اعلن معنا

كأس العالم في السعودية ... بالخطط المدروسة

From: abdulrzzaq abu-habshaushah <aroqi5@gmail.com>




 

 رحمك  الله  يا فيصل بن فهد  رغم  مابه من بعض السلبيات إلا انه رجل  يملك من الفكر الشيء الكثير والدليل  امامكم .

عموما لن نستطيع الوصول الى منصات التتويج  إلا إذا تم تغيير جميع  إدارة الكره من رئيس الاتحاد إلى الوكلاء وغيرهم صالح بن ناصر على عبدالهادي على العذل على المصيبيح  كلهم من الرئيس  الى المراسل يغيرون جميعا  وكل شخص مهما كان يتلاعب بمصلحة الوطن  نعم نريد السعوديه عاليا ولكن كيف ما دام هؤلاء هم اصحاب القرار .

يعني المصيبيح عنده خبره  شوفوا نتايجه مع الهلال وغيره كثير 

يا خادم الحرمين حفظك الله  تكفي ارحمنا من هذه المهزله لقد  تعبنا وتعبت ركابنا  
 
               

في الوقت الذي تتسابق فيه الدول لأستضافة أهم حدث رياضي لأبراز وجهها الحضاري ووضع مكانه لها على خارطة العالم بتقدمها طبيا وصناعيا ورياضيا ومحاولة تطوير الأنسان لازلنا نرزح ومكانك راوح فعلا نحن سبقنا غيرنا بأستضافة كأس العالم للشباب 1989م ولكن توقفنا وغيرنا صارع وكافح على مدار عقدين هنا أرفع قباعتي لقطر هذه الدوله الصغيرة الحجم الكبيرة الفكر.

فالمتابع لهذه الدوله يدرك مدى التطور الذي تعيشه وتقدمها في جميع المجالات أعتقد أنكم شاهدتم ملف قطر هذا الملف الذي ازاح دولاعظمى كاليابان وامريكا وكوريا أمانحن فموعدين مع مونديال ام رقيبة للأبل والمغاتير والمجاهيم في استراليا يعطى مكافأه مقدارها دولار لمن يعدم هذه الجمال لأنهم يرونها كالفئران تتلف الزرع والأرض والبشرونحن اوصنا سعر بعض هذه الأبل الى الملائيين وياقلب لاتحزن دولتنا تدعم قطاع الرياضة والشباب ولكن مع الأسف أن هناك أموالا مهدره لانعرف كيف نصرفها فلكم تتخيلوا أن استاد رياضيا قراره بنأه كان عام 1409ه مازال لم يخطط له الى الان وكلا يقذف به على الأخر من امانة جدة الى أرامكو مع أنه وضعت له ميزانيه عاليه ولكن يبدوا ان مونديال ام رقيبه هو الأهم !!!

 

 

 

الخطط العلمية المدروسة مهمة في نجاح الملف

 
 
 
 
 
 
الملف   لمونديال ام رقيبة
 
 
 
 
مطاعم و بوفيهات
 
 

 
 
التدفئة و التكييف
 
 
 

 
 
 
 
 
 
الصحة و وزارة الصحة لهم حضور قوي في الملف
 

 
 
 
الاسواق و المولات لهادورمهم في نجاح الملف
 
 

 
 
 

 



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ـ اللهم احسن خاتمتنا


اللهم ارحم والدي ووالديهم واخوانهم واخواتهم اللهم ابدلهم  دارا خيرا من دارهم واهلا خيرا من اهلهم وادخلهم الجنة واعذهم من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملهم بما انت اهله ولا تعاملهم بما هم اهله . اللـهـم اجزهم عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كانوا محسنين فزدهم من حسناتهم , وإن كان مسيئين فتجاوز عن سيئاتهم . اللـهـم ادخلهم الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسهم في وحدتهم وفي وحشتهم وفي غربتهم. اللـهـم انزلهم منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . آآآآمين

<<

 كونكت افندي 

ايميل بالصميم و فعلاً ما ضيعنا الا الخطط الخنفشاريه المدروسه بكل شي مو بس بالرياضه
 واتمنى يا اخي مرسل الايميل تتحلى بالاخلاق السعوديه 
:d: وعطني فيصل ابو اثنين 
الله يرج سعادة سموه فضحنا ههههههههه

0 التعليقات: