اعلن معنا

تداول مقطع فيديو لعملية هروب الزعيم الليبي معمر القذافي

From: KiN13g <kin13g@gmail.com>



كما وصلني

 
 

 


تداول مقطع فيديو لعملية هروب الزعيم الليبي معمر القذافي






تداولت عدد كبير من المواقع اليوم مقطع فيديو يظهر هروب الزعيم الليبي معمر الذافي الى الصحراء الكبرى ، برفقته عشرات السيارات.
وقد قام أحد المواطنين بتوثيق عملية الهروب عبر هاتفه المحمول وتداولته عشرات مواقع الفيديو اليوم.ولم يتسن للوئام معرفة صحة الفيديو ، الا ان مصادر اكدت أن القذافي الان خارج العاصمة الليبية طرابلس، في الوقت الذي نفت فيه فنزويلا اي ترتيبات لاستضافته ، خصوصا وبعد سقوط طرابلس جزئياً في ايدي المتظاهرين.
ومن الجدير ذكره أن معمر القذافي قد واجه تحركات شعبه بالطائرات وبالمرتزقة الأفارقة الذين تحولوا الآن للبلطجة وسرقة المحلات والمنازل بدلاً من الدفاع عن القذافي وأسرته. وليس غريبا علي الرجل أن يواجه التحركات في الداخل بالعنف الذي كان متوقعا منه بسبب مزاجيته وأسلوبه، فالقذافي وبعد 42 سنة في الحكم وبعد هذه الثورات الكبيرة في مصر وتونس لا يملك الآن فرصة كبيرة للاستمرار في حكم بلاد حاربت الاستعمار والظلم بكل شراسة .

ولا زال نظام القذافي ينفذ عملية إبادة جماعية ضد الشعب الليبي بواسطة مرتزقة استقدمهم للقتل، وتهدد ليبيا أوروبا بوقف التعاون بموضوع الهجرة السرية، ويحاول القذافي أن يبدو حياً مقاوماً لتلك الاحتجاجات فهل ينجح؟ والتوقعات كلها كانت تقول لا.. والمؤشرات التي تجيء الآن من كل وكالات الأنباء تشير إلى هروبه وتولي الجيش جميع السلطات.

لمشاهـــدة الفيديـو:

http://www.youtube.com/watch_popup?v=RhcKx5cZA7U&feature=player_embedded#at=79
 
 
 




--
لي قلب " ما يحقد ولايحسد ولايغتاب "
لأن الناس لا اخطت لها رب يجازيها
ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
" وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها
 
 

0 التعليقات: