اعلن معنا

عاجل : إعلان أسماء 47 مطلوباً سعودياً بالخارج على علاقة بالفئة الضالة


From: callme . <d1j11@hotmail.com>
 




صورة توقيعك الأصلية

 

إعلان أسماء 47 مطلوباً سعودياً بالخارج على علاقة بالفئة الضالة


الرياض - واس:

    صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأن مما من الله به على مجتمعنا السعودي المسلم من إدراك لحقيقة الفكر الضال والأهداف التي يسعى إليها المفسدون في الأرض المحاربون لله ورسوله قد حَرَم أرباب الفتنه والفساد من إيجاد موطئ قدم لهم على الأرض الطاهرة.

 

وقد استدرك بعض ممن غرر بهم الخطأ الذي ارتكبوه وتقدموا إلى ممثلي خادم الحرمين الشريفين في الخارج حيث تم تأمين عودتهم ولم شملهم بأسرهم ومساعدتهم إلى العودة إلى الحياة الطبيعية وإخضاعهم للأنظمة وذلك على نحو ماسبق الإعلان عنه بتاريخ7/2/1430هـ.

وقال المتحدث أنه بلغ عدد من سلموا أنفسهم بعد هذا التاريخ خمسة مطلوبين من المتواجدين في الخارج، وقد تمكنت الجهات المختصة من التعرف على ما مجموعه 47 مطلوباً للجهات الأمنية من السعوديين المتواجدين في الخارج الذين يتبنون الفكر الضال وصور لهم خيالهم المريض تحين الفرص للتنفيذ أو المساعدة في اقتراف عمل إجرامي على أرض الوطن.

 

وفيما يلي قائمة بأسماء هؤلاء المطلوبين بعد أن سُلم للشرطة الدولية (الانتربول) طلبات باستردادهم وهم كلاً من :

ووزارة الداخلية وفي الوقت الذي تعلن فيه عن هذه القائمة من المطلوبين الذين يسري بحق من يدل عليهم المكافآت التي سبق الإعلان عنها لتدعو هؤلاء المطلوبين إلى العودة إلى رشدهم والرجوع عن غيهم والمبادرة بتسليم أنفسهم إلى أقرب ممثليه لخادم الحرمين الشريفين حيث سيتم تأمين عودتهم ولم شملهم بأسرهم وأخذ ذلك في الاعتبار عند النظر في أمرهم والله الهادي إلى سواء السبيل .

 

 

© 2010 Callme  



 


===================


الصحاف

الله يحفظ البلد من كل مكروه
والله يردهم لأهلهم رداً جميلا ولا يكونوا وسيلة بيد العابثين
الله يلطف بأهلهم 
اغلبهم شباب مراهقين

الله يردهم لسبيل الحق


1 التعليقات:

Callme يقول...

آمين يارب