اعلن معنا

غداً .. بث مباشر لإستقبال فنان العرب عبر أثير روتانا FM

From: Mohammed Al-Qernas <al-qernas@hotmail.com>





" أنورت بقدومك الدار "
بث مباشر لإستقبال فنان العرب عبر أثير روتانا FM

 
 
 
 
يعتزم راديو روتانا FM السعودية ، تخصيص فترة مباشرة وتقديم برنامج خاص بعنوان " أنورت بقدومك الدار " يمتد إلى ثلاث ساعات يوم الثلاثاء القادم 09 أغسطس الجاري ، وذلك لتغطية وصول فنان العرب محمد عبده إلى أرض الوطن عائداً من باريس بعد رحلته العلاجية .
يأتي هذا في إطار التجهيزات والإستعدادات الضخمة واللازمة التي تعدها روتانا لإستقبال فنان العرب محمد عبده .. وسيقوم راديو روتانا من أستديوهاته في الرياض وجدة وصالة الطيران الخاص بمطار الملك عبد العزيز بجدة مع مراسليه بعمل لقاءات مباشرة مع العديد من نجوم الأغنية السعودية والفنانين سواء المتواجدين في المطار أو عبر مداخلات هاتفية .
يبدأ البرنامج من الساعة التاسعة مساء ويستمر حتى منتصف الليل .
هذا وقد سبق لراديو روتانا FM ، تقديم رسائل صوتية موجه إلى "أبو نورة " أثناء الوعكة الصحية التي تعرض لها فنان العرب لتتمنى له السلامة والشفاء العاجل بصوت الفنانين والشعراء والملحنين ، عكست تفاعل الشارع الفني والغنائي وأبانت الأخوة وروح الإنسان السعودي عامة والفنان السعودي بشكل خاص .
كما أذاع راديو روتانا FM السعودية رسالة أخرى بعنوان "من أبو نورة" بصوت فنان العرب محمد عبده بعد اجتيازه العارض الصحي بسلامة والله الحمد ، وجهها لكل محبيه وجمهوره ، مثمناً فيها لكل من سأل عنه أو وجه له رسائل تتمنى له الشفاء من الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً . بكل طرق الاتصالات المنوعة .
وقد وجدت هذه الرسائل استحسان المستمعين وباعث اطمئنان لكل محبي فنان العرب لتأتي كتأكيد وقاطع يقين على سلامة وشفاء الفنان محمد عبده .








================



الصحافـ تسوونامي ـ

انورت بقدومك الدار يالغالي

اشكر القرناس على تخصيص القروب بهذا الخبر والذي سيتم نشره غداً بالصحف المحلية 


0 التعليقات: