اعلن معنا

إعلان لسارقي أكورد أم د 8756 // م 2006: نوافق على دفع الفدية،وجائزة لمن يجدها

From: سمسم <smsm9876@gmail.com>







يوم الأثنين 16/12/1431هـ سرقت سيارة أخي عند محطة بنزين في حي الفلاح شمال الرياض. وكان سائقها يفحصها من الخلف والباب مفتوح ، فقفز اللص إلى المقعد وذهب بالسيارة .

الإخوة الكرام سارقي السيارة هوندا/ أكورد: أم د 8756  موديل 2006

تعلمون وفقكم الله وحفظكم من السوء أنه - وللأسف - لا يوجد لدينا أمن ولن تواجهكم أي عقوبة ونعلم أنه لا فائدة مطلقا من تبليغ الشرطة، ونحن متأكدون أنهم لن يفعلوا غير إضافة الواقعة في إحصائياتهم حيث أنهم مشغولون بأمور أخرى مهمة. ولذلك فإن شقيقي الآخر لم يبلغ الشرطة عندما سُرق بيته في الرياض أيام هذا العيد ، كما تم السطو على بيت أخي في بريدة فلم يبلغ الشرطة وإنما اتفق مع اللصوص على أن يعاهدوه على ألا يعودوا مرة أخرى مقابل ألا يبلغ الشرطة، كما سُرق بيت ابن عمي في حي الريان في الرياض قبل 10أيام ، وسرق بيت جارنا في إجازة الأضحى أيضا وطـُعن سائقه وضرب بالساطور على رأسه ...

ونحن متأكدون - أيها السراق الكرام - أن زملاء مهنتكم في الرياض خاصة وفي طول بلادنا وعرضها عامة يدخلون بيوت الناس بأمان لا يتمتع به سكانها، ولا يضطر زملاؤكم لآخر الليل وإنما يدخلون البيوت عنوة طرفي النهار وزلفا من الليل بدون أي مشكلة .. ولا يوجد حي إلا وسرق فيه نصف سكانه ولكن كل حي يظن أن الأحياء الأخرى تنعم بأمان هم الوحيدون المحرومون منه ...

كما أننا متأكدون أنه لولا الحاجة لما سرقتم ، فالبطالة بين الشباب وصلت أرقاما فلكية نظرا لأن اللبراليين في الصحافة وغيرها ليس لهم همّ إلا عمل المرأة وليحترق الشباب وليتعيشوا من ترويج المخدرات وليقتاتوا من السرقات،

ولذلك يا إخواني فإنني أعرض عليكم ما يلي ، وأنا جاد في كلامي ولا أتهكم:

1- تعيدون لنا السيارة مشكورين ، وبالطريقة التي ترونها ، ونعاهدكم ألا نبلغ الشرطة وألا نغدر بكم .

2- نعلم أنكم في حاجة، وقاتل الله من ألجأكم للسرقة ، ولذلك فنحن مقابل ما سبق نقدم لكم 5000 ريال حلاااااال عليكم.

3- ونظرا لأنه ليس لنا يد في حرمانكم من العمل الشريف فالذين ظلموكم هم وزراء العمل ودهاقنة الصحافة وليس أحد من سكان السعودية الضعفاء المسالمين .. لذا فإننا نأمل ألا تتلفوا السيارة ولا محتوياتها، خاصة أن فيها أوراق ومستندات مهمة لنا ولا تنفعكم. ومقابل ذلك نعطيكم هدية أخرى 5000 ريال حلاااااال عليكم.

4- وزيادة على ذلك فنحن نعفو عنكم فيما بيننا وبين الله على أن تعاهدوا الله على ترك السرقة، ولعلكم تجدون مهنة أخرى أطيب لكم رزقا.

أما أنتم إخوتي القراء والأعضاء:

فلعلكم تدركون المغزى من هذه المقالة ، واللبيب يفهم من الإشارة ، وقد سرق بيتي الذي أسكنه الآن مرتان فلم نبلغ الشرطة ولم نعلن عن شيء.. ولكن سرقة السيارة الآن فرصة لتبليغ رسالة لأهل الشأن.

وما دمتم قرأتم المقالة ، فمن حضر القسمة فليقتسم ..

فمن وجد السيارة فله مثل إخواننا اللصوص يدا بيد ، 10000 ريال لا وكس ولا شطط

وإذا كان المُبلـّغ يعرف اللصوص شخصيا فنعاهده على الستر عليهم لعلهم يتوبون عن السرقة، مع العلم أنه لا ضرر عليهم حتى ولو بلغنا الشرطة.

رقم مالك السيارة للتواصل : أبو سليمان  0544721732

(المواصفات : موديل 2006 ، اللون أبيض/لؤلؤي ، مظللة ، جنوط ، فتحة سقف، الصدام الأمامي مثبت بأسلاك)

وهذه صورة سيارة مشابهة لسيارة أخي :

 

كنا نسمع من آبائنا عن عصر "الحنشل"

وإذا سمعوا أحدا يتذمر من شيء قالوا : إحمدوا ربكم .. ما شفتوا حالنا مع الحنشل قبل ابن سعود..

ونحن نقول : رحم الله آباءنا .. لقد عاد عصر الحنشل خلال الـ15 سنة الأخيرة .. ولكنهم ليسوا "شرفاء" كالحنشل القدماء

حنشلنا لا يستعِفـّون عن الدماء والأعراض

د. صالح الصقير


ســـبـــحــــــــــان الله وبـــحمـــده
ســـبـــحــــــــــان الله العـــظـــيم

0 التعليقات: