اعلن معنا

عملية تجميل لمؤخرة الشيخة موزه



---------- Forwarded message ----------
From: abdulrzzaq abu-habshaushah <aroqi5@gmail.com>
Date: 2011/6/24
Subject: عملية تجميل لمؤخرة موزه
To:


12 عملية تجميل لمؤخرة الشيخة موزة بكلفة 2 مليون دولار

كتب في تصنيف منوعات يومية
بتاريخ Jun 23 2011 10:24:34 

12 عملية تجميل لمؤخرة الشيخة موزة بكلفة 2 مليون دولار

صحيفة المرصد:قالت صحيفة أردنية  نقلا عن مصادر مقربة من الشيخة موزة زوجة الأمير حمد حاكم قطر بأن الشيخة أجرت 12 عملية تجميل لمؤخرتها بكلفة 2 مليون دولار في العاصمة  البريطانية لندن."

"وأضافت صحيفة "السوسنة" بأنها  أيضا أجرت عملية تجميل للصدر بكلفة 800  ألف دولار، كما دفعت 200 ألف دولار أجور توصيل للسائق الخاص مقابل التوصيلات السرية التي كان يقوم بها من والى عيادة التجميل في العاصمة البريطانية لندن."


المصدر



--

 



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ـ اللهم احسن خاتمتنا


اللهم ارحم والدي ووالديهم واخوانهم واخواتهم اللهم ابدلهم  دارا خيرا من دارهم واهلا خيرا من اهلهم وادخلهم الجنة واعذهم من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملهم بما انت اهله ولا تعاملهم بما هم اهله . اللـهـم اجزهم عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كانوا محسنين فزدهم من حسناتهم , وإن كان مسيئين فتجاوز عن سيئاتهم . اللـهـم ادخلهم الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسهم في وحدتهم وفي وحشتهم وفي غربتهم. اللـهـم انزلهم منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . آآآآمين



1 التعليقات:

مستتر وجوباً يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

يجب على كل ذي عقل ان يعرف مواقف هذه الانسانة اتجاه عروبة الخليج ! لكي يتسنى له معرفة اسباب الهجوم عليها بمثل هذه المواضيع ! ومن صاحب المصلحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟