اعلن معنا

: هام شجرة مؤذية...متوفره بكثره في المنازل....أنتباه



---------- Forwarded message ----------
From: abdulrzzaq abu-habhsaushah <aroqi5@gmail.com>
Date: 2010/6/25
Subject: هام شجرة مؤذية...متوفره بكثره في المنازل....أنتباه
To:


 

 

منقول

  

 كدت أن أفقد ابنتي التي وضعت قطعة من أوراق هذا النبات في فمها الذي أدى إلى تورم لسانها وتضخمها لدرجة الاختناق.

 

هذه واحده ولكن هناك نباتات أخرى بنفس الخصائص من التلوين. و هي أيضا سامة، وينبغي أن نتخلص منها. يرجى مراقبة أطفالنا. حيث نترك أطفالنا في المنزل بأيدي المساعدين، وينبغي علينا أن نقدم لهم بيئة آمنة في أماكن لعبهم.


 

هذه النبته الموجوده في بيوتنا والمكاتب خطيره للغاية!هذه االنبته شائعه في كثير من المكاتب والمنازل. بل إنها سامه جدا ، وبشكل أساسي للأطفال. ويمكن أن تقتل طفلا في أقل من دقيقة والكبار في 15 دقيقة. وينبغي أن تقتلع من الحدائق وأن تزال من المكاتب. إذا لمست ، ينبغي عدم لمس العيون أبدا، بل يمكن أن يسبب العمى الجزئي أو الدائم. يرجى تنبيه أصدقاءك.


 


 
--



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ـ اللهم احسن خاتمتنا


اللهم ارحم والدي ووالديهم واخوانهم واخواتهم اللهم ابدلهم  دارا خيرا من دارهم واهلا خيرا من اهلهم وادخلهم الجنة واعذهم من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملهم بما انت اهله ولا تعاملهم بما هم اهله . اللـهـم اجزهم عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كانوا محسنين فزدهم من حسناتهم , وإن كان مسيئين فتجاوز عن سيئاتهم . اللـهـم ادخلهم الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسهم في وحدتهم وفي وحشتهم وفي غربتهم. اللـهـم انزلهم منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . آآآآمين








0 التعليقات: