اعلن معنا

أقتراب موعد الزلزال الكبير المنتظـــــر...- مشاركة



---------- Forwarded message ----------
From: - noura
Date: 2010/7/9
Subject: أقتراب موعد الزلزال الكبير المنتظـــــر...
To: als7af.group@gmail.com



 

الصحاف الايميل مخفي الله يعافيك  

مشاركه اولى 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبعد :>  ماعنده وقت

 

أقتراب موعد الزلزال الكبير المنتظـــــر...  ( الخبر له يوم اذا ماخاب ظني)

 

ربما يصدق العلماء في تحديد موعد هذا الزلزال القادم بالامس كانت اشاهد فلم نهاية العالم 2012 ومن ضمن المقاطع مقطع زلزال قوي يهز ولاية كاليفورنيا  بعدها بيومين شاهدت هذا الخبر عن قرب موعد الزلزال الكبير  كما تنبأ به العلماء

والعلم عند الله قبل كل شيء لم اكتب هذا لأجل أن اخبركم أنه قادم لكن ربما الزلازل والبراكين هي علامات من الله وتحذير للعباد اخواني اخواتي ( حاسبو انفسكم , لاتنسون الصدقه , فليصم احدكم مايشاء يومي الاثنين والخميس , اكثروا الاستغفار قأنه مجلب للارزاق , فنحن لانعلم مايصيبنا   يبدو انني لم أصب في حديثي باللغة الفصحى سأكمل بالعامي

 

 

 نشوف الزواجات هالايام والعزايم ياناس توني راجع من مطعم والله كم طاوله طليت عليها مليانه حرام ياعالم اكل زاد اخذه وعطه احد بالطريق مليون الف شخص محتاج , والله ثم والله اني اخاف على المسلمين

 

يعني تخيلو بالله عليكم خاصه البنات الزواج  البعض الله يهديهم ( زفه موسيقى , حريم غير محتشمات , اغاني صااخبه , أكل ينرميى! > بالله فكروا بالعقل ماتخافون ربي يخسف فينا الارض

 

المهم ماعليكم من هذرتي  نكمل خبر كاليفورنيا

 

 

منذ اكثر من عشرين عاما و ولاية ( كاليفورنيا ) في غرب الولايات المتحده الامريكيه , تنظر زلزال
مدمر يقطعها عن اليابسه و يزج فيها بعرض المحيط ..

يتابع علماء الزلازل التصدعات الكثيره الممتده ع طول الولايه


منذ فتره طويله و علماء الجولوجيا يتابعون الاحداث اول باول , و يرصدون حركة الارض
من تحت منطقة جنوب الولايه و بالذات مدينة ( لوس انجلس ) , ويرصدونها من
الاقمار الصناعيه !
و ع الرغم من العلم الوفير و التنبؤات , الا ان الاعلان عن موعد هذا الزلزال المنتظر غير معلن
و البعض يعارض الاعلان عنه لتفادي حالة الهلع المتوقعه !!

هذي الليله و قبل ساعات , زلزال بقوة 6 درجات ع مقياس ريختر , هزّ اركان لوس انجلوس ...

فهل هو بداية للزلزال المنتظر , او مجرد حالة تسخين ...

 

 

 

 

 

(2)

 

 عاصفة شمسية تضرب الأرض عام 2012 المصدر(وكالة ناسا)

 

 

 

ومع دخول الشمس دورة من النشاط المتزايد فإن مزيدا من موجات الوهج الدفّاق قد تكون في طريقها إلينا, ما حدا بالعديد من علماء الفلك والشركات إلى الاستفسار عن مدى قدرة الأقمار الصناعية وشبكات الكهرباء على الصمود في وجهها.

وتعتبر العواصف الشمسية نتاج كيمياء معقدة، كما يقول هيمين وانغ مدير مختبر أبحاث طقس المناخ التابع لمعهد نيوجيرسي للتكنولوجيا بالولايات المتحدة.

فما يجري داخل الشمس من نشاط يحدث دوامات من القوة المغناطيسية التي تؤدي إلى انخفاض طفيف في درجة حرارة سطح الشمس والتي تسبب بدورها في ما نشاهده من بقع شمسية.

وتشهد الشمس كل 11 عاما تقلبا في الشمال والجنوب المغناطيسي. ويتسبب هذا الاضطراب الناجم عن ذلك التقلب في أعداد متزايدة من البقع الشمسية, وهو اضطراب يتوقع أن يصل ذروته في 2012 حيث سيكون بمقدور الطاقة المغناطيسية أن تتجمع على سطح الشمس قبل أن تندفع فجأة في شكل انفجار هائل.

وسيصل هذا اللهب إلى الأرض مباشرة عقب وصول الضوء الذي يقطع مسافة 93 مليون ميل في حوالي ثماني دقائق. وبعبارة أخرى, لن يتسنى -لمن اعتادوا التحديق في السماء- معرفة ما إذا كانت هناك عاصفة شمسية أم لا إلا قبيل وصول إشعاعاتها إلى الأرض بقليل.

 

 

كل ذلك يدعون للتيقن بأنها دنيا زائله لامحالة لأحد للبقاء فيها الا الله تعالى ومنها نؤمن  بقرب تحقيق علامات الساعه الكبرى بعد انتهاء الصغرى بعيداً عن توقعات علماء الغرب وتفكيرهم وتحديدهم لمواعيد حدوثها .

 

( اللهم اهدنا وعافنا واعفو عنا واسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض يارحمن يارحيم )

 

شكرآ لحسن متابعتكم ..

 


 


0 التعليقات: