اعلن معنا

فديو : منال الشريف تقود سيارتها في شوارع الخبر

From: Saudi Yes <saudiyes6@gmail.com>





هنا الفديو

http://www.youtube.com/watch?v=zCpZK5xU6tE

 

ذكرت:

أول مره أقضي أغراض البيت من غير ما أنحوج لتاكسي .

 

وذكرت:

أمس الظهر طلعت قضيت أغراض البيت من الخبر وكانت معايه أستاذه وجيهه الحويدر تصورني.
في الفيديو هذا أنطلقنا من الراشد لحد مجمع اللولو مرورا بالعقربيه وشارع الظهران بكل أمان .. كان في كم نظره مستغربه من غير السعوديين. وهذا الشي الأغرب إن السعودين كانوا ياخذوا نظره خاطفه ومايرجعوا يطالعوا! مجمع اللولو كان زحمه ووقفنا في المواقف ومحد كلمنا! اضطرينا نقص التسجيل عشان الوقت .
تحياتي
منال

On Thursday May 19, I drove my car in public in Khober, and I took this video to proof that there was no harassments or any problem, I drove in Khober main streets, 10s of cars around me, and non- talked to me. I passed by the police station twice, and no one stopped me. I hope this video as the 1st video to go in public for a woman driving in Saudi, inspired the rest of Saudi women to go ahead and just do it!
Regrads,
Manal

 

 

 

سجلت الحادثة بالصوت والصورة وذكرت أنها تعرضت للتحرش من سائقها

فيديو: مؤسسة حملة قيادة النساء للسيارات في 17 يونيو السعودية "منال الشريف" تسبق زميلاتها وتقود سيارتها في شوارع الخبر دون مشاكل..!


الخبر: قضايا سعودية

لم تستطع السعودية "منال الشريف" وهي إحدى مؤسسات "حملة قيادة النساء للسيارات في 17 يونيو" أن تنتظر الموعد المحدد لتنفيذ ما اتفقت عليه مع شريكاتها في الحملة وقررت أن تسبقهن حيث تمكنت ظهر الخميس 19 مايو 2011م من قيادة سيارتها في شوارع مدينة الخبر وسجلت الحادثة بالفيديو وعرضتها على موقع يوتيوب ، وذكرت الشريف خلال الفيديو الذي أظهرها وهي تتجول في الشوارع بالسيارة دون مشاكل أنها تعرضت للتحرش من سائقها, فيما تضمن شرح مقطع الفيديو في اليوتيوب ما نصه: "طلعت قضيت أغراض البيت من الخبر وكانت معايه أستاذه وجيهه الحويدر تصورني. . في الفيديو هذا أنطلقنا من الراشد لحد مجمع اللولو مرورا بالعقربيه وشارع الظهران بكل أمان.. كان في كم نظرة مستغربة من غير السعوديين. وهذا الشي الأغرب إن السعودين كانوا ياخذوا نظرة خاطفة ومايرجعوا يطالعوا! مجمع اللولو كان زحمه ووقفنا في المواقف ومحد كلمنا! اضطرينا نقص التسجيل عشان الوقت... تحياتي..منال".

 

وفيما يلي مقطع الفيديو لحادثة القيادة

http://www.youtube.com/watch?v=zCpZK5xU6tE

  

وهنا تتكلم عن ١٧ يونيو .. وأجوبتها

http://www.youtube.com/watch?v=og5cBq_y_1k

 

 

 

 

 
 

الرسائل اللتي لن أشاهدها وسيتم حذفها 
 
التي ليس لها عنوان , ورسائل التحذير من المنتجات الخ .
 الرسائل المكررة , ورسائل تفعيل الهوتميل , ورسائل فقدان الاشخاص والأطفال .
 الرسائل التي تتعرض لأي دين أو مذهب .
 الرسائل الجنسيه , والافلام والصور الخليعة .


0 التعليقات: