اعلن معنا

+18 الأسديون يذبحون أهلنا ويقطعونهم ... صور بشعة !!ا


From: Sulάimαη Ąl.Ąħmαd● <sulatek79@hotmail.com>







صور حديثة ومروعة من جسر الشغور..الأسديون يذبحون أهلنا ويقطعونهم ويرمونهم في المزابل..شاهت وجوه الصامتين





كنا في جسر الشغور اليوم .. ليتنا كنا نسمع ولا نرى .. الصورة كانت واضحة .. بل فاضحة ..كانت أشلاء السوريين من رجال الأمن مقطعة .. ومدفونة في مزبلة .. أي جريمة وأي إنسانية .. حكى شهود العيان معنا وجها لوجه .. لا اختباء خلف سماعة هاتف .. قالوا أن هؤلاء الضحايا كانوا مرميين في نهر العاصي .. انتشلهم الأهالي .. ليعود المسلحون ويصادرون الأشلاء .. ثم " تركس " وأكوام زبالة تدنس قدسية الموت ..
الكثيرون ونحن قد نكون منهم .. لم تقنعه حكاية " المسلحين " في البداية  .. مع الوقت صار الشك .. ثم التأكد .. والان مع الجثث المقطعة .. اليقين اليقين .. أن هناك من يحاول اغتصاب سورية .. الفتاة العذراء .
الصور مؤذية جداً .. ولكن عزاؤنا في نشرها .. هو محاولة إقناع من لم ولن يقتنع أن هناك مسلحين ..
كلما استخرجت جثة .. هرع إليها مصورو وسائل الإعلام العربية والغربية .. والأكيد الأكيد أن الجزيرة لن تنشر هذه الصور لأنها لرجال الأمن .. ودماء رجال الأمن رخيصة بنظر الجزيرة .. لأنها لا تصلح لتسعير نيران التحريض لتخريب سوريا ..
هذه الصور ليست لتركيا .. أو قطر ..أو فرنسا وغيرها .. لأن قرارهم اتخذ وانتهى .. وإنما للسوريين .. بعض السوريين الذين مازالوا يشككون في كل شيء .. بسبب فشل الإعلام السوري في إدارة الأزمة ..
بعيداً عن " الاندساس " و " البوقنة " .. بعيداً عن " الجزيرة " و" الدنيا " .. دعوة من هنا لتوحيد السوريين ولو في خضم الألم .. دعوة لنبذ العنف ..
حماة الديار عليكم سلام ..أبت أن تذل النفوس الكرام 


 
سائر اسليم - موفد  عكس السير إلى جسر الشغور

 
 
تنويه : مهما كانت الصور قاسية فلن تكون أقسى من الحقيقة

 

 

 

 

 



۩ رجاء: حذف عنواني البريدي  في حالة رغبتك بإعادة إرسال  هذا الموضوع  وشكرا  ۩

الحياة أقصر من أن أجد فيها وقتا لكراهية أحد

 

 

 

 


1 التعليقات:

غير معرف يقول...

الصور كلها فوتوشوب و غير متقن ايضا شغل عالماشي