اعلن معنا

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة ...... خمسة شباب يقومون بأداء العمرة عن ملوك البلاد الراحلين


From: رغد العسيري <ragd24@hotmail.com>
Date: 2010/9/24
Subject: بمناسبة اليوم الوطني للمملكة ...... خمسة شباب يقومون بأداء العمرة عن ملوك البلاد الراحلين


الطائف - أركان - شاكر الحارثي :



أنطلق خمسة شباب في العقد الثاني من أعمارهم من ميقات وادي محرم بمدينة الطائف نحو أقدس البقاع مكة المكرمة لأداء شعائر العمرة عن ملوك البلاد الراحلين رحمهم الله تعالى .
وتأتي هذه البادرة الإسلامية من هؤلاء الشباب كنوع من الإخلاص لهذا البلد وقادته الكرام .
صحيفة أركان الالكترونية تواصلت مع هؤلاء الشباب منذ انطلاق الفكرة وتواصلت معهم لحظة بلحظة منذ بدأ الدخول في المناسك بمدينة الطائف ووصولاً للمشاعر المقدسة وأداء العمرة .
هذا ويجمع الشباب الخمسة في حديثهم للصحيفة أن هذه البادرة نوع من الولاء والمحبة لقادة ملوك البلاد الراحلين وتقديراً لجهودهم في مسيرة هذه البلاد وتنميتها ورفع مكانتها بين الأمم وأنه من واجبنا كشباب سعوديين أن نفخر بما قام به مؤسس البلاد وباني وحدتها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وما حققه من لم شمل هذه البلاد المترامية الأطراف وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين وتوفير سبل العيش الرغيدة والسعيدة لأفراد الشعب وما سار عليه أبناءه البررة على خطى والدهم في السعي في خدمة المواطنين وتوفير العيش الكريم للمواطن السعودي .
هذا وقدم الشبان الخمسة شكرهم وتقديرهم لرجال الأمن على تعاونهم وتقديرهم لهذه البادرة الغير مستغربة من أبناء الشعب لقادته وحكومته .
وأختتم الشباب الحديث أن يديم الله تعالى على هذه البلاد أمنها وأمانها واطمئنانها في ظل قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود حفظهم الله جميعاً . 
وصحيفة أركان تشارك هؤلاء الشباب بادرتهم ويسرها أن تنشر أسمائهم 
- هاشم حبيش الحارثي 
- سعد زويد الحارثي 
- أحمد زويد الحارثي 
- فارس جارالله الخديدي 
- أحمد عيضة الحارثي 


الصور أثناء مغادرة ميقات وادي محرم بالطائف :

 








الشباب أثناء تواجدهم بالبقاع المقدسة :






الشباب في صورة تذكارية بعد إنتهائهم من مناسك العمرة :


2 التعليقات:

جامعية يقول...

ليتهمةأخفوها عن العلن , أعطاهم الله على قدر نيتهم

غير معرف يقول...

الله يكتب لهم الاجر