اعلن معنا

عمرك؟؟؟؟



---------- Forwarded message ----------
From: ســـديـم قــاهـرة الحــريــم <sdeem-5@hotmail.com>
Date: 2010/7/14
Subject: عمرك؟؟؟؟
To: als7af.group@gmail.com





 

 

 

 

 

مدخل..

الحياه حلوة

مش لازم مثل ماقالو نفهمهاا
ممكن نقولها وبكذه نحسها

ولا ليه كتاب السر يقول يجب ان تثق بما يفكر به عقلك الباطن

>>> يقالها تعلمكم انها مثقفه وياي وقرته هع

اوبس سوري

نعود للمدخل
هذاك كان الشارع الي قبل البيت

...>>> يا دميييي


مدخل :/
أدخلني متاهات الحب .. أبعد عني طيف ظلام الوحده
 بعد ان أتعبني الشعور بالنقص وترديد اشعار الحزن
جاء هو أسعدني..
لينهي الحكاية  ككل حب ويبكيني
لأغدو ككل فتاة لم أتعض

لأرسم الأحلام ثم احترق..

 

 

 

 

 


الوقت الآن هو الساعه الخامسه وأربعة عشر دقيقة صباحا..

اليوم هو يوم الجمعه المبارك ..

أشعر انني أرغب ان اقضيه نوم ..

العطلة بدأت
رغم انني لا اعمل
ولكن الشعور بأن الكل  يشعر بمثل ما أشعر من فراغ يؤزمني
فذلك لن يجعلني مميزه
فلن استطيع الصراخ
أوووووووووه ملل
لأن الكل يشعر بذلك
ولن استطيع السهر وحدي
لان الكل سيفعل ذلك
:(

 

أحببت اليوم ان اسألكم بعض الأسأله

مواقف في الحياه صادفتني او حصلت لي

وودي اعرف هل يوجد انسان صدف وان حصلت له مثل هذه الأشيائات ؟؟

 


***

*عمرك جربت مره تاكل موز مع انك ما تحب الموز وتهز راسك زي البزران يمين ويسار مستمتع بطعمه الي كنت في يوم تحبه؟
جرب
تراه شي جميل جدا


*عمرك جربت تشرب بيبسي بكوب نسكافيه مع قطع ثلج كبيره تستناها تذوب ويصير طعم البيبسي بايخ؟
جرب
تراه جميل جدا

 

*عمرك جربت تقعد بزاويه البيت وتتأمل الكل فرد فرد
شخص شخص
تتامل شكله تصرفاته طريقه كلامه
وتسأل نفسك هل انا اعرف هذا الشخص حق معرفه ام انني اعتدت وجوده
جرب
تراه جميل جدا..

*عمرك جربت تسحب نفسط من وسط الزحمه وتروح مكان هادي تفكر شويات وتستنتج شغلات
وترجع بروح ثانيه
جرررررررب
تراه جميييل جدا

*طيب عمرك جربت تقفل جوالك يوم كامل
وتفتحه آخر الليل
وتلاقي ماجاتك ولا رساله
ولا مكالمه
ولا هم يحزنون؟؟

انننننننننتبه تجرب
تراه أأأوب جميل جدا

ويحبط
وينرفز
ويخليك تسأل نفسك هل انا انسان  لهدرجه غير محبوب خخخخخخ


* طييييب عمرك جربت تطلع لدوامك أو معهدك بعز الحر الساعه 10 والمكيف يا ليت ما يشتغل المشكله يشتغل ويطلع هواا حااااااااااااااااااااااااااااار والي يوديك ماسك له كوب شاي با الحليب حاااااااااااااااااااااااارتشوفه انت وتطبخ شبدك

والطريق من الدمام الى الخبر

وفوق هذا متأخر على الدوام

وزححححححححححمه والسيارات موقفه

جرب
والله والله واللللللللللللله تكره نفسك تحس بدوووووووووخه
أبيك جد تجرب
عشان تحس بمعاناتي

 

طيب بالله بسألك
*ععممممممرك جرررررربت

لالالا قويه تجرب
عمرك مثلي شفت انسااان يا كل رز مع كاتشب؟؟؟
أووووووووووووووووووووووه

ماااااااااااااااااااااااااي
قوووووووودنيس


جرب

وبعدها روح مووووووووت جدا

خخخخخخخخخخخ

 

* ملاحظه

امي يوم قريت لها هذا البارت هزئتني وقالت

يا بنتي
المثل يقول
كل إلي يعجبك والبس إلي يعجب الناس..

معليشششششششش يالي شفتك بالجرم المشهود
تاكل رز مع كاتشب......

بالعافيه عليك
ومطرح ما يسري يمري
اتمنى ما تزعل عشان الموضوع
لكن أشكرك من اعماق قلبي لأنك ساهمت في تحركه  اصابعي الذهبيه
لتطقطق لكم هذا الموضوع  التجريبي...

 

 

 

 

 

 

مخرج

سأستلقي
سأجعل هذا الحزن يشلني ..
سيجري من قلبي لأوردتي لشراييني... سيصل رئتي ويخنقني

 من الكلام سيمنعني ..


كل شيئ فيني سيصرخ صامتا..

ستنزع هذه الآلام روحي
ستنزع بقايا كرامه
انسانيه ..
ستستنزع هذا الآلام حلم شهامه
حلم طيف اسعدني وليته على حزني البسيط أبقاني ..
اغسليني يا آلامي جرديني من كل المشاعر

فلم أعد أنا أنا

تحياتي

كانت معكم

الأجمل

والأرق

والألطف

والأروع

والأجدر بأن تكون الأوحد

بين الجميع

هي فقط

واااااااااااو

ما اروعها

غنى عليها محمد مذهله

وغار نبيل ليغني عليها ما اروعك

وكأنهم نسو عبد المجيد عندما سبقهم قائلا رهيب والله رهيب

كل ذلك لم يجعل لأي مطرب ادنى فرصه ليعبرو

عن روعتي

فأحيانا اعلم

هي تخرس

سسسسسسسسسسسسسديم

هي اسمم سطع في عالم العنتر نت غارت منها عبله

وبكت بسببها جوليت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

,<<<< والله عطيتني جو بقوه

للإستفسار والتليقف والحش والتطنز والشتائم والتعليق وبث اعجابكم

تفضلو صفحتي

http://www.formspring.me/sdeemoo
سديم
قاهرة الحريم ..
مياو

 

 

 

 

 

 

 

 

فديتني أنا حبيبتي أنا يا ليتني أنا ويااااي

حياتي أنا عذاب وهنى وقربي منى دنيااااااي

 

 

 

 

 




0 التعليقات: