اعلن معنا

‏​‏​‏​إبراهيم العساف

From: بنت آهلي .. <r.2.m.s@hotmail.com>




ايميلي مخفي بعد اذنكم 





‏​‏​حملة ‏​إسقاط إبراهيم العساف

وزير الشعب ابراهيم العساف تولى منصب الوزارة عام 1416هـ ، له في منصب وزارة المالية اكثر من 16سنة ،
فهذا الوزير بيده اكثر من 350 مليار سنوياً لا يعلم عن هذه المبالغ فيما تصرف إلا هو فقط ، ولكي نقرب الصورة اكثر فهو الوزير الوحيد الذي له طائرة خاصة وهو اعلى راتب يصرف له من الوزراء ، غير الاراضي والهديا ، والسبب: انها أهم وزارة في الدولة ، لكن هذا الوزير اتعجب منه في افعاله التي هي ضّد المواطن ، وأتعجب منه في بتر القرارات الملكية دعونا نرجع للخلف قليلاً ، حينما عاد مليكنا الغالي صدرت اوامر ملكية راتبين وسكن للمواطنين حينها قام ببتر الراتبين ووضعها بدون بدلاتها حين عرض على مليكنا الشقق السكنية لم يتكلم من الوزراء حينها الا هو ، وياليته سكت حيث قال: ان لدينا شح في الاراضي ومساحة 350 متر كافية للمواطنين للسكن ..
السؤال أيها الوزير كم يقدر قصر سعادتكم مساحة؟ 4000 الاف متر ، وكم عدد ابنائك 4 فقط ، آي لكل أبن الف متر ، وتريد أسكان 12 شخص في 350 متر ؟؟؟ 
والسؤال الاخر: ياوزيرنا كم راتبك ؟ وكم دبل الراتبين التي اتاك ؟ المعروف أنه 600 الف ، مع العلم انك يا وزير الشعب ان السيارات تصرفلك من الدولة كل سنة ورواتب الخدم ايضاً من الدولة ومصاريف سفرك وسكنك انـت وعائلتك وحاشيتك من الدولة وطائرتك من الدولة فما هو معدل صرفك الشهري ياوزيرالشعب ؟ اعتقد لايوجد صرف لأن كل شيء من الدولة ، وهذا هو سبب عدم احساسك بالمواطن وتعتقد بأنهم لايصرفون من مرتباتهم اي شيء ، انا لا اعلم ايها الوزير إلى آي درجة تريد ان ترى حال الشعب السعودي هل تريد مسح الطبقة المتوسطة فتصبح السعودية فقراء واغنياء مثل مصر ؟ أيها الوزير انت لم تكتفي بذلك فتدخلك في بدل السكن على قبة الشورى لم يسلم منك وانه يسبب ارهاق للميزانية ، ياوزيرالشعب لماذ لم لم تقل حين مناقشة ساهر انه يرهق المواطن ؟ 
يا وزير الشعب انٍت ليس لديك ابناء عاطلين ولايوجد لديك اجار سكن ، إذاً لايهمك غلاء المعيشة ولايوجد لديك اقساط في البنوك تدفعها ولايوجد اقساط سيارات لان كراج سعادتكم به اسماء سيارات لا نعرفها ، ولايوجد لديك مشكلة في مصاريف المستشفيات والمواعيد لان مستشفيات سعادتكم في الخارج ولا يوجد ولا يوجد ... الخ ،
فيا وزير الشعب انا كمواطن سعودي بأسمي واسم كل مواطن اطلب من سعادتكم اغلاق فمك ولا تتدخل في آي شيء يخص المواطن السعودي لأنك لم تقدم آي شيء يفييد المواطن
.. وبمشيئة الله نهايتك قريبه إذا كنت خلف حرمان المواطن السعودي من العيش بكرامة ..




وحسبنا الله عليه وعلى كل البطانه الفاسده بهالبلد 
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل 





=====================



الصحافـ تسوونامي ـ

اتوقع ان العساف موظف حاله حال غيره
المخيط مو بيده 
:)


0 التعليقات: