اعلن معنا

فضيحه مدويه

From: موج هادي <moj.hadi@hotmail.com>






 


فضيحة مدوية ..
 بث الأشاعات عبر وسائل الأعلام عن وجود أعمال سلب ونهب عن طريق عناصر نسائية
وثائق سرية تفضح قوى الأمن المركزي المصري لإحداث الفوضى والنهب

فضيحة مدوية .. بث الأشاعات عبر وسائل الأعلام عن وجود أعمال سلب ونهب عن طريق عناصر نسائية .. وثائق سرية تفضح قوى الأمن المركزي المصري لإحداث الفوضى والنهب (شاهد الوثائق)
نشرت قناة الجزيرة وثيقة سرية هي عبارة عن أوامر لنشر الفوضى وأعمال النهب وتعليمات التعامل مع المظاهرات من قبل الحكومة المصرية.


هذه الوثائق الخطيرة جدا تم الحصول عليها داخل مركز شرطة في حي الدقي وهي كانت موجودة في مكتب مدير المركز موجهه من مكتب الوزير لمراكز الشرطة
الوثيقة تفضح خطة الحكومة المصرية فيما حصل من أهمال نهب وسلب منظمة من الحكومة المصرية .










رابط الوثائق








كلينتون تدعم الانتقال المنظم للسلطة..و"أنباء متضاربة " عن هروب حسني مبارك

كلينتون تدعم الانتقال المنظم للسلطة..و\"أنباء متضاربة \" عن هروب حسني مبارك
اعتبرت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون أن الرئيس المصري حسني مبارك "لم يقم بخطوات كافية من أجل إرساء الديموقراطية في البلاد مبدية تأييدها "لإنتقال منظم" إلى الديموقراطية.

ووجدت أن تعيين نائب للرئيس المصري "مجرد بداية للإصلاحات المطلوبة"، بحسب ما قالت في مقابلة تلفزيونية مع قناة "سي أن أن" الإخبارية، اليوم الأحد .

ورفضت كلينتون الإفصاح عن رأيها فيما إذا كان مبارك ينبغي أن يستمر في السلطة قائلة أن الولايات المتحدة تريد إتاحة الفرصة للشعب المصري لصياغة مستقبله.

وكانت هناك أنباء قالت متضاربة ان الرئيس حسني مبارك هرب على متن طائرة حربية ونقلت قناة الجزيرة مشاهد لحشود من الجماهير المصرية الغاضية في ميدان التحرير تقدر بأكثر من 150 ألف يهتفون بسقوط الرئيس وقال مراسل الجزيرة أن طائرات حربية تحلق فوق جموع المتظاهرين

 








عادل إمام : الإدارة السخيفة أوصلتنا لهذا الحال ولا توريث بعد اليوم



عادل إمام : الإدارة السخيفة أوصلتنا لهذا الحال ولا توريث بعد اليوم



شجب الفنان المصري عادل إمام "حالة الفراغ والانفلات الأمني" التي شهدتها أغلب المدن المصرية والتي طالت منشآت حكومية.

وشدد على أنه "لا مكان للتوريث بعد اليوم في ظل وجود نائب الرئيس سليمان وإبعاد أحمد عز من البرلمان"، محملاً هذا الأخير تدهور الأوضاع السياسية في البلاد بسبب إدارته "السخيفة" (على حد وصفه) للانتخابات وإقصاء صوت المعارضة عبر التزوير.

وفي اتصال مباشر مع "العربية"، الأحد 30-1-2011، حمّل إمام حكومة مبارك مسؤولية "الانفلات الشعبي" بسبب تأخرها في الاهتمام بقضايا شباب العشوائيات والاستجابة لأبسط مطالبهم الحياتية في العيش الكريم.

وحذّر من اتساع الهوة بين الفئة البورجوازية الثرية والطبقة الفقيرة مما ساهم في رفع حالة الاحتقان الشعبي بسبب التوزيع غير العادل للثروات وارتفاع الأسعار التي طالت رغيف الخبز.

كما استنكر الممثل المصري التخريب الذي طال المتحف القومي معتبرا ما أقدم عليه بعض "العشوائيين" ناتجا عن جهل وتهميش لهذه الفئة. ونفى إمام بشدة ما تم تداوله عبر "اليوتوب" من تصريحات نسبت له تندد بشرعية الاحتجاجات الشعبية قائلا "أقول للمتظاهرين أنا معكم وإلى صفكم". وناشد في ختام مداخلته كل المصريين بضرورة الحفاظ على مصر ومكتسباتها.

عمرو خالد و"صناع الحياة"من جهته، أبدى الداعية الإسلامي عمرو خالد دعمه لمطالب المتظاهرين، والتي أهمها تعديل الدستور، "فقوبلوا بقطع الانترنت ولم يستمع ويستجب لهم أحد فيه حتى الآن".

وفي لقاء مباشر مع "العربية" من القاهرة، استغرب خالد "انقطاع وفصل الإنترنت عن دولة عظيمة كمصر تحوي 22 مليون مستخدم للانترنت غير قادرين على التواصل وغير قادرين على حماية بلدهم، فكيف ندعي أننا في طريق خطوات إصلاحية ولا نسمح للشباب للتواصل ونستمع إليه".

كما أعلن عن مبادرة شباب "صناع الحياة" في محافظات مختلفة "بادروا لحماية المنشآت والمتاحف والبنوك فالنقف كلنا نحمي بلادنا، وليكن مايكون في سبيل حفظنا لبلدنا والاستمرار في الوصول إلى مطالب الشباب المصري". ووصل عدد المشاركين حتى اليوم إلى 25 ألف شاب، من مختلف المحافظات.

وتابع "استقبل مركز الاتصال في نحو 8 الآف مكالمة من شباب بدأو يتحركوا بالإضافة إلى 20 ألف من شباب صناع الحياة انتشروا لحماية تلك المنشآت".

وختم قوله "فوجئت بوقوف الشباب أمام مكتبة الإسكندرية لحمايتها وأيضاً أمام المتحف المصري حيث أيقن الكل أنهم يدافعون عن مصلحة هذا البلد بحبهم وعزمهم الحفاظ عليه إذ هم الكنز الحقيقي لمصر".




 




--
 
 


1 التعليقات:

Callme يقول...

كويس

اجل تحجبكـ بتاعت الفوازير

الله الهادي سوبحانهـ