اعلن معنا

قضية على موبايلي شارك معنا


From: Asim X <mr_asim_x@hotmail.com>
Date: 2010/10/9
Subject: قضية على موبايلي شارك معنا
To: als7af.group@gmail.com




مطالبة شركة موبايلي بإرجاع خدمة الفيس تايم على أجهزة الأيفون4:

 

فقد أطلقت شركة موبايلي مؤخرا جهاز شركة ابل الحديث وهو هاتف أيفون 4 وبدأت في بيعه رسميا في المملكة وبعد استخدامه لاحظ المستخدمون للهاتف عدم وجود أحد أهم خواص الهاتف المعلن عنها من قبل شركة أبل في صفحتها الرئيسية وكذلك الصفحة الخاصة بشركة موبايلي. وهي خاصية (فيس تايم)  التي تمكن مستخدمي الأيفون4 من التواصل فيما بينهم بواسطة المكالمات المرئية, وهي وظيفة حيوية واجتماعية مفيدة كما أنها تخدم شريحة مهمة من شرائح المجتمع وهم ذوو الاحتياجات الخاصة, حيث يمكنهم التواصل بلغة الإشارة عن طريق استخدام الكاميرا الأمامية للجهاز.

 

 

وقد اشتكى كثير من العملاء هذا التصرف من شركة موبايلي معتبرين إياه تعدٍ على حقوقهم وينطوي على أحد أشكال التدليس والغش التجاري حيث لا يجوز للشركة حجب ما أعلن عنه في صفحتها وفي صفحة الجهاز., خصوصا وأن الكثيرين منهم وجدوا الخدمة عند شراء الجهاز ثم انقطعت عنهم بعد ذلك بدون سبب وكأن الشركة قد أوهمتهم بوجود الخدمة كي يستمروا في تسويقه ثم بعد أن يشتري العميل ويحدّث الجهاز تنحذف منه الخدمة!!

 

ولأن شركة موبايلي لم يصدر منها حتى الآن أي توضيح بهذا الخصوص وعن سبب هذا المنع ولأن العملاء يرغبون في الاستفادة من الجهاز بكامل مزاياه المعلن عنها.

 

ولأن حكومة المملكة العربية السعودية قد كفلت للمواطنين حق الاستعانة بالمحامين المعتمدين للترافع نيابة عنهم, وهي كذلك قد كفلت حفظ الحقوق ومحاسبة من يعتدي عليها  وجعلت جميع المواطنين سواسية أمام القضاء, ولأن الشركات الكبرى في المملكة مثل شركة موبايلي يصعب على المواطن الفرد مقاضاتها أو المطالبة بحقوقه منها ولأن ما صدر من الشركة يعتبر اعتداء جماعيا تضرر منه آلاف المواطنين ممن اشتروا الجهاز! ولأن شركة موبايلي كسبت في السنوات الماضية ثقة واحترام شريحة كبيرة من المواطنين ولا نرغب أن نشاهد هذه الشركة الحديثة وهي تخرج عن هذا السياق!

 

لذلك كله, فقد قرر المكتب التبرع بجمع أسماء كافة المتضررين من جراء شراء هاتف الأيفون4 ولم يجدوا فيه خدمة الفيس تايم أو تم حذف الخدمة عنهم بعد أول تحديث رسمي للجهاز وذلك لاستعمال كافة الوسائل النظامية التي كفلتها الدولة لمواطنيها للتقدم رسميا لدى شركة موبايلي أو للجهات المسؤلة عن الاتصالات وعن التجارة في المملكة لإجبار الشركة على إعادة هذه الخدمة أو إرجاع كافة الأجهزة المباعة وتعويض العملاء عما لحقهم من الأضرار نتيجة ذلك.

 

طريقة المشاركة:

 

قم بارسال رسالة فارغة على الإيميل  المذكور أدناه واكتب في خانة موضوع الرسالة اسمك الثلاثي ورقم بطاقة الهوية ... فقط

 

nayefalmansi@gmail.com

 

لمتابعة آخر التطورات اضغط هنا



2 التعليقات:

7abeeb Alkel يقول...

السلام عليكم

معليش حببيبي أنا موظف من موظفين موبايلي والخدمه هاذي كانت موجوده صحيح وموبايلي كانت مشغلتها بس هيئة الأتصالات منعت هذا الشي وألغت البرنامج مو من موبايلي بس من المشغلين كلهم (زين - الأتصالات ) وأنا واحد مجرب هالشي في جهاز من موبايلي وجهاز ثاني من برا وكلهم نفس الشي بس تشغله على المشغل الي عندنا وراح تروح خدمة الفيس تايم على طول لأنها من الهيئه مو من شركات الأتصالات

تحياتي لك

callme يقول...

ياريت تراجع حساباتكـ ياحبيب الكل