اعلن معنا

الإهمال يتسبب في وفاة طيار في الخطوط السعودية رحمه الله

From: abdulrzzaq abu-habshaushah <aroqi5@gmail.com>





منقول

 

على الدوله ممثلة في هيئة الطيران المدني ان تبدا

 

 بالتحقيق الكامل حول الموضوع ويجب اطلاع الراي

 

 العام حول القضيه وعدم مناقشتها سريا

 

( مثل العاده )

 

 ( المرحوم كان مخطي )

 

 

دم الطيار ما يروح هدر   واول واحد  يحقق معه

 

 خالد الملحم ومن يليه وهكذا والمستشفيات التي رفضت مع جميع الاطباء المسئولين عن الحادث 

 

 وإذا  تركوا الموضوع  ( الله يستر )

 

الخطوط السعودية تزيد الضغوط على طياريها وتهدد من يعترض منهم بالرفع فيه للسلطات بتهمة الإضراب عن العمل

مشاده كلامية تمت بين الكابتن خالد مطر يرحمه الله وبين مساعد مدير عام العمليات

بعض المستشفيات ترفض علاج موظفي السعودية لوجود مستحقات متأخره

في مطار الدمام الإسعاف تاخر في الحضور الى الطائرة وعند الاستفسار عن سبب التاخير كانت الاجابة باعتقادهم بانها حالة عادية لأحد الركاب!!!!

في الفندق الإسعاف رفض الصعود الى الغرفة وأصر المسعفون بأن ينزل المريض اليهم في اللوبي

ارفع راسك انت سعودي – مسلسل الفشل الإداري والاستهتار بالمواطن وبحقوقه مستمر

 

الخبر
أنتقل إلى رحمة الله الكابتن خالد مطر أحد الطيارين السعوديين بعد أن قاد رحلة السعودية من جدة إلى الدمام رغم تعرضه لمرض مفاجئ خلال تحليقه بالجو بعد مشادات كلامية مع مساعد مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية للعمليات بسبب الاجرءات التي اتخذتها الخطوط الجوية العربية السعودية مع الطيارين والتي كان ظاهرها حقا وباطنها باطل حسب مذاكرته مصادر في الخطوط الجوية العربية السعودية حيث رفعت الخطوط الجوية العربية السعودية مرتبات الطيارين ومنعت بعض الميزات التي يحصل عليها كل طيار مما أدى إلى خصم 10 % من رواتب الطيارين بما في ذلك تخفيض ميزة الطيران الليلي من 10 % إلى 5 % واحتساب ذلك من الساعة التاسعة ليلا بدلا من الساعة السادسة
وكشفت المصادر أن الكابتن خالد مطر حدث بينه وبين مساعد مدير الخطوط للعمليات مشادات كلامية حول هذا الأجراء نتج عنه حسب قول المصادر أن مساعد مدير الخطوط هدد للرفع عن الطيارين المعترضين على ذلك بالإضراب عن العمل .
ورغم ذلك غادر الكابتن خالد مطر بعد المشادات الكلامية إلى المطار لوجود رحلة لديه من جدة إلى الدمام

الاهمال في التعامل مع حالته ساهم في تأزم وضعه الصحي قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة في السيارة التي اقلته للمستشفى، وبدأت تفاصيل الاهمال في التعامل مع الحالة المرضية للمتوفى عندما تأخرت سيارة الاسعاف التي طلبها المتوفى وعند الاستفسار عن سبب التاخير كانت الاجابة باعتقادهم بانها حالة عادية لأحد الركاب.

وطلب المتوفى نقله الى مستشفى المطار سريعا لشعوره بضيق في التنفس ورجفان الى جانب نغزات جهة القلب الا ان الطبيب المعالج في مستشفى المطار اكد له بان حالته عادية ولا تستدعي القلق.

واثناء جلوس خالد مطر يرحمه الله في الفندق شعر بالام شديدة وطلب نقله على الفور الى اقرب مستشفى ثم سقط بالقرب من باب الفندق وكانت المفاجأة ان ادارة المستشفى القريبة من الفندق رفضت استقباله بحجة وجود خلافات مع جهة عمله وعلى الرغم من كل المحاولات التي قام بها فريق الملاحة المرافق للكابتن مطر الا ان ادارة المستشفى اصرت على موقفها الرافض وفي رحلة البحث عن مستشفى اخر قريب لفظ خالد مطر انفاسه في السيارة.

وخيم الحزن على زملاء الفقيد الراحل خصوصا وانه كان يتمتع باخلاق حسنة ويعتبر محبوبا بين زملائه والسؤال الاهم من يتحمل مسؤولية ذلك الخطأ الطبي؟.

ابلغ عن هذه المشاركة

 



============


غيض من فيض



-- 


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ـ اللهم احسن خاتمتنا


اللهم ارحم والدي ووالديهم واخوانهم واخواتهم اللهم ابدلهم  دارا خيرا من دارهم واهلا خيرا من اهلهم وادخلهم الجنة واعذهم من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملهم بما انت اهله ولا تعاملهم بما هم اهله . اللـهـم اجزهم عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كانوا محسنين فزدهم من حسناتهم , وإن كان مسيئين فتجاوز عن سيئاتهم . اللـهـم ادخلهم الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسهم في وحدتهم وفي وحشتهم وفي غربتهم. اللـهـم انزلهم منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . آآآآمين



0 التعليقات: