اعلن معنا

ويا قلب لا تحزن

---------- Forwarded message ----------
From: Yazid Bin Abdulaziz <yazid.111@hotmail.com>
Date: 2010/4/9
Subject: ويا قلب لا تحزن
To: als7af.group@gmail.com




كح كح

من يزيد سالب قلوب العذارى

إلى البيه الكبير

أماااا بعد :

احببت ان اشارك بقصتي لكم لعل ان تكون مضرباً للعبره

 :)

مدخل ..

يقولك في وحده رايحه السوق ولابسه سلسال على شكل طياره

الا وذاك السكران مبحلق عيونه على صدرها

قالت: أعجبتك الطياره ؟؟

قال: والله المطار مهب صاحي

هههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

 

ايييييييه يا البيه الكبير

لقد بلغت من العمر عتيا وانا ابحث في الجوار عن حظن ارتمي اليه

حظن انثى .. ولكن

مآآآآآآش وانا والحريم

تقل نهر وبحر ابت قدرة الله عزوجل ان تجمع بينهما

  

ابحث وابحث منذو نعومة اظفاري ولا زلة ابحث في عالم الخيال الواسع لكي اجد قلباً يحتويني

 !!!

 

 

 

 

وبعد البحث المتواصل لقيتها :)

 

نعم لقد وجدتها

 

وهي

 

 

7

7

7

7

7

 

 

 

 

آآآآآه يا ياسمين عبدالعزيز

منذو الوهلة الأولى التي رأيتها فيها اصبحت كالمنفلكي

حتى بالمارية بغيت أسأله عن اسم عطرها بس قلت ماله داعي انرجم به XD

 

 

المهم والله وانا اللي اروح لشيخه الوالده

وانا اللي اقولها ابي اتزوج

 

 

 

سكتت..!!

7

7

7

7

7

7

7

كل هذا ساكته الحين

 

 

 

بعدها

رمقتني بنظرة حاده

 وقالت: اقول ورا ما تروح تجيب لنا صامولي من الخبز قبل يسكرون

وتخلي عنك سوالف الحريم!!!

 

 

هذا انتم يا الجيل التالي >> تراه من جيل الثمانينات

كل ما شفتوا لكم حرمتن متزينه قلتوا نبيها

لا بارك الله في التلفزيون وساعته 

 

ما دريت الا شريط العريفي القادمون من الجنه جآآآي في راسي

 

 

 

 

قلت ما بدهاش

وانا اللي افكر وافكر

وأشاور أهل الخبره والعلم

 

 

 

في الأخير

قررت أني انتحر

صدق او لا تصدق عزيزي القارئ

 

 

وانا اللي ادخل على امي ذاك اليوم

وقلت لها بصوت عالي

 

ماذا أقول وقد رضعت من الهوى

طفلاً ومن رضع الهوى لا يُـفطمِ

 

 

يمه

يا تزوجيني ياسمين عبدالعزيز

 

يا انتحر

 

 

 

ولكن تجري الرياح بما لا تشتيه يا راعي الهوى

 

لم تعبرني بأم كلمه

وذهبت اجر اذيال الهزيمه

معلنا بذلك عن نهاية حياتي

 

 

 

 

 

 

 

قلت والله الوهقه يقالي ابخوفها عشان تقتنع ولا عبرتني حتى بكلمه ؟؟؟

وتمسك ام العبيد في راسي الا انتحر

 

 

 

 

 

 

وفجأه خطرت لي فكره جهنميه

قلت يا رجال دق على فوزية الدريع كود انها تلقى لك حل ...

 

طووووط

طووووط

طووووط

طوووط

طوووط

 

محد يرد :(

 

 

 

 

قلت خلاص انتحار انتحار

وبعقل خالي من الأفكار والأدرانالين لا يكف ينصب على خلايا جسمي

 

دلفت الى الحمام وفتحت البزبوز واملي البانيو

واجيب هاك المشرط

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

 

وهو اللي يغمى علي

ما دريت الا وانا في المستشفى !!!

 

المهم

جو الشرطه وصار تحقيق وخرابيط واجد

 

الزبده ومالكم بالطويله

جتني الشيخه امي

 

 

 

قالت انت خبل؟؟

 

 

قلت اللي ما يتزوج ياسمين عبدالعزيز ايه والله خبل

 

قالت يا وليدي والله ان ودي ازوجك ايها

بس ما يصلح ؟؟

 

 

 

 

قلت وليه ما يصلح

 

 

 

 

 

 

 

(تخيل معي عزيزي القارئ وش الرد بس )

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

قالت هي حرمتن سنعه وبنت اجاويد

وبنت عبدالعزيز معروفه

بس

 

!!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ايوه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بس يا وليدي انها اطول منك !!!! بكره وش بيقلون عنا النااااس

 

 

كان معكم يزيد بن عبدالعزيز طيب الله ثراه

 

///

تعقيب كونت

:d:ومقطع عروقك ودم وحاله < مصدق الصوره

  صق الحب قطع قلوب البعارين

:d:الله يرزقك بشبيهتها وتكون اقصر منك

نتظر قصتك مع دنيا سمير غانم شكل مزاجك مصري


 

===================


الصحافـ تسوونامي ـ

داخل بقوووه يزيد

ننتظر جديدك

بس هو صدز انت ابو دم


وبعدين منهي هالبنت الي تبيها 

1 التعليقات:

بنت جيران الصحاف يقول...

هههههههههههههههههههههههههه .. بس ماعليك عندك نظره مختار الحلوة