اعلن معنا

!!الملك عبدالله يعتمد تصاميم الوحدات السكنية والحسود العساف ( مريض ) يقول كثيره على الشعب طال عمرك

From: abdulrzzaq abu-habshaushah <aroqi5@gmail.com>




 


بالأمس القريب عرضت القناة الأخباريه و القناة الأولى مقطع الملك عبدالله بن عبدالعزيز اطال الله في عمره وهو يعتمد تصاميم الوحدات السكنية والتي عرضت أمامه وكان معه عدد من الوزراء ... فعرضت الوحدات السكنيه الفلل ومن ثم عرضوا العماير وكانت فكرتها جيده بحيث يكون الشقه مكونه من دورين وفيها درج ... وأثناء عرض الألوان المقرره لصبغ هذه الفلل والعماير حيث سوف تكون قريبه من لون البيئه ... قال الملك ... (( والله لو الغبره كان أخترنا الون الأبيض )) وبدون مقدمه يظهر صوت وكأنه يشعر بشيء ما !!! فألتفتت الكامرات عليه وإذا به الدكتور إبراهيم العساف ... يقول هذا الحسود ... طال عمرك مساحة الفلل ... مساحة الفلل مع شح الأراضي لو بالإمكان نصغر الأرض السكنيه ... لأن أكثر الناس تستعمل 400 متر فليش نستغل 500 متر !

ياناس هذا مريض نفسيا وهو واهله وانسابه لاعبين في الدنيا

شف كم رصيده قبل الوزاره وبعدها !!!
ياااالله ما أحسد هذا الشخص ... وكأنه يدفع من جيبه ... والمشكله مهيب أول مره يسويها هالأدمي ...
وأنا أقوله .... إذا كان يشوف 500 متر كثيره ... فالأولى أن يخرج هو من 3000 متر ويسكن في 400 وسوف يلحق به الناس ... ولكن الحسد الأعمى من هذا الوزير جعله يتكلم بما في داخله من حرقه !!!!

 

المقطع الأول

http://www.youtube.com/watch?v=YJop1Bu61Hk

 

 

 

المقطع الثاني

http://www.youtube.com/watch?v=rH-xnfB8qgQ

 

 

نسأل الله أن يصلح أحوالنا جميعاً .

 

 




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ـ اللهم احسن خاتمتنا


اللهم ارحم والدي ووالديهم واخوانهم واخواتهم اللهم ابدلهم  دارا خيرا من دارهم واهلا خيرا من اهلهم وادخلهم الجنة واعذهم من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملهم بما انت اهله ولا تعاملهم بما هم اهله . اللـهـم اجزهم عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كانوا محسنين فزدهم من حسناتهم , وإن كان مسيئين فتجاوز عن سيئاتهم . اللـهـم ادخلهم الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسهم في وحدتهم وفي وحشتهم وفي غربتهم. اللـهـم انزلهم منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . آآآآمين



0 التعليقات: