اعلن معنا

في جلستنا جني + 18





في جلستنا جني


( بسم الله الرحمن الرحيم ) ـ
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبطي عن المواضيع ... بس ماكان ودي ابداء بهالموضوع
بس خوووربيش
شوربيشش  أصر علي أني اكتب هالموضوع

اليوم وانا جالس في امان الله مع الأهل جالسه عائلية حميمة ,, يكسوها الحب والدفء والحنان   ـ
كنا نتسامر .. ونقهقه تارة  .. ونكركر تارة أخرى   ـ

>>> اذكرو الله وراكم حاسدينا ... عائلة مثالية الله لايغير علينا  ـ


الا .. وجوالي طرنق طرنق

عرفتوا انه البي بي صح ـ

فتحت الجوال بشوف البرودكاست

وإذا بي أتفاجأ ـ

واحد من الشباب حاط صورة نار

شابيين نار بهالبررد ماينلام مع هالبرد

ومثل ماقال هذاك الشايب الحائلي   يوم حس بالنار بعززز البرد
قال هذي النار الي يتعوذون منها ... جعل والدي فيها   ماينلام والله من البررد

ترى بحبكم يا أهل حائل لاتزعلون   بس الضحك والعياره دائم يقولون حائلي



 الزبده انه ... مو غريبه شبة النار  ... وعلوم الرجال وصوت الفناجيل ... وهزة الفنجال وحليب الزنجبيل


صب قهوة ياولد << بدء الهياط ـ

الحاصل


جلست اشوف صورة النار ... وشبتها

وفاضت قريحتي الشعرية بصراحه
وعلى ماقالوا تعرف النار من شبابها
>>> اليوم بيمشي لأم رقيبة الرجال ـ


وعرفت ان الي شّاب النار أرفل << قلب عليهم ومايعرف بالنار شيء .. وحده دفاية الحمراء وتخب عليه  ـ


الصدز


جلست اتمقل بالنار وصورتها

وشفت شيء بصراحه انهبلت منوووهـ <<< قلب على القصمان كمان بحبكم  ـ



سألت صاحبي هذا ... قلت الصوره هذي من وين لك !!؟

قال توي مصورها ـ

قلت انت مصورها

قال اي والله انا ومصور كثير منها ـ

قلت وريني الصور الي صورتها

قال استلم

IMG00133-20101229-1935
لاحظوا التاريخ !!

http://img443.imageshack.us/img443/779/img00135201012291935.jpg



اضغط على الرباط اذا ودك تكبر الصور... راح اسرد الروابط بعد كل صورة

http://img443.imageshack.us/img443/779/img00135201012291935.jpg





قلت له .. حلووو غيرهاا


قال هذي كمان ... ليش عجبك تصويري .. تصوير احترافي صح   ـ

قلت له اي يجنن مره   بس وريني ولايكثر   ــ

قال شوووف

http://img29.imageshack.us/img29/8300/img00133201012291935.jpg


قلتتت اي البلا بهالصوره الي حطيتهااا



قال ليش وش فيها !!!؟

قلت هي نفسها هذي

طبعاً هذي الي كانت معروضه بالبي بي

http://img507.imageshack.us/img507/8237/booo7ym.jpg

http://img507.imageshack.us/img507/8237/booo7ym.jpg




قلت له انت وين بالضبط ؟

قال انا بالخيمة الظاهر بالاستراحة

قلت له ومبسوووط ـ

قال اي والله ولله الحمد ... بسط وهز وسط ـ


قلت له مبسووط ع الأخر

قال اي اللهم لك الحمد

قلت له ولو قلت لك ان جلستكم هذي الحين فيها شياطين وجن بسم الله الرحمن الرحيم


قال هاهـ   ـ

قلت اي والله

ياخي انا اشوف اشياء بالصوره مو طبيبيعه

بس خليني استشير الي بجانبي واقولك

عاد مررت الصوره على كل الي عندي .. ناس شافوا الي شفته على طول
وناس يقولون تهوجس


رحت لقلت صاحبي .. يابن الحلال نارك اشوفها فيها وجه   بسم الله الرحمن الرحيم   ـ

قال وش وجهه   ؟

قلت وجه جني سيطان على ماقال الملحوووس هذاك


بسم الله الرحمن الرحيم .. أعوذ بلله منهم


 


الي ماشاف الملحوس يضغط هنا ... بس لازم تشوف المقطع كامل


http://www.youtube.com/watch?v=QsHZ6hhwGI4



الصوره انا اشوف فيها وجه غريب   وابيكم تشوفون هالصور الي يشوف الفيس يرد بالموقع بالرابط الي تحت

شافها ولا لا !!؟ ولا انا موسوس



انا بشوف انتم تشوفون الي اشووفه ولا لا ؟


بسم الله

شوف هالصوره الي كانت بالبي بي


الوجه الغريب الي اشووفه انا مقابل السهم وظللته لكم



http://img507.imageshack.us/img507/8237/booo7ym.jpg   http://img825.imageshack.us/img825/1391/49245543.jpg

http://img59.imageshack.us/img59/1610/capture2145582.jpg


http://img825.imageshack.us/img825/1391/49245543.jpg

http://img507.imageshack.us/img507/8237/booo7ym.jpg

http://img59.imageshack.us/img59/1610/capture2145582.jpg


وهذي الصوره مكبره بعد ماطلبته يرسلها

http://img29.imageshack.us/img29/8300/img00133201012291935.jpg


http://img29.imageshack.us/img29/8300/img00133201012291935.jpg


http://img404.imageshack.us/img404/4269/71604834.jpg


http://img404.imageshack.us/img404/4269/71604834.jpg


قمت رسمت حول الفيس بالرسام على وعسى يوضح اكثر الملامح


http://img189.imageshack.us/img189/3362/15885896.jpg

http://img189.imageshack.us/img189/3362/15885896.jpg




هاااه انتم شفتوووا




طبعا ارسلي صوره ثانيه ... وكأني اشوووف خشم


بس مابغيت اظلل واسوي عشان ماتقولون موسوسو

  >>> اكثر من كذا مافي   ـ


بس لامانع انكم تشوفوونها

http://img339.imageshack.us/img339/8681/img00312201012291934.jpg


http://img339.imageshack.us/img339/8681/img00312201012291934.jpg


بسم الله الرحمن الرحيم

نارهم هذي موب صاحية

طبعاً الكل يعلم ان مواطن الجان كفانا الله واياكم شرها

منهااا النار .. وانهم مخلوقين من نار




وراح احط لكم موضوع تحت عن مما ورد في عالم الشياطين والجن
نقلته لكم من أحد المنتديات للإستفاده

ولاتنسوا تقرواء وردكم كل صباح ومساء

وقانا الله واياكم

ونوماً هنيأ وسعيداً

>>> انت خليت فيها سعاده وهنأ




كتباااتووو وحررارررتوو
صحاااف تسوووناماتوووو




=============

عالم الجن والشياطين

عالم الجن والشياطين عالم غيبي، لا نراه ولا نسمعه، ومع غيبته عنا إلا أن الكثيرين قد أطلقوا مخيلتهم في رسمه وتصويره،
 فصوره الأكثر على أنه عالم الرعب والأهوال، وجحده آخرون وأنكروا وجوده،
ونحاول في هذا المقال أن نرسم صورته كما صورها وبينها القرآن الكريم والسنة الصحيحة فهما الجديران بذلك،
وما عداهما فهو ضرب من الخيال، أو نوع من الكذب، أو تجربة جزئية لا ترقى للحقائق التي يعتمد عليها .



معنى الجن والشياطين

الجِنُّ: ضد الإنس، والواحد جِنِّيٌّ، سميت بذلك لأنها تتوارى عن الأنظار ولا تُرى.

أما الشياطين: فجمع شَيطانُ، وهو كل عاتٍ متمرد سواء من الإنس أو الجن أو الدواب،
وعليه فالشياطين ليسوا سوى عتاة الجن ومردتهم .



قال ابن عبد البر : " الجن عند أهل الكلام والعلم باللسان منزلون علي مراتب: فإذا ذكروا الجن خالصا
 قالوا: جني .. فإن أرادوا أنه ممن يسكن مع الناس، قالوا: عامر والجمع عمّار وعوامر..
 فإن كان ممن يعرض للصبيان، قالوا: أرواح .. فإن خبث وتعزم فهو شيطان ..
فإن زاد على ذلك فهو: مارد .. فإن زاد على ذلك وقوي أمره،
قالوا: عفريت، والجمع: عفاريت والله أعلم بالصواب "



إثبات وجود الجن :

قال شيخ الإسلام ابن تيميه - رحمه الله -: " لم يخالف أحد من طوائف المسلمين في وجود الجن،
ولا في أن الله أرسل محمدا صلى الله عليه وسلم إليهم.. وهذا لأن وجود الجن تواترت به أخبار الأنبياء تواترا معلوما بالاضطرار،
 ومعلوم بالاضطرار أنهم أحياء عقلاء فاعلون بالإرادة، بل مأمورون منهيون " .

والأدلة على وجود الجن من القرآن كثيرة منها،
ولا أدلَّ على ذلك من أن الله سمى سورة كاملة باسمهم "الجن " وقص فيها من أخبارهم وأقوالهم الشيء الكثير،
وأما أحاديث السنة الدالة على وجودهم فأكثر من أن تحصر.



أصل خلق الجن

خلق الله الجن قبل أن يخلق الإنس،
والدليل على ذلك قوله تعالى:
{ وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس كان من الجن ففسق عن أمر ربه }
(الكهف:50)

فذكر أن إبليس من الجن، وأن خلقهم كان سابقا لخلق آدم عليه السلام،
وقال تعالى:
{ ولقد خلقنا الإنسان من صلصال من حمإ مسنون والجان خلقناه من قبل من نار السموم }
(الحجر:26-27).



أما مادة خلقهم فهي النار،
بدليل قوله تعالى: { والجان خلقناه من قبل من نار السموم }(الحجر:27)
وسميت نار السموم: لأنها تنفذ في مسام البدن لشدة حرها،
 وقال تعالى: { وخلق الجان من مارج من نار }(الرحمن:15)،
والمارج أخص من مطلق النار لأنه اللهب الذي لا دخان فيه .
 وفي صحيح مسلم عن عائشة - رضي الله عنها- أن - رسول الله صلى الله عليه وسلم - قال:
 ( خلقت الملائكة من نور، وخلق الجان من مارج من نار، وخلق آدم مما وصف لكم ).



ولا يخفى أن خلق الجان من نار لا يلزم منه أن أشكالهم وهيئاتهم كالنار،
 فالبشر خلقوا من تراب وليسوا كذلك، ولكن يؤخذ منه أن في الجن صفات من صفات النار كالخفة واللطافة،
 مثلما للبشر من صفات التراب كالثقل والكثافة.



وجنس الجن كجنس الإنس فيهم الذكور والإناث،
 قال تعالى: { وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقاً } (الجن: 6) .
وفي حديث زيد بن أرقم أن رسول الله - صلى الله علية وسلم - قال:
( إن هذه الحشوش محتضرة، فإذا أتى أحدكم الخلاءَ فليقل: اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث )
والخُبُث – بضم الخاء والباء -: ذكور الجن، والخبائث: إناثهم.

وقد أثار البعض سؤالاً قديماً وهو أنه: إذا كان الجن قد خلقوا من النار، فكيف يعذبون بها ؟
 وأجاب عن ذلك ابن عقيل في كتابه "الفنون" فقال:
" اعلم أن الله تعالى أضاف الشياطين والجن إلى النار حسب ما أضاف الإنسان إلى التراب والطين والفخار،
 والمراد به في حق الإنسان أن أصله الطين، وليس الآدمي طينا حقيقة، ولكنه كان طينا، كذلك الجان كان ناراً في الأصل،
بدليل قول النبي - صلى الله عليه وسلم - :
( عرض لي الشيطان في صلاتي فخنقته حتى وجدت برد لعابه على يدي )
ومن يكون ناراً محرقةً كيف يكون لعابه أو ريقه بارداً أو له ريق أصلا !!
ومما يدل على أن الجن ليسوا بباقين على عنصرهم الناري؛ قول النبي - صلى الله عليه وسلم - :
( إن عدو الله إبليس جاء بشهاب من نار ليجعله في وجهي ) وبيان الدلالة منه؛
 أنهم لو كانوا باقين على عنصرهم الناري ..؛ لما احتاجوا إلى أن يأتي الشيطان أو العفريت منهم بشعلة من نار،
 ولكانت يد الشيطان أو العفريت أو شيء من أعضائه إذا مس ابن آدم أحرقه،
 كما تحرق الآدمي النار الحقيقية بمجرد المس " أ.هـ، وبهذا يعلم أنه كما يتأذى الإنسان من ضربه بالطين والحجر،
 مع أنه خلق من طين، فإن الجن يتأذون ويحترقون بالنار مع أنهم خلقوا منها.



الجن مكلفون

قال تعالى: { وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون }(الذاريات:56)
فدلت الآية على أن الغاية التي لأجلها خلق الجن والإنس هي العبادة، فهم مكلفون بها،
 وهذا أمر مجمع عليه، فالنبي – صلى الله عليه وسلم – بعث إلى الثقلين الإنس والجن،
 قال الحافظ ابن حجر في "الفتح" : " وأما كونهم مكلفين؛ فقال ابن عبد البر : الجن .. مكلفون ..
والدليل .. ما في القرآن من ذم الشياطين، والتحرز من شرهم، وما أعدَّ لهم من العذاب،
 وهذه الخصال لا تكون إلا لمن خالف الأمر، وارتكب النهي، مع تمكنه من أن لا يفعل،
 والآيات والأخبار الدالة على ذلك كثيرة جدا "
من ذلك قوله - صلى الله عليه وسلم - : ( وكان النبي يبعث إلى قومه، وبعثت إلى الإنس والجن ) أخرجه البزار .

وإذا ثبت أنهم مكلفون فهم مثابون على الطاعة مستحقون العقاب على المعصية،
 قال تعالى: { وأما القاسطون فكانوا لجهنم حطبا }(الجن: 15)،
وقال أيضاً: { وأن لو استقاموا على الطريقة لأسقيناهم ماء غدقاً }(الجن:16).



وقال الحافظ أيضاً: "ونقل عن مالك أنه استدل على أن عليهم العقاب ولهم الثواب،
بقوله تعالى: { ولمن خاف مقام ربه جنتان } ثم قال: { فبأي آلاء ربكما تكذبان } والخطاب للإنس والجن؛
 فإذا ثبت أن فيهم مؤمنين، والمؤمن من شأنه أن يخاف مقام ربه ثبت المطلوب " .



والجن متفاوتون – كالإنس - في مراتبهم وعبادتهم لربهم، فمنهم الصالحون ومنهم دون ذلك،
 قال تعالى: { وأنا منا الصالحون ومنا دون ذلك كنا طرائق قددا }(الجن: 11)،
وقال تعالى: { وأنا منا المسلمون ومنا القاسطون فمن أسلم فأولئك تحروا رشدا }(الجن:14).



قدرات الجن

ذكر الحق سبحانه صورا تبين مدى قوة الجن وقدرتهم التي تفوق قدرة البشر وطاقتهم في جوانب معينة،
من ذلك قدرتهم على التأثير بالوسوسة أو الإيحاء دون تدخل مادي،
وهذا المعنى يلخصه الشيطان في خطبته لأهل النار الذين اتبعوه،
 قال تعالى:
{ وقال الشيطان لما قضي الأمر إن الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم وما كان لي عليكم من سلطان
 إلا أن دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخي
إني كفرت بما أشركتموني من قبل إن الظالمين لهم عذاب أليم }
(إبراهيم:22)
فالسلطان الذي نفاه الشيطان عن نفسه سلطان الحجة، وسلطان القوة المادية،
فهو في وسوسته وإيحاءه للناس لا يستند إلى حجة، أو برهان، أو قوة، أو سلطان، وإنما هي إثارة الشهوات والنعرات،
ومع ذلك انظر كم أضل من البشر !!



ومن الآيات التي تدل على قدرة الجن، قوله تعالى:
{ وأنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا وشهبا وأنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الآن يجد له شهابا رصدا }
(الجن:8- 9 ).
 ولا يخفى أن قعودهم في مقاعد لاستراق خبر السماء يدل على قدرة عظيمة ميزهم الله بها،
وهذه القدرة وإن ضعفت بعد مبعثه صلى الله عليه وسلم إلا أن ضعفها بسبب عامل خارجي؛
 وهو الشهب التي يرمون بها، أما القدرة الذاتية فهي قائمة.



طعام الجن

عن عبد الله بن مسعود - رضي الله عنه - أن رسول الله - صلي الله علية وسلم - قال:
 ( أتاني داعي الجن فذهبت معه فقرأت عليهم القرآن ) قال عبد الله : فانطلق رسول الله - صلى الله علية وسلم - بنا
فأرانا آثارهم وآثار نيرانهم. وسألوه الزاد فقال:
( لكم كل عظم ذكر اسم الله عليه يقع في أيديكم أوفر ما يكون لحما، وكل بعرة علف لدوابكم ) رواه مسلم .

ولا يخفى أن ذكر هذين الصنفين من الطعام لا يدل على أن الجن عامة مقتصرون عليهما،
فربما كان ذلك من أهم طعامهم، أو أنه مختص ببعضهم على حسب أصنافهم وأماكن إقامتهم .



وتحول العظم إلى أوفر ما يكون لحما، وكذلك الروث إلى علف للدواب، مختص بالمؤمنين فحسب.
أما الكفّار من الجن فليس لهم ذلك، بل هم يستحلون كل طعام لم يذكر اسم الله عليه، كما في الحديث:
 ( إن الشيطان يستحل الطعام الذي لم يذكر اسم الله عليه ) رواه مسلم .



ومما يمنع الشياطين من تناول طعام الأنس ذكر اسم الله عليه، فعن جابر - رضي الله عنه - قال:
سمعت رسول الله - صلي الله علية وسلم - يقول: ( إذا دخل الرجل بيته فذكر الله تعالى عند دخوله وعند طعامه،
 قال الشيطان: لا مبيت لكم ولا عشاء، وإذا دخل فلم يذكر الله تعالى عند دخوله،
قال الشيطان: أدركتم المبيت. وإذا لم يذكر الله تعالى عند طعامه، قال: أدركتم المبيت والعشاء ) رواه مسلم .



مساكن الجن

لم يرد في كتاب الله ولا في سنة رسوله – صلى الله عليه وسلم – الصحيحة وصفا تفصيليا لمساكن الجن،
أو شكل عيشهم، وهل لهم مدن وقرى كالحال عند البشر،
 أم إنهم يعيشون في البراري والفيافي، أم هم مختلطون بالبشر في بيوتهم ومساكنهم،
إلا أنه قد ورد في السنة تعيين بعض الأماكن بأن الشياطين تتواجد فيها،
 ففي حديث زيد بن أرقم - رضي الله عنه - أن رسول الله - صلي الله علية وسلم -
قال: ( إن هذه الحشوش محتضرة، فإذا أتى أحدكم الخلاء، فليقل: اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث ).
قال الخطابي : وأصل الحش النخل المتكاثف، وكانوا يقضون حوائجهم إليها قبل أن تتخذ المراحيض في البيوت،
ومعنى ( مُحْتَضَرةٌ ) أي: تحضرها الجن والشياطين وتنتابها لقصد الأذى .



تشكل وتصور الجن

عن أبي ثعلبة الخشني – رضي الله عنه - أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم -
قال: ( الجن ثلاثة أصناف: صنف لهم أجنحة يطيرون في الهواء، وصنف حيات، وصنف يحلون ويظعنون )
رواه الطبراني وقال الهيثمي في المجمع: "رجاله وثقوا وفي بعضهم خلاف " .

قال شيخ الإسلام ابن تيمية :
" الجن يتصورون في صور الإبل، والبقر، والغنم، والخيل، والبغال، والحمير، وفي صور بني أدم،
 وقد أتي الشيطان لقريش في صورة شيخ نجدي لما اجتمعوا بدار الندوة،
هل يقتلوا الرسول - صلى الله عليه وسلم - أو يحبسوه، أو يخرجوه،
كما قال تعالى: { وإذ يمكر بك الذين كفروا ليثبتوك أو يقتلوك أو يخرجوك ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين }.

ولما أجمعت قريش الخروج إلى بدرٍ ذكروا ما بينهم وبين كنانة من الحرب،
فكاد ذلك يثنيهم، فجاء لهم إبليس في صورة سراقة بن مالك بن جعشم المدلجي –
وكان من أشراف بني كنانة - فقال لهم: أنا جار لكم من أن تأتيكم كنانة بشيءٍ تكرهونه،
 فخرجوا والشيطان جار لهم لا يفارقهم، فلما دار القتال ورأى عدو الله جند الله قد نزلت من السماء،
 فركض على عقبيه، فقالوا: إلى أين يا سراقة ؟ ألم تكن قلت: إنك جار لنا لا تفارقنا ؟
فقال: { إني بريء منكم إني أرى ما لا ترون إني أخاف الله والله شديد العقاب }".



وثمة آثار كثيرة تبين تمثل الجن ببني آدم، وهي تدل على قدرة الجن على أن تتشكل بصور مختلفة.

تلك كانت نبذة مختصرة عن هذا العالم المجهول، والذي استندنا في تصويره ورسمه إلى نصوص القرآن والسنة،
والتي بينت بجلاء حقيقة هذا العالم، بعيدا عن الخرافات والخيالات الجانحة.


هذا والله أعلم

منقووول للفائدة

--




سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم
 








16 التعليقات:

بنت ابوها يقول...

هههههههههههه
تصدق شفته
يوومه

golden mask يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

أي نعم شفت خشيشه بنفس المكان اللي تقول
بس موب نفس الصوره اللي أنت حاطها
أنت راسم له تسريحة شعر زي أفلام كرتون خخخ أنا شايفة له قرن وبعد أول ماشفت الصوره من غير تحديد كأن فيه خشه تطالع باللي يصور "بجنب جنيك اللي أنت شايفه" << بدت الوسوسه صدق

بسم الله علينا وعليكم .. الله يكفينا ويكفيكم شر كل من فيه شر

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
اخوي الصحاف انا شفت الي انت تقول جدا واضح
وابشرك شفت واحد جنبه
شف بالله ثاني صورة انت حاطها
بتلاقي جنب الوجه الي انت تقول فيه وجه ثاني اصفرررر مره على اليسار كانه شكل اسد وله يد بعد ممدوده قدام الي انت تقول
لو اقدر ارسم زيك واختم واسوي حراكت كان سحبت الصورة وارسلتها لك
تكفون قولولي انتو تشوفون الثاني ولا انا وسوست ؟؟
JOU

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههههههههه تخيلات

ياحلوين وشفيكم مكبرين الموضوع واذا

صار صدق عادي تراني وحدتن مااخاف

ودايم اكثر الاوقات في البيت لحالي عادي

جدا واسمع اصواتهم بس اسمي وماعلي شر

ان شاءالله

سؤال للصحاف الحين لمقطع الفديو وش دخله في الموضوع؟؟؟

غير معرف يقول...

الله يجزاك خير وشوله التخويف
كان خليت موضوعك بعد الشتاء نكون شبعنا من النار
اعنبو بليسك شلون بنتدفى الحين !???

غير معرف يقول...

ههههههههههههه بلاك اهبل يا الصحاف
طبعاً الجن مذكور بالقرآن الكريم
لكن انت وخشمك النار كذا طبيعتها مع الهوا تتخذ اشكال عجيبه غريبة مرات تشوف صورتك فيها هههههه

لا تصير زي هذول عسى ما يشوفون علامة + قالوا في دفاترنا صليب وفي ملابسنا صليب خخخخخخ

غير معرف يقول...

ايه شفت بس معقوله هذا جني مدري والله يمكن كذا صار شكل النار وانت قام يتهيالك اشياء
خفت نقطه:/ اتفرج واقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
الله يحفظنا ويحفظ الجميع انشاءالله :))

غير معرف يقول...

اممم هو فعلا واضح الوجه

لكن مافي دليل اي شي ذكر انه الجن تتمثل بالنار او عندها قدرة تتشكل على شكل نار

اقرا واسمع انها تتشكل باشكال حيوانات ونباتات واشكال بشرية

بس نار لا

roooooooooooose يقول...

هذه الغنايم اللي جايبها بعد الغيبه عن كتابه المواضيع..

من أسبوعين نفس الشي صار معانا وجاتنا صورة حاستنا حوووووووس لين في الأخير طلع الكيس عاكس <<يكذبون علي على شان ماأخاف<<وأنا مشيتها لهم..
بس هذه أبدا ماهو كيس هذا أبليييس بكبره أعوذ بالله..
حط المعوذات عند باب القروب..
..

غير معرف يقول...

هههههههههههه
وربي كلك ملح
ايه انا شفت الصوره بس مو مثل منت راسمها بالضبط وجنبها صورة شي بعد له انف وعنون وكلش
بس عاد لا تروح ملح من الخوف ترى عادي موجودين في كل حته وتراهم يستانسون عاللي يخاف منهم يحسون انهم شي
تعوذ من ابليس واقرى اذكارك ورش ماي زمزم مع ملح وشذاب عند باب القروب >>>>>قلبت معالجه

الصحافـ تسوونامي ـ يقول...

شاكر لكم على التعليقات
وراجع لها انشاءالله :)


بس حبيت اضيف رد الاخت JOU

ارسلته على القروب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اليوم شفت الصور الي انت ارسلت حقت النار

وشفت شي ثاني جنبها شوف الصور وبتفهم انشالله انها تكون واضحه

ما اعرف اختم ولا اعرف احدد زي الناس انت ضبطها

يمممممممممه

مع تحياتي

اختكم

jou

وهذي الروابط للي شافتها الاخت

والله انها صادقه

http://img337.imageshack.us/img337/2808/25317617.jpg


http://img191.imageshack.us/img191/3286/62093616.jpg


http://img190.imageshack.us/img190/4269/71604834.jpg

الصحافـ تسوونامي ـ يقول...

مراااحب
كويس انه في من شاف الفيس غيري :>

اما الي يسأل عن المطقع وش سالفته

المقطع انا جبت طاري الي يقول سيطان
وحطيت الرابط عشان يصير في السالفه :> ويدري ليش قلت كلمة سيطان مو شيطان



اما صاحبنا الي بيخاف من شبة النار بهالشتاء:>
لاتخاف في دفايات :> يمدحونها وتتدفي اكثرر
ولا تجيب النوم بعد :>



اما الي يقول مافي دليل ان الجن يتمثل بالنار
ماقلت انا انه متمثل
لكن معروف ان مواطن الشياطين بسم الله الرحمن الرحيم
منها النار واعماق البحار والاماكن المهجورة
ابحث عن مواطنهم وبتلاقي كلام سليم


منورين حبايبي مره اخرى :)
وتعوذوا من ابليس

TooFy يقول...

الي تشوفه خيال النار, وصدفة رسم شكل وجه والصراحة ما انتبهت له إلا لما رسمت وحددت عليه

زي السحابة مثلا أنا اشوف شكلها جيتار والي جنبي جوعان يقول لا هذي فخذ دجاجة خخخخخ

عموما الي أعرفه إن الجن تضرها النار والموية الحارة فما انوقع انها تتواجد بالنار!
والله أعلم

بنت جيران الصحاف يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههه
اشوف الموضوع بس اعدية قلت اليوم اشوفه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اول ماقلت الصورة فيها جني جيت برجع اشوف الجني
بعدين قلت انتي بلحالك لا تشوفينه تخافين
عدي بس عدي

وبعدين لقيتك راسممممممة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا عمري ماجلست عند نار ابداااا
ولا اعرف البر ولا اعرف شي عن النار والحركات هذي

بس والله شكلها حلوو

غير معرف يقول...

بنت جيرانه ، انتي سعوديه !
وش حلاه الحطب والسمر والاشياءات الاحححه بهالاجواء ،
-
شسمه ،
هواجيس يالصحاف لاتروعنا ونوّسوس زود ض١
-
الله يحفظنا » محد ذروق ،
-
لاعاد تصوره يتكي جنبك » محد ينصب ض١