم قطعا أن له حرمة ومهابة , وشرفا ومكانة , وأن أعظم تدنيس له وفيه , أن يشرك مع الله فيه غيره , وأن أعظم نجاسة تلوث بها جنباته أن يدخله مشرك , يمارس فيه أعظم أنواع الظلم والجحود ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُوا الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ إِنْ شَاءَ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ )  , وأن الشرك في الحرم , أعظم جرما , وأكبر إثما , وأشد إلحادا , من الدعوة لهدمه , أو حتى صدَّ الناس عنه .

مع هذا كله , ومع ما للحرم من مكانة في نفوس الناس , ومع أن الشرك أعظم ذنب عصي الله فيه على وجه الأرض , فإننا لم نقرأ يوما من الأيام , ولم نسمع حديثا لمتحدِّث , ممن انبرت أقلامهم , وانبحت حناجرهم , للوقيعة في العلماء والدعاة والأغيار , عن استنكار دعاء غير الله في الحرم , وسؤال المخلوقين المدد من البشر , وهم في بيت الله , وقبالة قبلته , بل الذي نسمعه ونراه , النكير على من يستنكر الشرك ومظاهره , أو يدعو إلى سد الذرائع الموصلة إليه .

فهل هؤلاء الكتبة والمتحدثون , المتباكون على المقدسات , يجهلون الشرك ؟ .

إذا كانوا يجهلون الشرك المخرج من الملة , فبالله عليكم مالذي تعلموه ؟ , وإذا كانوا يعرفونه فلماذا سكتوا عنه ولم ينكروه ؟ , وإذا كانوا يعرفون أنه شرك , ووجدوا عذرا لفاعله فمالذي أقصرهم عن التماس العذر لمن لم يبلغ بالسوء مبلغ الواقع في الشرك ؟ .

أم هو خلق العاهرة , التي ضاقت بالعفيف الناصح ذرعا ؟ .

دعونا من هذا كله , فلربما جاء من يشغب علينا بوصفنابالمبالغة أو التهويل , أويتهمنا زورا بتكفير المسلمين , ويقصد بهم من يدعو غير الله , ويستغيث به من دون الله , ولننتقل إلى صورة أخرى تكشف لنا غيرة أولئك وحميتهم , ولنأخذ أمثلة من واقعهم هم , دون أن نتكلَّف التنقيب عن نماذج تكون وراء الحدود , وهاكم بعض الشواهد والنماذج :

·  أتدرون من قائل هذه الكلمات (  أكل هذا جزء من قدر إلهي ، أم هو عبث شيطاني ، أم هي حكمة لا ندريها، مختبئة في عباءة قدر عابث ، أو عبث قادر ؟ لا أحد يدري ، فالله والشيطان واحدٌ هنا ، وكلاهما وجهان لعملة واحدة … الصورة وعكسها ، ولكن الكائن واحد . الحياة كلها سؤال بلا جواب )  ( رحماك يارب الكون … لماذا خلقت حام طالما أن سام هو الحبيب ؟ ولماذا فضلت سام وصببت اللعنة على حام ؟ ما ذنبه إذا سكر نوح ، وزنت بنات لوط مع أبيهم ، في كتاب يقولون أنه كلماتك وإرادتك ؟ ) (  الله أعلم ! مسكينٌ أنت يالله … دائماً نُحَملك مانقوم به من أخطاء  ) (  الانتحار نصر على الله . ففي الانتحار تفوت الفرصة على الله أن يختار لك مصيرك . فأنت تدخل النار بإرادتك حين تنتحر وتعلم أن مصيرك هو النار . ليس الله هو من أدخلك النار ، بل أنت من فعل …   )  ( كانا في الصف الرابع الابتدائي ، وكانت مادتي القرآن الكريم والتجويد أصعب وأبغض المواد عند التلاميذ  ) ؟ , إن قائلها هو الزنديق تركي الحمد .

·  أتدرون لمن هذه المقولة (  الأحاديث التي في جانب في خطابها "متوحش" أما أشك في صحتها أو أشك في سياقاتها ، أو لا أرى أن هناك خطاباً نبوياً على الأرض يستعين بالسماء ويتواصل مع السماء والله تعالى من خلال الوحي أن يكون خطابه بهذه الوحشية المفرغة من سياقاتها )  , التي جاءت تعقيبا على حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم , المتفق عليه في الصحيحين عن أسامة بن زيد رضي الله عنه ( ماتركت بعدي فتنة هي أضر على الرجال من النساء ) ؟ , إنها للسفيه الرويبضة التافه يحي الأمير .

·  أتدرون من قائل هذه العبارة , التي يتهم فيها صديق الأمة بأنه أول من أسس للتكفير وجذَّره , ( لم يخرج فكر التكفير إلى الوجود بغتة ، بل إن له جذوراً وسوابق في التاريخ الإسلامي ، ولعل أول وأهم واقعة تاريخية عبرت عن ميلاد فكرة التكفير في الإسلام هي «حروب الردة» التي خاضها الخليفة أبو بكر الصديق في مطلع عهده ، حيث عني تكفير المرتدين وقتالهم بالسيف حكماً قاطعاً بتراجعهم عن ملة الإسلام ، وخروجهم عن عقيدته ، وهوالأمر الذي حسمه الخليفة الأول أبوبكر الصديق - رضي الله عنه - محتسباً عصيان المرتدين عن دفع الزكاة تمرداً على الدين ، لا على السلطة فحسب ، باعتبار أن الزكاة من أركان الإسلام الأساسية ، وبذلك تكون «حروب الردة» أول بيان رسمي يعلن ميلاد أيديولوجيا التكفير ، ويقرن التعبير عن حكم التكفير بقتال الجهة التي يشملها الحكم اياه  ) ؟ , إنه أحد كتاب جريدة الرياض التافهين .

·  أتدرون من قائل هذه الكلمة حول منع بعض موظفي وزارة الإعلام للكتب ( بعدين لما يمنع في وزارة الإعلام ربك مايقواهم إنه يمنعهم ) ؟ , إنه السفيه الآبق بن بخيت .

تلك العبارات الساقطة , المذكورة آنفا , لم يقف منها المتباكون على الحرم موقف المستنكر , ولم يعلنوا الحرب على قائليها , ولم يشنعوا عليهم , ولم تبتدرهم أقلامهم وألسنتهم بالتبكيت والاستهجان , بل على العكس تماما , أشرعت لهم أبواب الإعلام الرخيص , وانبرت أقلام العمالة , وألسنة النفاق , بالدفاع عنهم , وتبرير تصرفاتهم وأفعالهم , ووصف ذلك النتاج القبيح القذر , بالعمل الإبداعي , وحرية التعبير , وغير ذلك مما لايخفى .

 

ترى هل أصابت هؤلاء عفة العاهرة ؟ , أم هو النفاق , وعداوة الدين وأهله ؟ .

 

مالذي أخرس تلك الألسن الحداد , والأقلام المسمومة , أن تتكلم عن كلمات الفجور , التي تفوه بها إخوانهم ؟ , ولماذا لم يجدوا أخصب من أرض الشيخ يوسف الأحمد فيلقون فيها سمومهم , ويفرغون أحقادهم !!! .

أعوذ بالله من الخزي , وأعوذ بالله أن يجعلني رأسا في الباطل , وعدوا للخير وأهله , لأن من تبلَّدت همته وهو يرى فجور بعض الإعلاميين , وكلمات الكفر التي يتفوهون بها , إما عن جهل , أو عن قصد ومراغمة , ثم لا يتحرك له شعور , ولا تهتز له مشاعر , في حين ينشط نشاط السباع الضواري , وينتشي نشوة السكارى , إذا بلغته ما يمكن أن يجيِّرها لتكون هفوة من فاضل , أو زلة من عالم , فهذا والله هو المنافق الخوان , وعند الله تجتمع الخصوم .

 

لقد كنت أتحدث إلى بعض الفضلاء حول هذه القضية , وكنت أقول لهم إن في طياتها خيرا كثيرا , ولو لم يكن منه , إلا أنها أظهرت خبيئة هؤلاء , وجعلتهم يطفون على سطوح الأوحال , حتى يعلم الناس حقيقتهم , وليس أدلَّ على ذلك من أن تأريخ هذا التأجيج والتشغيب , جاء متزامناً مع محاولات العدو الصهيوني هدم المسجد الأقصى , والعبث فيه , ومع هذا فانظر كيف انبروا لمن يطالب بهدم المسجد الحرام ليبنى بطرق هندسية , تليق بمكانته , وتوسع على زواره وقاصديه , وتمنع ضعاف النفوس من الاجتراء على حرمات الله فيه , وخرسوا عمن يريد دخول وهدم المسجد الأقصى لغرض الإفساد والإساءة والتدنيس , فهل بعد هذا يمكن أن نظن فيهم الغيرة على الحرمات والمقدسات ؟ , أم لم يبق لنا إلا خيار الوقوف على حقيقة عداوتهم للخير وأهله , ومحاولتهم استثارة الغوغاء من الناس , وتشويه سمعة الصالحين عندهم , وتصوير أهل الفضل بصورة المنغلقين , الذين يريدون بالناس السوء !!!!! .

 

ترى ماذا لو ناديت من هذا المكان , وعبر هذه الأسطر , بأن يحاكم الشيخ يوسف الأحمد على ما تفوَّه به , وأن يعرض السفلة , أصحاب تلك الكلمات المدونة أعلاه على نفس القاضي , ونفس المحكمة , فهل سيقبلون بذلك ؟ , أم إنهم لايثقون بمقدرة القضاء على الإنصاف ؟ , أو سيتهمونه بالمحاباة ؟ , أم هناك خفايا لايعلمها كثير من الناس ؟ .

 

أنا على ثقة أن الشيخ يوسف حفظه الله لن يرفض المحاكمة , بل لقد أعلن استعداده لمواجهة من تكلم عنه , والتصدي له بكل وسيلة ممكنة , فهل يجدون الشجاعة للقبول بالمحاكمة ؟ , أم سيلوذون بشعاراتهم , التي يتسترون خلفها للهجوم على الشريعة , كشعار المحاكمات " مصادرة للآراء " , و" انتهاك للحريات " , و " تكميم لأفواه المثقفين " .

أما محاكمة الأخيار ولجمهم , فهذه مطلب عصري , تفرضه المصلحة العليا , ووحدة الوطن , ومسؤولية الكلمة , وإلى غير ذلك مما يرقيهم به إبليس , فيلقونه على الناس .

                                             

 ثم أما بعد :

وحيث قد انكشفت سوأة المنافقين , وتبين أنهم يكذبون , وأنهم أشبه بتلك العاهرة , التي أغضبها العفيف , فاتهمته بالتحرش , لتوقع به في أيدي السلطات , نقول لهؤلاء المنافقين , إن الناس يعرفون الشيخ يوسف , ويعرفون جهده وجهاده , ويعرفون من أنتم , ومن تكونون , وإلى أي شيء تهدفون , فإن صدقكم بعض المخدوعين فترة , فسوف لن يستمر تصديقه لكم طويلا , لأنكم لاتثبتون على مبدأ , وترتكزون على أساس متين , بل هو الضلال والهوى ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ) .

اللهم عليك بالفجرة المنافقين , والخونة الليبراليين , والرجس العلمانيين .

اللهم اهتك سترهم , وزدهم صغارا وذلا , وأرغم آنافهم , وعجل إتلافهم , واضرب بعضهم ببعض , وسلط عليهم من حيث لايحتسبون .

اللهم اهدِ ضال المسلمين , وعافِ مبتلاهم , وفكَّ أسراهم , وارحم موتاهم , واشفِ مريضهم , وأطعم جائعهم , واحمل حافيهم , واكسُ عاريهم , وانصرمجاهدهم , وردَّ غائبهم , وحقق أمانيهم .

اللهم كن لإخواننا المجاهدين في سبيلك مؤيدا وظهيرا , ومعينا ونصيرا , اللهم سدد رميهم , واربط على قلوبهم , وثبت أقدامهم , وأمكنهم من رقاب عدوهم , وافتح لهم فتحا على فتح , واجعل عدوهم في أعينهم أحقر من الذر , وأخس من البعر , وأوثقه بحبالهم , وأرغم أنفه لهم , واجعله يرهبهم كما ترهب البهائم المفترس من السباع .

اللهم أرنا الحق حقاوارزقنا اتباعه , والباطل باطلا وارزقنا اجتنابه , ولاتجعله ملتبسا علينا فنضل .

 اللهم أصلح أحوال المسلمين وردهم إليك ردا جميلا .

اللهم أصلح الراعي والرعية  .

اللهم أبرم لهذه الأمة أمرا رشدا , واحفظ عليها دينها , وحماة دينها , وورثة نبيها , واجعل قادتها قدوة للخير , مفاتيح للفضيلة , وارزقهم البطانة الناصحة الصالحة التي تذكرهم إن نسوا , وتعينهم إن تذكروا , واجعلهم آمرين بالمعروف فاعلين له , ناهين عن المنكر مجتنبين له , ياسميع الدعاء .

هذا والله أعلى وأعلم , وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .

وكتبه

سليمان بن أحمد بن عبدالعزيزالدويش

أبومالك



==========




الصحاف

نشرنا موضوعك عشان الانصاف 
:>

بس مشكلتنا بهالبلد الي يخالفك بالرأي
ياعلماني يامتشدد 



0 التعليقات: