اعلن معنا

الله يشفيك ياشيخنا محمد العريفي

From: Joori AB <joori18@hotmail.com>




بسم الله الرحمن الرحيم 

بدأ مرحلة العلاج الطبيعي والطبيب أوصاه بالراحة التامة
العريفي يجري عملية جراحية ناجحة لاستبدال غضروفين من أسفل الرقبة
صورة للشيخ محمد العريفي بعد العملية مباشرة
عبد العزيز العصيمي - أيمن بادحمان - سبق - جدة : أجرى الداعية المعروف الدكتور محمد العريفي مساء أمس عملية جراحية استمرت حوالي تسع ساعات وانتهت بنزع غضروفين من أسفل الرقبة واستبدالهما بغضروفين صناعيين معدنيين بنجاح  .

وطمأن الشيخ العريفي محبيه عبر "سبق" بأن حالته مستقرة ولله الحمد .

و في اتصال لـ "سبق" مع أحد أقارب العريفي أفاد باستقرار صحة الشيخ بعد العملية، و أنه حالياً يقوم بالعلاج الطبيعي الذي أوصى به الطبيب ، كما أوصاه أيضا بأخذ قسط كاف من الراحة .

و سيبدأ الدكتور العريفي في استقبال الزوار خلال الأسبوع القادم.

وكان العريفي تعرض لانزلاق غضروفي الليلة العاشرة من شهر ذي الحجة 1431هـ، منعته من استقبال الزوار طوال الفترة بعد الحج وأدت إلى ملازمته الفراش طيلة الأسبوع الماضي ولغيابه عن برنامجه الشهير "ضع بصمتك" على قناة "إقرأ" الفضائية ؛ وأعلن عقبها  أنه يستعد لإجراء عملية جراحية الأسبوع المقبل في إحدى مستشفيات الرياض على يد جراحين سعوديين.

كما تغيب بسبب الإصابة عن العديد من أنشطته الدعوية ، وكذلك تغيب الشيخ العريفي عن خطبة الجمعة في جامع البواردي بالرياض .

ومن المتوقع أن يقضي الشيخ فترة راحة بعد إجراء العملية تزيد عن شهر، يعود بعدها لمزاولة نشاطه الإعلامي والدعوي.







 الشيخ سلمان العوده يزور الشيخ محمد الريفي شفاهـ الله 


العودة يزور العريفي بمدينة الملك فهد الطبية
السبت 05 محرم 1432 الموافق 11 ديسمبر 2010
 
العودة يزور العريفي بمدينة الملك فهد الطبية

الإسلام اليوم/ الرياض

قام فضيلة الشيخ سلمان بن فهد العودة (المشرف العام على مؤسسة "الإسلام اليوم") بزيارة الشيخ محمد العريفي عصر أمس الجمعة، في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض بعد نجاح العملية الجراحية التي خضَع لها الشيخ العريفي في فقرات الرقبة قبل يومين.

وحمد الشيخان اللهَ عز وجلّ الذي أنعم بنجاح العملية، كما دعا الشيخ سلمان لأخيه بأن يَمُنّ الله عليه بالشفاء العاجل وأن يواصل حياته من غير ألم ولا مرض، ولم تخلُ الزيارة من استذكار بعض المواقف والتعليقات الطريفة التي أضفت لونًا من السعادة والابتسامة على الجميع.

وكان الشيخ محمد العريفي خضع الأربعاء الماضي لعملية جراحية ناجحة استمرّت نحو تسع ساعات وانتهت بنزع غضروفين من أسفل الرقبة واستبدالهما بغضروفين صناعيين معدنيين، بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض على يد عددٍ من أمهر الجراحين السعوديين.

وفي وقت سابق تعرّض الشيخ العريفي لانزلاق غضروفي في الليلة العاشرة من شهر ذي الحجة، وأدّت إصابته إلى منعه من الاستمرار في العديد من النشاطات الدعوية المعروفة، ومنها برنامجه الأسبوعي الشهير "ضع بصمتك" الذي يَحْظَى بمتابعةٍ كبيرةٍ على قناة اقرأ الفضائية، وكذلك تغيبه عن خطبة الجمعة في جامع البواردي بالرياض. وكانت آلام شديدة ألزمت الشيخ العريفي الفراش، ومنعته من استقبال الزوار طوال فترة ما بعد الحج.

وقال مكتب الشيخ العريفي: إنّه من المتوقع أن يقضي فترة راحة سريرية بعد إجراء العملية تزيد عن شهر، يعود بعدها لمزاولة نشاطه الإعلامي والدعوي.


0 التعليقات: