اعلن معنا

الاعلامي الكويتي عبدالوهاب العيسي يسب بنات السعوديه



---------- Forwarded message ----------
From: AL.TMEME . <a5a5m@hotmail.com>
Date: 2010/11/27
Subject: الاعلامي الكويتي عبدالوهاب العيسي يسب بنات السعوديه
To:




 

 

سبحان الله  والحمدالله و لاإله إلا الله و الله اكبر

 

اللهم صلي وسلم علي نبينا محمد وعلي آله وصحبه آجمعين

 

 

حسبى الله ونعم الوكيل علي هذا الاعلامي عبدالوهاب العيسي شوفو وشلون يسخر علي بناتنا

 

http://www.youtube.com/watch?v=_tRSCB8R5ms




=======================




الصحافـ تسوونامي ـ



هذا الحقير السفيه 

امس يقول عن لاعبين المنتخب بقايا حجاج 

واليوم بهذا المقطع يتهكم على أنظمة السعودية


السعودية الي أستضافة الكويت حكومة وشعب 

لكن ندري ان أهل الكويت الأحرار .. وحكومتها أول من تبروأ من هذا الحقير .. وقالوا مايمثل الا نفسه

ولا هو ... قطعة ايراني شيء طبيعي بيكون حاقد على السعودية

يبي يشتهر ولا يعرف كيف

وأعتقد أنه أشهر نفسه .. بس امحق شهره وصلت لها

مريض :(




ردود الفعل تشتعل في "توتير" على عبارته الجديدة "المواطن السعودي البسيط"
مطلق وصف "بقايا الحجاج" يعترف: أخطأتُ ولن أكرر الخطأ والأمر مجرد "ميانه"
عبدالله البرقاوي-سبق: في أول ظهور إعلامي بعد موجة الوصف المسيء للاعبي المنتخب السعودي قدّم الإعلامي الكويتي عبدالوهاب العيسى الاعتذار إلى الشعب السعودي على ما بدر منه عندما أطلق وصف "بقايا الحجاج" على لاعبي المنتخب السعودي، وقال العيسى في اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد نجيب في برنامج "خط الستة" على قناة أبو ظبي الرياضية إنه لم يكن يتوقع أن يحدث ما حدث من تداعيات. مشيراً إلى أنه كان يداعب بعض زملائه السعوديين من باب "الميانه"، ولم يكن يقصد أي شيء آخر.

واعترف العيسى بالخطأ الذي وقع فيه، مؤكداً أنه سبق أن تطرق لأمور مماثلة ولمنتخبات أخرى ولم يتداعَ الأمر كما حدث مع الوصف الأخير. كاشفاً أنه لم يصرح إلى وسائل إعلامية، وكان مجرد تعليق على موقعه الرسمي. وقال العيسى: أنا أعترف بالخطأ، ولن يتكرر مثل هذا الخطأ مستقبلاً؛ حيث سأدرس جميع الخطوات.

وأكد العيسى أن اختياره لقناة أبوظبي وبرنامج "خط الستة" جاء لكون غالبية السعوديين يتابعونه، ورغبة منه في "إيصال الاعتذار إلى المواطن السعودي البسيط الذي وصلت إليه الأحداث ولم يفهم قصدي منها". كما كرر العيسى خلال المداخلة اعتذاره للشعب السعودي على ما بدر منه، مشدداً على أنه لم تؤثر فيه الحملة الإعلامية، ولكن ما أحزنه أن تعليقه فُهم بالخطأ؛ فهو لا يقصد الإساءة للشعب السعودي، وكل ما حدث كان عبارة عن "ميانه" على بعض أصدقائه السعوديين.

من جانبه علّق الكاتب والإعلامي الكويتي محمد الوشيحي بأن العيسى أخطأ خطأ فادحاً، وكان يجب أن يعتذر للشعب الكويتي؛ كونه أساء إليه في البداية. مؤكداً أن أخوّة الشعبين السعودي والكويتي لا يشكّك فيها أحد، وذلك قبل أن يتداخل الإعلامي السعودي محمد الدويش قائلاً إن الشعب السعودي لن تؤثر فيه هذه الكلمة، ولا يبحث عن اعتذار؛ فالسعودية حوربت من دول ولم تتأثر، ولكن يجب على هذا الشخص الاعتذار للشعب الكويتي.
وقال الإعلامي صالح الطريقي في تعليقه على الاعتذار: "دائماً العنصريون مزاحهم عنصري".

من جانبه أشعل الخروج الأول للعيسى موقع "توتير"؛ حيث حمل بعد لحظات من خروجه ردود فعل عدد من السعوديين الذين أكدوا عدم قبولهم هذا الاعتذار، مستغربين تكرار العيسى عبارة "المواطن السعودي البسيط" وكأنها إساءة أخرى، ومشيرين إلى أن خروج العيسى كان لتبرير الوصف الذي أطلقه، وكان يحاول التحايل على المشاهدين، ولم يقدم الاعتذار بشكل صريح. فيما رأى آخرون أن العيسى كان مجبراً على الخروج والاعتذار.

 

0 التعليقات: